بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
المشاركة رقم: 11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
![]() ![]() الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 7/86 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن لا يحتج الا برواية صحيحه يكون فيها خلاصة حكم الحديث : صحيح وعلى فرض صحة الحديث فما لونته لك بالاحمر يعني صراحة لكل عاقل انها تعرف انها اخطأت ولم يكن فعلها صحيحا فما بالك تمسكت بالفعل وتغافلت عن الانكار لنفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟ ان من يحتج بحديث يحتج به كاملا غير منقوص وبكل كلمة فيه ولا يختار ما يناسب هواه منه ويترك الباقي . انتبه لهذا في المرات القادمه ولا داعي لان نلون لك مواطن ضعف الحجه . اما ما جاء في فتح الباري فاين هو الحديث سندا ونصا لا ارى الا قصة كتبها ابن حجر بلا سند يعتد به فاين الاسناد الصحيح هذا ؟؟؟؟ نحن لا يحتج علينا بقول عالم بل بحديث ثابت الصحه واضح السند والنص غير مبتور . اتمنى ان تكون وصلت المعلومه لك فهات غير هذا ان كان لديك . يا بني الاجابة موجوده ولونتها بالاحمر اخي الكريم فنحن لا يحتج علينا بشروحات وقصص بل بروايات لها سندها الكامل ونصها الكامل وثابتة الصحه فاين هو هذا الدليل ؟؟؟؟؟. |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
|
|