العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعـة الحواريـة > بيت الحــوار العقـائــدي

بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-15, 11:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محب الاسلام
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 519
العمر: 29
المشاركات: 172 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سني ولله الحمد
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 115
محب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريبمحب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
محب الاسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي



انت يأما جاهل او تتجاهل يعني الان طفرت الى ابو زرعه والامام مالك ياحبيبي هذا ليس ما بدأت به سؤالك انت قفزت لانك انصدمت كانت حجتك علينا اننا نروي عن الخوارج وضرب مثال وانا اللجمتك بما في كتبك وانتم ايضا تروون عن النواصب والكفار وفاسدي المذاهب وتوثقونهم وضربت لك مثال يازميلنا لاتقفز وتراوغ لان سؤالك احترق اصلا وبالنسبه لتكفير من يكفر الامام علي هو كافر وتقصد طبعا الخوارج فهم بالرغم من هذا ليسوا بكفار لان الامام علي لم يكفرهم اصلا وان كان عندك دليل اتني به انه حكم عليهم بالكفر
وكذلك وروايتهم مقبوله والخوئي جاوبك لماذا مقبوله واعيد لك كلامه إذ لا أثر لفساد العقيدة ، أو العمل ، في سقوط الرواية عن الحجية ، بعد وثاقة الراوي ......... بعني عقيدة الراوي لا تؤثر على حجية روايته حتى لو كان فاسد العقيدة وطبعا فاسد العقيده يدخل به الناصبي والواقفي الذين كفروهم علماءك والكافر وغيرهم يعني يا حبيبي الخوئي جاوبك وليس انا فاما ان تقبل او تصمت لان الموضوع اصبح من دون قيمه لان الجواب كان عليه واضح وقفزك الى تغيير الموضوع هذا ليس من صالحك بل يدل على جهلك وهروبك من الاجابه الواضحه من قبلنا
واذا استمر منهجك بالقفز سيكون لنا تصرف اخر معك
لاتنسى روح اسال علماءك وقل لهم لماذا توثقون فاسدي العقيده اكيد سيقولون لك لا يضر هذا مع وثاقه الراوي
تعلم اولا ما في كتبك وبعدين تعال ناقش ولا تنسى ان تاتيني بدليل من كتبك ان علي رضي الله عن كفر الخوارج لا تاتيني بقول علماء انا بيني وبينك سيدي ومولاي علي

الله يهديك ويصلح عقلك
الموضوع الأصلي: || الكاتب: محب الاسلام || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار














توقيع : محب الاسلام

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك



صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور محب الاسلام   رد مع اقتباس
قديم 26-08-15, 09:43 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
مالك الأشتر
اللقب:
الزملاء المتحاورون


البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 11716
المشاركات: 26 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: مسلم
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
مالك الأشتر على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
مالك الأشتر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

[quote=محب الاسلام;250957]انت يأما جاهل او تتجاهل يعني الان طفرت الى ابو زرعه والامام مالك ياحبيبي هذا ليس ما بدأت به سؤالك انت قفزت لانك انصدمت كانت حجتك علينا اننا نروي عن الخوارج وضرب مثال وانا اللجمتك بما في كتبك وانتم ايضا تروون عن النواصب والكفار وفاسدي المذاهب وتوثقونهم وضربت لك مثال يازميلنا لاتقفز وتراوغ لان سؤالك احترق اصلا وبالنسبه لتكفير من يكفر الامام علي هو كافر وتقصد طبعا الخوارج فهم بالرغم من هذا ليسوا بكفار لان الامام علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لم يكفرهم اصلا وان كان عندك دليل اتني به انه حكم عليهم بالكفر
وكذلك وروايتهم مقبوله والخوئي جاوبك لماذا مقبوله واعيد لك كلامه إذ لا أثر لفساد العقيدة ، أو العمل ، في سقوط الرواية عن الحجية ، بعد وثاقة الراوي ......... بعني عقيدة الراوي لا تؤثر على حجية روايته حتى لو كان فاسد العقيدة وطبعا فاسد العقيده يدخل به الناصبي والواقفي الذين كفروهم علماءك والكافر وغيرهم يعني يا حبيبي الخوئي جاوبك وليس انا فاما ان تقبل او تصمت لان الموضوع اصبح من دون قيمه لان الجواب كان عليه واضح وقفزك الى تغيير الموضوع هذا ليس من صالحك بل يدل على جهلك وهروبك من الاجابه الواضحه من قبلنا
واذا استمر منهجك بالقفز سيكون لنا تصرف اخر معك
لاتنسى روح اسال علماءك وقل لهم لماذا توثقون فاسدي العقيده اكيد سيقولون لك لا يضر هذا مع وثاقه الراوي
تعلم اولا ما في كتبك وبعدين تعال ناقش ولا تنسى ان تاتيني بدليل من كتبك ان علي رضي الله عن كفر الخوارج لا تاتيني بقول علماء انا بيني وبينك سيدي ومولاي علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يهديك ويصلح عقلك[/quote




يا أستاذ أنا كل غرضي من الموضوع المطروح هو أنني أردت فقط أن أفحم بعض السلفيين الذي يقولون بأننا نحن شيعة الإمام علي بن أبي طالب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نأخذ رواياتنا عن من نعتقد فسقه وكفره وفساد مذهبه فأنا من باب الإفحاهم والرد عليهم بالمثل أردت فقط أن أوضح بأنكم أنتم أيضاً تأخذون دينكم عن من تعتقدون فسقه وكفره وفساد مذهبه !! ...... فالخوارج مثلاً على سبيل المثال أنتم تكفرونهم لزاماً للقاعده التي وضعها علمائك في تكفير من ينتقص الصحابي الفلاني لأنهم أي الخوارج يعتقدون بكفر أمير الموحدين علي بن أبي طالب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكذلك يعتقدون بكفر الخليفتين الأمويين عثمان بن عفان ومعاوية بن أبي سفيان وغيرهم والقائمة تطول في تكفيرهم للكثير من الصحابة فلا أدري لماذا حضرتك لم تكن لديك الجرأه الكافية في موافقة علمائك في تكفير كل من ينتقص صحابي من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله ؟؟ ........... أريدك أن تقول لي هكذا نعم أنا اكفر كل من ينتقص صحابي من صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله فهل أنت لها يا أستاذ ؟؟ ........... أنتظر الإجابة










عرض البوم صور مالك الأشتر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 3 :
أبـو عـبـد الـرحـمـن, الشـــامـــــخ, عزتي بديني
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:11 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant