العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعـة الحواريـة > بيت الحــوار العقـائــدي

بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-11, 03:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو خليفه
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو خليفه


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 500
المشاركات: 98 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 11
ابو خليفه على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
ابو خليفه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طارق الزهراني المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف
جوابي على سؤالك الاول استاذ طارق

ابكي اقتداء برسول الله (ص)
والطم اقتداء بأم المؤمنين عائشة

فهل حينما بكى رسول الله على ميت لم يؤمن بالقضاء والقدر؟
وهل عندما لطمت ام المؤمنين عائشة لم تؤمن بالقضاء والقدر؟

تمخض الجمل فولد فأرا


اقتباس:
اختي الكريمة
كل الادلة عندي لكن عندما يطلبها الاستاذ طارق فستعرض
لانه هو من طلب مني الاجابة

هات الدليل يازميلنا على لطم ام المؤنين رضى الله عنها

الموضوع الأصلي: || الكاتب: ابو خليفه || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار














توقيع : ابو خليفه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ابو خليفه   رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 04:58 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
المنصف
اللقب:
الزملاء المتحاورون
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 514
المشاركات: 207 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 10
المنصف على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
المنصف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طارق الزهراني المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خليفه مشاهدة المشاركة



تمخض الجمل فولد فأرا





هات الدليل يازميلنا على لطم ام المؤنين رضى الله عنها


تفضل هذا الدليل

مسند احمد
حَدَّثَنَا ‏ ‏يَعْقُوبُ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبِي ‏ ‏عَنِ ‏ ‏ابْنِ إِسْحَاقَ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنِي ‏ ‏يَحْيَى بْنُ عَبَّادِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَبِيهِ ‏ ‏عَبَّادٍ ‏ ‏قَالَ سَمِعْتُ ‏ ‏عَائِشَةَ ‏ ‏تَقُولُ ‏


‏مَاتَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏بَيْنَ ‏ ‏سَحْرِي ‏ ‏وَنَحْرِي ‏ ‏وَفِي ‏ ‏دَوْلَتِي ‏ ‏لَمْ أَظْلِمْ فِيهِ أَحَدًا فَمِنْ ‏ ‏سَفَهِي ‏ ‏وَحَدَاثَةِ سِنِّي ‏ ‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏قُبِضَ ‏ ‏وَهُوَ فِي حِجْرِي ثُمَّ وَضَعْتُ رَأْسَهُ عَلَى وِسَادَةٍ وَقُمْتُ ‏ ‏أَلْتَدِمُ ‏ ‏مَعَ النِّسَاءِ وَأَضْرِبُ وَجْهِي ‏





فتح الباري لابن حجر - (ج 7 / ص 307)
قَوْله : ( بَاب إِخْرَاج أَهْلِ الْمَعَاصِي وَالْخُصُومِ مِنْ الْبُيُوتِ بَعْدَ الْمَعْرِفَةِ )
أَيْ بِأَحْوَالِهِمْ ، أَوْ بَعْدَ مَعْرِفَتِهِمْ بِالْحُكْمِ وَيَكُونُ ذَلِكَ عَلَى سَبِيلِ التَّأْدِيبِ لَهُمْ .
قَوْله : ( وَقَدْ أَخْرَجَ عُمَر أُخْتَ أَبِي بَكْر حِين نَاحَت )
وَصَلَهُ اِبْن سَعْد فِي " الطَّبَقَاتِ " بِإِسْنَادٍ صَحِيحٍ مِنْ طَرِيق الزُّهْرِيّ عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّبِ قَالَ : " لَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو بَكْر أَقَامَتْ عَائِشَة عَلَيْهِ النَّوْح ، فَبَلَغَ عُمَرَ فَنَهَاهُنَّ فَأَبَيْنَ فَقَالَ لِهِشَام بْن الْوَلِيد : اُخْرُجْ إِلَى بَيْتِ أَبِي قُحَافَة - يَعْنِي أُمَّ فَرْوَة - فَعَلَاهَا بِالدِّرَّةِ ضَرَبَات فَتَفَرَّقَ النَّوَائِح حِينَ سَمِعْنَ بِذَلِكَ " وَوَصَلَهُ إِسْحَاق بْن رَاهْوَيْهِ فِي مُسْنَدِهِ مِنْ وَجْهٍ آخَرَ عَنْ الزُّهْرِيِّ وَفِيهِ " فَجَعَلَ يُخْرِجُهُنَّ اِمْرَأَة اِمْرَأَة وَهُوَ يَضْرِبُهُنَّ بِالدِّرَّةِ " .










عرض البوم صور المنصف   رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 06:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
محمد زيوت
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 515
المشاركات: 101 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 10
محمد زيوت على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
محمد زيوت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طارق الزهراني المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف مشاهدة المشاركة
تفضل هذا الدليل

مسند احمد
حَدَّثَنَا ‏ ‏يَعْقُوبُ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبِي ‏ ‏عَنِ ‏ ‏ابْنِ إِسْحَاقَ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنِي ‏ ‏يَحْيَى بْنُ عَبَّادِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَبِيهِ ‏ ‏عَبَّادٍ ‏ ‏قَالَ سَمِعْتُ ‏ ‏عَائِشَةَ ‏ ‏تَقُولُ ‏


‏مَاتَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏بَيْنَ ‏ ‏سَحْرِي ‏ ‏وَنَحْرِي ‏ ‏وَفِي ‏ ‏دَوْلَتِي ‏ ‏لَمْ أَظْلِمْ فِيهِ أَحَدًا فَمِنْ ‏ ‏سَفَهِي ‏ ‏وَحَدَاثَةِ سِنِّي ‏ ‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏قُبِضَ ‏ ‏وَهُوَ فِي حِجْرِي ثُمَّ وَضَعْتُ رَأْسَهُ عَلَى وِسَادَةٍ وَقُمْتُ ‏ ‏أَلْتَدِمُ ‏ ‏مَعَ النِّسَاءِ وَأَضْرِبُ وَجْهِي ‏





فتح الباري لابن حجر - (ج 7 / ص 307)
قَوْله : ( بَاب إِخْرَاج أَهْلِ الْمَعَاصِي وَالْخُصُومِ مِنْ الْبُيُوتِ بَعْدَ الْمَعْرِفَةِ )
أَيْ بِأَحْوَالِهِمْ ، أَوْ بَعْدَ مَعْرِفَتِهِمْ بِالْحُكْمِ وَيَكُونُ ذَلِكَ عَلَى سَبِيلِ التَّأْدِيبِ لَهُمْ .
قَوْله : ( وَقَدْ أَخْرَجَ عُمَر أُخْتَ أَبِي بَكْر حِين نَاحَت )
وَصَلَهُ اِبْن سَعْد فِي " الطَّبَقَاتِ " بِإِسْنَادٍ صَحِيحٍ مِنْ طَرِيق الزُّهْرِيّ عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّبِ قَالَ : " لَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو بَكْر أَقَامَتْ عَائِشَة عَلَيْهِ النَّوْح ، فَبَلَغَ عُمَرَ فَنَهَاهُنَّ فَأَبَيْنَ فَقَالَ لِهِشَام بْن الْوَلِيد : اُخْرُجْ إِلَى بَيْتِ أَبِي قُحَافَة - يَعْنِي أُمَّ فَرْوَة - فَعَلَاهَا بِالدِّرَّةِ ضَرَبَات فَتَفَرَّقَ النَّوَائِح حِينَ سَمِعْنَ بِذَلِكَ " وَوَصَلَهُ إِسْحَاق بْن رَاهْوَيْهِ فِي مُسْنَدِهِ مِنْ وَجْهٍ آخَرَ عَنْ الزُّهْرِيِّ وَفِيهِ " فَجَعَلَ يُخْرِجُهُنَّ اِمْرَأَة اِمْرَأَة وَهُوَ يَضْرِبُهُنَّ بِالدِّرَّةِ " .
1 - مات رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بين سحري ونحري وفي دولتي لم أظلم فيه أحدا فمن سفهي وحداثة سني أن رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت أندب مع النساء وأضرب وجهي
الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 7/86
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن


لا يحتج الا برواية صحيحه يكون فيها خلاصة حكم الحديث : صحيح
وعلى فرض صحة الحديث فما لونته لك بالاحمر يعني صراحة لكل عاقل انها تعرف انها اخطأت ولم يكن فعلها صحيحا فما بالك تمسكت بالفعل وتغافلت عن الانكار لنفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟
ان من يحتج بحديث يحتج به كاملا غير منقوص وبكل كلمة فيه ولا يختار ما يناسب هواه منه ويترك الباقي . انتبه لهذا في المرات القادمه ولا داعي لان نلون لك مواطن ضعف الحجه .
اما ما جاء في فتح الباري فاين هو الحديث سندا ونصا لا ارى الا قصة كتبها ابن حجر بلا سند يعتد به فاين الاسناد الصحيح هذا ؟؟؟؟
نحن لا يحتج علينا بقول عالم بل بحديث ثابت الصحه واضح السند والنص غير مبتور .
اتمنى ان تكون وصلت المعلومه لك فهات غير هذا ان كان لديك .
يا بني










عرض البوم صور محمد زيوت   رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 06:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
طارق الزهراني
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 417
المشاركات: 344 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 24
طارق الزهراني على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
طارق الزهراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طارق الزهراني المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زيوت مشاهدة المشاركة
1 - مات رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بين سحري ونحري وفي دولتي لم أظلم فيه أحدا فمن سفهي وحداثة سني أن رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت أندب مع النساء وأضرب وجهي
الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 7/86
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن

لا يحتج الا برواية صحيحه يكون فيها خلاصة حكم الحديث : صحيح
وعلى فرض صحة الحديث فما لونته لك بالاحمر يعني صراحة لكل عاقل انها تعرف انها اخطأت ولم يكن فعلها صحيحا فما بالك تمسكت بالفعل وتغافلت عن الانكار لنفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟
ان من يحتج بحديث يحتج به كاملا غير منقوص وبكل كلمة فيه ولا يختار ما يناسب هواه منه ويترك الباقي . انتبه لهذا في المرات القادمه ولا داعي لان نلون لك مواطن ضعف الحجه .
اما ما جاء في فتح الباري فاين هو الحديث سندا ونصا لا ارى الا قصة كتبها ابن حجر بلا سند يعتد به فاين الاسناد الصحيح هذا ؟؟؟؟
نحن لا يحتج علينا بقول عالم بل بحديث ثابت الصحه واضح السند والنص غير مبتور .
اتمنى ان تكون وصلت المعلومه لك فهات غير هذا ان كان لديك .
يا بني

لا تعليق

كفيت ووفيت أخي محمد

أجب عن السؤال الثاني










عرض البوم صور طارق الزهراني   رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 06:36 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
محمد زيوت
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 515
المشاركات: 101 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 10
محمد زيوت على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
محمد زيوت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طارق الزهراني المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الزهراني مشاهدة المشاركة
لا تعليق

كفيت ووفيت أخي محمد

أجب عن السؤال الثاني
- مات رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بين سحري ونحري وفي دولتي لم أظلم فيه أحدا فمن سفهي وحداثة سني أن رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت أندب مع النساء وأضرب وجهي
الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 7/86
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن

لا يحتج الا برواية صحيحه يكون فيها خلاصة حكم الحديث : صحيح
وعلى فرض صحة الحديث فما لونته لك بالاحمر يعني صراحة لكل عاقل انها تعرف انها اخطأت ولم يكن فعلها صحيحا فما بالك تمسكت بالفعل وتغافلت عن الانكار لنفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟
ان من يحتج بحديث يحتج به كاملا غير منقوص وبكل كلمة فيه ولا يختار ما يناسب هواه منه ويترك الباقي . انتبه لهذا في المرات القادمه ولا داعي لان نلون لك مواطن ضعف الحجه .
اما ما جاء في فتح الباري فاين هو الحديث سندا ونصا لا ارى الا قصة كتبها ابن حجر بلا سند يعتد به فاين الاسناد الصحيح هذا ؟؟؟؟
نحن لا يحتج علينا بقول عالم بل بحديث ثابت الصحه واضح السند والنص غير مبتور .
اتمنى ان تكون وصلت المعلومه لك فهات غير هذا ان كان لديك .
يا بني


الاجابة موجوده ولونتها بالاحمر اخي الكريم فنحن لا يحتج علينا بشروحات وقصص بل بروايات لها سندها الكامل ونصها الكامل وثابتة الصحه فاين هو هذا الدليل ؟؟؟؟؟.










عرض البوم صور محمد زيوت   رد مع اقتباس
قديم 09-02-11, 03:27 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
طارق الزهراني
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 417
المشاركات: 344 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 24
طارق الزهراني على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
طارق الزهراني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طارق الزهراني المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زيوت مشاهدة المشاركة
- مات رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بين سحري ونحري وفي دولتي لم أظلم فيه أحدا فمن سفهي وحداثة سني أن رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قبض وهو في حجري ثم وضعت رأسه على وسادة وقمت أندب مع النساء وأضرب وجهي
الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: إرواء الغليل - الصفحة أو الرقم: 7/86
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن

لا يحتج الا برواية صحيحه يكون فيها خلاصة حكم الحديث : صحيح
وعلى فرض صحة الحديث فما لونته لك بالاحمر يعني صراحة لكل عاقل انها تعرف انها اخطأت ولم يكن فعلها صحيحا فما بالك تمسكت بالفعل وتغافلت عن الانكار لنفس الفعل ؟؟؟؟؟؟؟
ان من يحتج بحديث يحتج به كاملا غير منقوص وبكل كلمة فيه ولا يختار ما يناسب هواه منه ويترك الباقي . انتبه لهذا في المرات القادمه ولا داعي لان نلون لك مواطن ضعف الحجه .
اما ما جاء في فتح الباري فاين هو الحديث سندا ونصا لا ارى الا قصة كتبها ابن حجر بلا سند يعتد به فاين الاسناد الصحيح هذا ؟؟؟؟
نحن لا يحتج علينا بقول عالم بل بحديث ثابت الصحه واضح السند والنص غير مبتور .
اتمنى ان تكون وصلت المعلومه لك فهات غير هذا ان كان لديك .
يا بني


الاجابة موجوده ولونتها بالاحمر اخي الكريم فنحن لا يحتج علينا بشروحات وقصص بل بروايات لها سندها الكامل ونصها الكامل وثابتة الصحه فاين هو هذا الدليل ؟؟؟؟؟.

هههههه

انا ما أقصدك أخوي محمد بالأجابة

أقصد المنصف بالأجابة على السؤال الثاني كما أتفقنا

طابت أيامك والقراء الأعزاء










عرض البوم صور طارق الزهراني   رد مع اقتباس
قديم 08-02-11, 07:20 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
ابو خليفه
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابو خليفه


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 500
المشاركات: 98 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 11
ابو خليفه على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
ابو خليفه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طارق الزهراني المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنصف مشاهدة المشاركة
تفضل هذا الدليل

مسند احمد
حَدَّثَنَا ‏ ‏يَعْقُوبُ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبِي ‏ ‏عَنِ ‏ ‏ابْنِ إِسْحَاقَ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنِي ‏ ‏يَحْيَى بْنُ عَبَّادِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الزُّبَيْرِ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَبِيهِ ‏ ‏عَبَّادٍ ‏ ‏قَالَ سَمِعْتُ ‏ ‏عَائِشَةَ ‏ ‏تَقُولُ ‏


‏مَاتَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏بَيْنَ ‏ ‏سَحْرِي ‏ ‏وَنَحْرِي ‏ ‏وَفِي ‏ ‏دَوْلَتِي ‏ ‏لَمْ أَظْلِمْ فِيهِ أَحَدًا فَمِنْ ‏ ‏سَفَهِي ‏ ‏وَحَدَاثَةِ سِنِّي ‏ ‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏قُبِضَ ‏ ‏وَهُوَ فِي حِجْرِي ثُمَّ وَضَعْتُ رَأْسَهُ عَلَى وِسَادَةٍ وَقُمْتُ ‏ ‏أَلْتَدِمُ ‏ ‏مَعَ النِّسَاءِ وَأَضْرِبُ وَجْهِي ‏





فتح الباري لابن حجر - (ج 7 / ص 307)
قَوْله : ( بَاب إِخْرَاج أَهْلِ الْمَعَاصِي وَالْخُصُومِ مِنْ الْبُيُوتِ بَعْدَ الْمَعْرِفَةِ )
أَيْ بِأَحْوَالِهِمْ ، أَوْ بَعْدَ مَعْرِفَتِهِمْ بِالْحُكْمِ وَيَكُونُ ذَلِكَ عَلَى سَبِيلِ التَّأْدِيبِ لَهُمْ .
قَوْله : ( وَقَدْ أَخْرَجَ عُمَر أُخْتَ أَبِي بَكْر حِين نَاحَت )
وَصَلَهُ اِبْن سَعْد فِي " الطَّبَقَاتِ " بِإِسْنَادٍ صَحِيحٍ مِنْ طَرِيق الزُّهْرِيّ عَنْ سَعِيد بْن الْمُسَيِّبِ قَالَ : " لَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو بَكْر أَقَامَتْ عَائِشَة عَلَيْهِ النَّوْح ، فَبَلَغَ عُمَرَ فَنَهَاهُنَّ فَأَبَيْنَ فَقَالَ لِهِشَام بْن الْوَلِيد : اُخْرُجْ إِلَى بَيْتِ أَبِي قُحَافَة - يَعْنِي أُمَّ فَرْوَة - فَعَلَاهَا بِالدِّرَّةِ ضَرَبَات فَتَفَرَّقَ النَّوَائِح حِينَ سَمِعْنَ بِذَلِكَ " وَوَصَلَهُ إِسْحَاق بْن رَاهْوَيْهِ فِي مُسْنَدِهِ مِنْ وَجْهٍ آخَرَ عَنْ الزُّهْرِيِّ وَفِيهِ " فَجَعَلَ يُخْرِجُهُنَّ اِمْرَأَة اِمْرَأَة وَهُوَ يَضْرِبُهُنَّ بِالدِّرَّةِ " .

الم اقل لك تمخد الجمل فولد فأرا

ويليته طلع حتى جمل :d


ياهدا اترك عنك هده القصص

ولملم نفسك ولا تقول مالا تعرف


اقتباس:
وأنا أعطيك خيار واحد الاتصال بمعمم حسين الفهيد ولا القزويني

هههه
وهدا الدى يورط فى الشيعة الغلابة امثال المنصف


يستمعون ويقلدون ولا يعون مادا يقولون










توقيع : ابو خليفه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ابو خليفه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:42 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant