بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]() ابكي اقتداء برسول الله (ص) والطم اقتداء بأم المؤمنين عائشة فهل حينما بكى رسول الله على ميت لم يؤمن بالقضاء والقدر؟ وهل عندما لطمت ام المؤمنين عائشة لم تؤمن بالقضاء والقدر؟ المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
ممتاز وهل لطم الرسول وسال دمة أن قلت نعم (الدليل أين ) وأن قلت لا (فلما تلطم أليس هو القدوه لك) ثم هات حديث صحيح أن عائشة لطمت رضي اللة عنها |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
تمخض الجمل فولد فأرا اقتباس:
هات الدليل يازميلنا على لطم ام المؤنين رضى الله عنها
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 4 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
تفضل هذا الدليل مسند احمد حَدَّثَنَا يَعْقُوبُ قَالَ حَدَّثَنَا أَبِي عَنِ ابْنِ إِسْحَاقَ قَالَ حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ عَبَّادِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ عَنْ أَبِيهِ عَبَّادٍ قَالَ سَمِعْتُ عَائِشَةَ تَقُولُ مَاتَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَيْنَ سَحْرِي وَنَحْرِي وَفِي دَوْلَتِي لَمْ أَظْلِمْ فِيهِ أَحَدًا فَمِنْ سَفَهِي وَحَدَاثَةِ سِنِّي أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ قُبِضَ وَهُوَ فِي حِجْرِي ثُمَّ وَضَعْتُ رَأْسَهُ عَلَى وِسَادَةٍ وَقُمْتُ أَلْتَدِمُ مَعَ النِّسَاءِ وَأَضْرِبُ وَجْهِي فتح الباري لابن حجر - (ج 7 / ص 307) قَوْله : ( بَاب إِخْرَاج أَهْلِ الْمَعَاصِي وَالْخُصُومِ مِنْ الْبُيُوتِ بَعْدَ الْمَعْرِفَةِ ) أَيْ بِأَحْوَالِهِمْ ، أَوْ بَعْدَ مَعْرِفَتِهِمْ بِالْحُكْمِ وَيَكُونُ ذَلِكَ عَلَى سَبِيلِ التَّأْدِيبِ لَهُمْ . قَوْله : ( وَقَدْ أَخْرَجَ عُمَر أُخْتَ أَبِي بَكْر حِين نَاحَت ) وَصَلَهُ اِبْن سَعْد فِي " الطَّبَقَاتِ " بِإِسْنَادٍ صَحِيحٍ مِنْ طَرِيق الزُّهْرِيّ عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّبِ قَالَ : " لَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو بَكْر أَقَامَتْ عَائِشَة عَلَيْهِ النَّوْح ، فَبَلَغَ عُمَرَ فَنَهَاهُنَّ فَأَبَيْنَ فَقَالَ لِهِشَام بْن الْوَلِيد : اُخْرُجْ إِلَى بَيْتِ أَبِي قُحَافَة - يَعْنِي أُمَّ فَرْوَة - فَعَلَاهَا بِالدِّرَّةِ ضَرَبَات فَتَفَرَّقَ النَّوَائِح حِينَ سَمِعْنَ بِذَلِكَ " وَوَصَلَهُ إِسْحَاق بْن رَاهْوَيْهِ فِي مُسْنَدِهِ مِنْ وَجْهٍ آخَرَ عَنْ الزُّهْرِيِّ وَفِيهِ " فَجَعَلَ يُخْرِجُهُنَّ اِمْرَأَة اِمْرَأَة وَهُوَ يَضْرِبُهُنَّ بِالدِّرَّةِ " . |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 5 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
![]() ![]() الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 7/86 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن لا يحتج الا برواية صحيحه يكون فيها خلاصة حكم الحديث : صحيح وعلى فرض صحة الحديث فما لونته لك بالاحمر يعني صراحة لكل عاقل انها تعرف انها اخطأت ولم يكن فعلها صحيحا فما بالك تمسكت بالفعل وتغافلت عن الانكار لنفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟ ان من يحتج بحديث يحتج به كاملا غير منقوص وبكل كلمة فيه ولا يختار ما يناسب هواه منه ويترك الباقي . انتبه لهذا في المرات القادمه ولا داعي لان نلون لك مواطن ضعف الحجه . اما ما جاء في فتح الباري فاين هو الحديث سندا ونصا لا ارى الا قصة كتبها ابن حجر بلا سند يعتد به فاين الاسناد الصحيح هذا ؟؟؟؟ نحن لا يحتج علينا بقول عالم بل بحديث ثابت الصحه واضح السند والنص غير مبتور . اتمنى ان تكون وصلت المعلومه لك فهات غير هذا ان كان لديك . يا بني |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 6 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
لا تعليق كفيت ووفيت أخي محمد أجب عن السؤال الثاني |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 7 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
![]() ![]() الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 7/86 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن لا يحتج الا برواية صحيحه يكون فيها خلاصة حكم الحديث : صحيح وعلى فرض صحة الحديث فما لونته لك بالاحمر يعني صراحة لكل عاقل انها تعرف انها اخطأت ولم يكن فعلها صحيحا فما بالك تمسكت بالفعل وتغافلت عن الانكار لنفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟ ان من يحتج بحديث يحتج به كاملا غير منقوص وبكل كلمة فيه ولا يختار ما يناسب هواه منه ويترك الباقي . انتبه لهذا في المرات القادمه ولا داعي لان نلون لك مواطن ضعف الحجه . اما ما جاء في فتح الباري فاين هو الحديث سندا ونصا لا ارى الا قصة كتبها ابن حجر بلا سند يعتد به فاين الاسناد الصحيح هذا ؟؟؟؟ نحن لا يحتج علينا بقول عالم بل بحديث ثابت الصحه واضح السند والنص غير مبتور . اتمنى ان تكون وصلت المعلومه لك فهات غير هذا ان كان لديك . يا بني الاجابة موجوده ولونتها بالاحمر اخي الكريم فنحن لا يحتج علينا بشروحات وقصص بل بروايات لها سندها الكامل ونصها الكامل وثابتة الصحه فاين هو هذا الدليل ؟؟؟؟؟. |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 8 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
هههههه انا ما أقصدك أخوي محمد بالأجابة أقصد المنصف بالأجابة على السؤال الثاني كما أتفقنا طابت أيامك والقراء الأعزاء |
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 9 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
طارق الزهراني
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
الم اقل لك تمخد الجمل فولد فأرا ويليته طلع حتى جمل :d ياهدا اترك عنك هده القصص ولملم نفسك ولا تقول مالا تعرف اقتباس:
هههه وهدا الدى يورط فى الشيعة الغلابة امثال المنصف يستمعون ويقلدون ولا يعون مادا يقولون
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
|
|