بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]() اللهم صلي على محمد وآل محمد أنا أستغرب من هروبكم وأجبتكم بما طلبتم فلم التكرار 1-أنتم حتى الآن تهربون من التحريف عندكم ؟ لماذا؟ هل أنتم خائفوووووووووووووووون؟ 2-كلامي واضح بالنسبة للتحريف بالنقص فلا داعي للنسخ واللصق يا هشام 3- كلام الأخباريين واضح والرد عليه واضح فلماذا الأسلوب القديم بالهروب؟ وأسألكم ؟ما حكم من قال بالتحريف عندكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لنرى هل ستجرؤ على تكفبره أم ستهربون بسؤال على عادتكم وأعيد سؤالي إن البخاري ومسلم وباقي كتبكم قد أوردوا روايات بالتحريف ولم ينكروها إذا هم قبلوها فما حكمهم؟ إن روايات التحريف رويت على لسان الصحابة فما حكمهم؟ على أي مصحف تقرؤؤن وقد كان لكل صحابي مصحف غير الآخر؟ ما حكم مصاحف الصحابة وأي مصحف نقبل وأي واحد نرفض؟ ما حل الحروف السبعة عندكم ؟ وأين الحروف الست الباقية هل أكلها الداجن أيضأ؟ وكيف الحل بغيابها؟ أنتظر جوابكم ولا تهربوا بأسألتكم كالعادة أو يقوم هشام بتحرير مشاركتي إذا عجزتم عن الجواب المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
اقتباس:
اقتباس:
أي جواب أيها الدعي ... سألناك عن حكم من كذب الله بحفظه لكتابه ولم نرى منك سوى المراوغات.... اقتباس:
هذا اعتقاد علمائنا بمن قال بالتحريف فماهو اعتقاد علماؤك أيها الرافضي؟... فالقول بتحريف القرآن أو نقصانه أو الزيادة عليه ولو بحرف واحد قول باطل، فإن الله تعالى تكفل بحفظ هذا القرآن فقال: إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ {الحجر:9}. وأجمع أهل الإسلام على أن القول بتحريف القرآن كفر مخرج من ملة الإسلام. قال شيخ الإسلام ابن تيمية: وكذلك من زعم منهم أن القرآن نقص منه آيات وكتمت أو زعم أن له تأويلات باطنة تسقط الأعمال المشروعة ونحو ذلك، وهؤلاء يسمَّون القرامطة والباطنية، ومنهم التناسخية، وهؤلاء لا خلاف في كفرهم. انظر: الصارم المسلول. (3/ 1108 -1110). وقال ابن حزم: القول بأن بين اللوحين تبديلا: كفر صحيح وتكذيب لرسول الله ![]() اقتباس:
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
ابو معاذ السُنّي
المنتدى :
بيت الحــوار العقـائــدي
![]()
هروب واضح جدا بدأت تنصدم من الحقائق لم ترد علي ولا على الادلة التي وضعتها لك قلت لك لا تستطيع الجواب لان جل علماءك هذه حقيقة اعتقادهم سبحان الله هل كتاب الله رخيص عندكم الى هذا الحد تدافع عن علماء وتطعن بالقرأن اي اجتهاد واي هرطقات اتي لك باعترافهم بالنقص وانه حذف منه ايات او كلمات عمدا وانت تقول اجتهاد امركم عجيب والله رد على اقوالهم ان استطعت او تقول انهم كفار ليس له حل ثالث والله لا اعطيك مجال لاي هرطقات اما ان تقول هذه الاقول كذب عليهم وانهم لا يقولون بالتحريف وخاصتا النقصان او ان تقول الحق بانهم كفار الموضوع سينتهي ان اتيت بهرطقات اخرى كن شجاعا واصدع بالحقا وكذلك لا تهرب من حديث السفينة اتحداك ان تأتي بسند صحيح له وكذلك اين روى الامام مسلم الحديث وكذلك سوف اطحن جميع الاسانيد التي عندكم لهذا الحديث هذه تحديات لك ولغيرك
التعديل الأخير تم بواسطة علي السلفي ; 14-08-13 الساعة 12:53 AM |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
عبق الشام, عزتي بديني |
|
|