العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعـة الحواريـة > بيت الحــوار العقـائــدي

بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-15, 12:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محب الاسلام
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 519
العمر: 29
المشاركات: 172 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني ولله الحمد
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 115
محب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريبمحب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
محب الاسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي



سبحان الله
انا تاخرت عن الموضوع كنت فاكر اجد ما طرحته عليك لكن
كعادتكم تشرقون وتغربون بالمواضيع عند النقاش هداك الله
انت بدأت الموضوع بقبول او عدم قبول رواية الكافر وجاوبتك على هذا ومن كتبك وقلت لك شرط اصحاب الحديث ان يكون ثقى لا يكذب هذا شرطهم عندنا بينما انا جاريتك اصلا بهذا الامر لان انتم عندكم من تعريف الحديث الصحيح عندكم يجب ان يرويه العدل الامامي الثقى بينما بالواقع نجد العامه كما تسمونهم والواقفة والزيديه وغيرهم مع انهم عندكم كفار فاسدي المذهب ومع هذا تروون عنهم يعني بعكس ما تدعون تماما

بعد ذلك قفزت الى موضوع اخر وهو من يطعن بالصحابة ما حكمه وغيرها والخوارج وحكمهم وقلت لك بصراحة ان الدليل على كفر الخوارج ليس محكم لان علي نفسه لم يفهم هذا الامر اذن مقصد الرسول لم يكن تكفيرهم وبفهم علي وهذا ما اتمسك به ويكفيني ان يكون دليل

اما باقي اسألتك اجيب عليها بعد ان تثبت لي ان الخوارج كفار من فهم الصحابه او فهم علي لان هذا هو موضوعك الاصلي وليس ما طرحت من اسألة
سبحان الله هكذا انتم تدخلون بموضوع تخرجون بمئة موضوع
الموضوع اذا تشعب يخرب تنبه لذلك
الموضوع الأصلي: || الكاتب: محب الاسلام || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار














توقيع : محب الاسلام

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك



صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور محب الاسلام   رد مع اقتباس
قديم 31-08-15, 01:30 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
مالك الأشتر
اللقب:
الزملاء المتحاورون


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 11716
المشاركات: 26 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: مسلم
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
مالك الأشتر على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
مالك الأشتر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الاسلام مشاهدة المشاركة
سبحان الله
انا تاخرت عن الموضوع كنت فاكر اجد ما طرحته عليك لكن
كعادتكم تشرقون وتغربون بالمواضيع عند النقاش هداك الله
انت بدأت الموضوع بقبول او عدم قبول رواية الكافر وجاوبتك على هذا ومن كتبك وقلت لك شرط اصحاب الحديث ان يكون ثقى لا يكذب هذا شرطهم عندنا بينما انا جاريتك اصلا بهذا الامر لان انتم عندكم من تعريف الحديث الصحيح عندكم يجب ان يرويه العدل الامامي الثقى بينما بالواقع نجد العامه كما تسمونهم والواقفة والزيديه وغيرهم مع انهم عندكم كفار فاسدي المذهب ومع هذا تروون عنهم يعني بعكس ما تدعون تماما

بعد ذلك قفزت الى موضوع اخر وهو من يطعن بالصحابة ما حكمه وغيرها والخوارج وحكمهم وقلت لك بصراحة ان الدليل على كفر الخوارج ليس محكم لان علي نفسه لم يفهم هذا الامر اذن مقصد الرسول لم يكن تكفيرهم وبفهم علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا ما اتمسك به ويكفيني ان يكون دليل

اما باقي اسألتك اجيب عليها بعد ان تثبت لي ان الخوارج كفار من فهم الصحابه او فهم علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان هذا هو موضوعك الاصلي وليس ما طرحت من اسألة
سبحان الله هكذا انتم تدخلون بموضوع تخرجون بمئة موضوع
الموضوع اذا تشعب يخرب تنبه لذلك


أنا لم أشعب الموضوع بل الموضوع كله متعلق أصلاً بالصحابة عندكم لأنكم تعتقدون أنهم كلهم عدول وان الطعن فيهم وتكفير بعضهم موجب لإسقاط عدالة الرواي عنهم عن رسول الله صلى الله عليه وآله










عرض البوم صور مالك الأشتر   رد مع اقتباس
قديم 31-08-15, 01:06 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
مالك الأشتر
اللقب:
الزملاء المتحاورون


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 11716
المشاركات: 26 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: مسلم
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
مالك الأشتر على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
مالك الأشتر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الأشتر مشاهدة المشاركة
أنا لم أشعب الموضوع بل الموضوع كله متعلق أصلاً بالصحابة عندكم لأنكم تعتقدون أنهم كلهم عدول وان الطعن فيهم وتكفير بعضهم موجب لإسقاط عدالة الرواي عنهم عن رسول الله صلى الله عليه وآله
نعيد عليكم الأسئلة المطروحة وهي كالتالي :



1) الذي يغتاظ من بعض المهاجرين والانصار عندكم فما هو حكمه بحسب الآية الكريمة التي فسرها بعض علمائك في سورة الفتح ؟؟ ...... مسلم أم كافر ؟؟


2) من يرد تزكيه النبي الكريم صلى الله عليه وآله لبعض أصحابة فما هو حكمه عندكم ؟؟ ...... مسلم أم كافر ؟؟


3) من يكفر الشيخين أبي بكر وعمر ويعتبرهما من أهل النار سواء كان تكفيره لهما بإجتهاد صحيح منه أم باطل فما هو حكمه عندك ؟؟ ....... مسلم أم كافر ؟؟










عرض البوم صور مالك الأشتر   رد مع اقتباس
قديم 05-09-15, 04:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
محب الاسلام
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 519
العمر: 29
المشاركات: 172 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني ولله الحمد
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 115
محب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريبمحب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
محب الاسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك الأشتر مشاهدة المشاركة
أنا لم أشعب الموضوع بل الموضوع كله متعلق أصلاً بالصحابة عندكم لأنكم تعتقدون أنهم كلهم عدول وان الطعن فيهم وتكفير بعضهم موجب لإسقاط عدالة الرواي عنهم عن رسول الله صلى الله عليه وآله
بل هذا من جهلك وعدم معرفتك بقواعد اهل الحديث في الراوي وهذا عندكم ايضا فلا دخل الطعن وغيره بعداله الراوي والا كيف انتم تروون عن كفار وفاسدي المذاهب والنواصب الذين هم ايضا يطعنون ويخالفون اهل البيت فلا تخلط من حكموا عليه اصحاب الحديث بالثقة وبين مذهبه ولو كان هذا منهجهم لما روينا عن الشيعة ايضا لمعرفتنا لطعنهم بالصحابه ايضا افهم التوثيق شيء ومذهب ومعتقد الراوي شيء اخر


واما مشاركاتك التي بعدها فلن ارد عليها حتى ترد على سؤالي بما بدأت انت به الموضوع وهو بخصوص تكفير الخوارج
ولا تقل لي اني لازلت بالموضوع بل الموضوع يتكلم عن قبول الرواية من عدمها عند وجود احد رواتها خارجي او حتى كافر وبينت لك ذلك من كتبك ايضا وليس عندنا فقط

وبالنسبة للسفينه التي تدعوننا لها فلا حاجة لي بسفينه خرمة غارقه اصلا كل عقائدها باطلة فخلي هذه السفينه لك لا تدعوا احد لها اعطيك معلومه صغيره حديث السفينه ايضا خرم ولا يثبت حتى عندكم :d

الله يهديك الى الحق










توقيع : محب الاسلام

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك



صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور محب الاسلام   رد مع اقتباس
قديم 06-09-15, 08:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
مالك الأشتر
اللقب:
الزملاء المتحاورون


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 11716
المشاركات: 26 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: مسلم
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
مالك الأشتر على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
مالك الأشتر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الاسلام مشاهدة المشاركة
بل هذا من جهلك وعدم معرفتك بقواعد اهل الحديث في الراوي وهذا عندكم ايضا فلا دخل الطعن وغيره بعداله الراوي والا كيف انتم تروون عن كفار وفاسدي المذاهب والنواصب الذين هم ايضا يطعنون ويخالفون اهل البيت فلا تخلط من حكموا عليه اصحاب الحديث بالثقة وبين مذهبه ولو كان هذا منهجهم لما روينا عن الشيعة ايضا لمعرفتنا لطعنهم بالصحابه ايضا افهم التوثيق شيء ومذهب ومعتقد الراوي شيء اخر


واما مشاركاتك التي بعدها فلن ارد عليها حتى ترد على سؤالي بما بدأت انت به الموضوع وهو بخصوص تكفير الخوارج
ولا تقل لي اني لازلت بالموضوع بل الموضوع يتكلم عن قبول الرواية من عدمها عند وجود احد رواتها خارجي او حتى كافر وبينت لك ذلك من كتبك ايضا وليس عندنا فقط

وبالنسبة للسفينه التي تدعوننا لها فلا حاجة لي بسفينه خرمة غارقه اصلا كل عقائدها باطلة فخلي هذه السفينه لك لا تدعوا احد لها اعطيك معلومه صغيره حديث السفينه ايضا خرم ولا يثبت حتى عندكم :d

الله يهديك الى الحق




سؤال لك : هل أبي زرعة الرازي عالم معتبر عندك أم لا ؟؟.......... أجب يا أستاذ










عرض البوم صور مالك الأشتر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 3 :
أبـو عـبـد الـرحـمـن, الشـــامـــــخ, عزتي بديني

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:35 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant