العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعـة الحواريـة > بيت الحــوار العقـائــدي

بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-13, 11:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
رافضي وأفتخر
اللقب:
موقوف


البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 10766
المشاركات: 44 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: شيعي
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
رافضي وأفتخر على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
رافضي وأفتخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو معاذ السُنّي المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد
زميلي السلفي لماذا تدور في حلقة مفرغة؟
أنت تريد النتيجة قبل المقدمة وقد أجبتك وبصراحة ولست ممن يلف ويدور وكلامي واضح وأرجوا أن نبدأ منه حتى لا نعيد الكلام
قضيتنا تحريف القرآن وليس ما حكم من قال أو من لم يقل ومع ذلك سأضع المقدمة
إن من قال عندنا قال بالنقص بناء على الروايات التي أخذوها على ظاهرها وأغلبهم أخباريين وقد خالفوهم باقي العلماء وحكموا عليهم بالخطأ وليس بالكفر لأن قولهم ناتج عن أجتهاد وليس عن كفر كما فعل أوحد عصره العلامة الخوئي (ق) حيث فند الروايات القائلة بالنقص
بالأضافة لروايات الأطهار بحفظ القرآن التي تخالف روايات التحريف
وكلام علمائنا نابع من صدقهم وعدم كتم أي شي بخلاف مخالفينا الذين يهربون من التحريف الذي يملاء كتبهم ليسألوا ما حكم من قال بالتحريف وكأن القرآن عندهم مصان ؟؟؟؟
2- قبل أن تهاجم غيرك أرجوا أن تجيب عن قضية التحريف التي تملاء كتبكم حتى وصل التحريف عنكم الى 80%
أما عن رواية السفينة فقد ذكرت لك أسانيدها وهي تصل الى التواتر ومن صححها بل وأعتمدها وعند التواتر لا ينظر الى آحاد الأسانيد إن كنت عالم بالحديث فأستطيع أن أثبت لك صحته على مبانيكم
**** هات دليل بأن الرواية عندنا ضعيفة ولا ترمي كلامك جزافأ
والسلام
الموضوع الأصلي: || الكاتب: رافضي وأفتخر || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار














عرض البوم صور رافضي وأفتخر   رد مع اقتباس
قديم 01-08-13, 12:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
هشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 349
المشاركات: 884 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 136
هشام سيصبح متميزا في وقت قريبهشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
هشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو معاذ السُنّي المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي وأفتخر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد
زميلي السلفي لماذا تدور في حلقة مفرغة؟
أنت تريد النتيجة قبل المقدمة وقد أجبتك وبصراحة ولست ممن يلف ويدور وكلامي واضح وأرجوا أن نبدأ منه حتى لا نعيد الكلام
قضيتنا تحريف القرآن وليس ما حكم من قال أو من لم يقل ومع ذلك سأضع المقدمة
إن من قال عندنا قال بالنقص بناء على الروايات التي أخذوها على ظاهرها وأغلبهم أخباريين وقد خالفوهم باقي العلماء وحكموا عليهم بالخطأ وليس بالكفر لأن قولهم ناتج عن أجتهاد وليس عن كفر كما فعل أوحد عصره العلامة الخوئي (ق) حيث فند الروايات القائلة بالنقص
بالأضافة لروايات الأطهار بحفظ القرآن التي تخالف روايات التحريف
وكلام علمائنا نابع من صدقهم وعدم كتم أي شي بخلاف مخالفينا الذين يهربون من التحريف الذي يملاء كتبهم ليسألوا ما حكم من قال بالتحريف وكأن القرآن عندهم مصان ؟؟؟؟
2- قبل أن تهاجم غيرك أرجوا أن تجيب عن قضية التحريف التي تملاء كتبكم حتى وصل التحريف عنكم الى 80%
أما عن رواية السفينة فقد ذكرت لك أسانيدها وهي تصل الى التواتر ومن صححها بل وأعتمدها وعند التواتر لا ينظر الى آحاد الأسانيد إن كنت عالم بالحديث فأستطيع أن أثبت لك صحته على مبانيكم
**** هات دليل بأن الرواية عندنا ضعيفة ولا ترمي كلامك جزافأ
والسلام
اقتباس:
إن من قال عندنا قال بالنقص بناء على الروايات التي أخذوها على ظاهرها وأغلبهم أخباريين وقد خالفوهم باقي العلماء وحكموا عليهم بالخطأ وليس بالكفر لأن قولهم ناتج عن أجتهاد وليس عن كفر كما فعل أوحد عصره العلامة الخوئي (ق) حيث فند الروايات القائلة بالنقص
ما شاء الله على هذا الإستنتاج!!!...
لا إجتهاد أمام نص أيها الفطحن ، إذا كان الله جل وعلا قال إنا نحن نزلنا الذكر وأنا له لحافظون فهل يحق لهم الإجتهاد أمام هذه الأية القطعية .....
لننظر إلى التالي هل هو تحريف أم ماذا يسميه هذا الرافضي؟!!!...
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا إقرار من أكابر علمائكم ذكروا فيه من قال بالتحريف من أسلافكم...
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الآن الثقل الأكبر مجتهد من طعن فيه ..... طيب ...
ماحكم من طعن بالثقل الأصغر ؟....
أمر آخر وهو....
بدلاً من أن تلقي الكلام على عواهنه كان عليك أن تعطينا الحكم على من كذب الله وطعن في معجزة محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة داعماً حجتك بأقوال علمائك لا بآرائك الشخصية....










توقيع : هشام


عرض البوم صور هشام   رد مع اقتباس
قديم 01-08-13, 03:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
علي السلفي
اللقب:
<font color="#FF00000">العبــد الفقيــر</font>
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي السلفي


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 87
المشاركات: 4,403 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني سلفي
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 615
علي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميع

الإتصالات
الحالة:
علي السلفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو معاذ السُنّي المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي وأفتخر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وآل محمد
زميلي السلفي لماذا تدور في حلقة مفرغة؟
أنت تريد النتيجة قبل المقدمة وقد أجبتك وبصراحة ولست ممن يلف ويدور وكلامي واضح وأرجوا أن نبدأ منه حتى لا نعيد الكلام
قضيتنا تحريف القرآن وليس ما حكم من قال أو من لم يقل ومع ذلك سأضع المقدمة
إن من قال عندنا قال بالنقص بناء على الروايات التي أخذوها على ظاهرها وأغلبهم أخباريين وقد خالفوهم باقي العلماء وحكموا عليهم بالخطأ وليس بالكفر لأن قولهم ناتج عن أجتهاد وليس عن كفر كما فعل أوحد عصره العلامة الخوئي (ق) حيث فند الروايات القائلة بالنقص
بالأضافة لروايات الأطهار بحفظ القرآن التي تخالف روايات التحريف
وكلام علمائنا نابع من صدقهم وعدم كتم أي شي بخلاف مخالفينا الذين يهربون من التحريف الذي يملاء كتبهم ليسألوا ما حكم من قال بالتحريف وكأن القرآن عندهم مصان ؟؟؟؟
2- قبل أن تهاجم غيرك أرجوا أن تجيب عن قضية التحريف التي تملاء كتبكم حتى وصل التحريف عنكم الى 80%
أما عن رواية السفينة فقد ذكرت لك أسانيدها وهي تصل الى التواتر ومن صححها بل وأعتمدها وعند التواتر لا ينظر الى آحاد الأسانيد إن كنت عالم بالحديث فأستطيع أن أثبت لك صحته على مبانيكم
**** هات دليل بأن الرواية عندنا ضعيفة ولا ترمي كلامك جزافأ
والسلام

والله امرك عجيب تتهرب الى الان ان تقول الحق وتتكلم كلام فارغ وهذا من حقك لانك لا تستطيع ان تكفر علماءك لان لو كفرت من يعتقد التحريف سوف يسقط دينك كله

لا اريد روايات ولا غيرها انت تتهرب من الجواب بمن اعتقد التحريف هنا اتكلم عن الاعتقاد يا شاطر

وانا اعرف جيدا انك لا تجاوب ابدا قلت لك هذا يهدم معتقدك وياشاطر علماءك انفسهم اعترفوا ان حتى الذي لم يعتقد التحريف كان هذا من التقية وهذا واضح جدا مع ان الان يوجد خطباء
على المنابر تركوا التقية واعترفوا بالتحريف وخاصتا النقص ولا تنسى كلام القزويني الذي اعترف بحذف ال محمد من القرأن عمدا كما يفهم من كلامه
وايضا كلام الاخ هشام جزاه الله خير في صميم الموضوع فلا اضيف اكثر مما تفضل به


وبخصوص حديث السفينة البينة على من ادعى انت ادعيت ان الرواية صحيحة هات هذه الرواية الصحيحة اين هي لم اشاهد روايات صحيحة الى الان
وبخصوص الحديث عندكم ايضا ضعيف هات الحديث من كتبك وانا ان شاء الله سوف ابين لك اين الضعف في الرواية وحسب مبانيكم و قواعدكم بعلم الحديث










توقيع : علي السلفي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لمن ضاقت به الدنيا

عرض البوم صور علي السلفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 2 :
عبق الشام, عزتي بديني

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 05:51 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant