سبحان الله
انا تاخرت عن الموضوع كنت فاكر اجد ما طرحته عليك لكن
كعادتكم تشرقون وتغربون بالمواضيع عند النقاش هداك الله
انت بدأت الموضوع بقبول او عدم قبول رواية الكافر وجاوبتك على هذا ومن كتبك وقلت لك شرط اصحاب الحديث ان يكون ثقى لا يكذب هذا شرطهم عندنا بينما انا جاريتك اصلا بهذا الامر لان انتم عندكم من تعريف الحديث الصحيح عندكم يجب ان يرويه العدل الامامي الثقى بينما بالواقع نجد العامه كما تسمونهم والواقفة والزيديه وغيرهم مع انهم عندكم كفار فاسدي المذهب ومع هذا تروون عنهم يعني بعكس ما تدعون تماما
بعد ذلك قفزت الى موضوع اخر وهو من يطعن بالصحابة ما حكمه وغيرها والخوارج وحكمهم وقلت لك بصراحة ان الدليل على كفر الخوارج ليس محكم لان علي نفسه لم يفهم هذا الامر اذن مقصد الرسول لم يكن تكفيرهم وبفهم علي
وهذا ما اتمسك به ويكفيني ان يكون دليل
اما باقي اسألتك اجيب عليها بعد ان تثبت لي ان الخوارج كفار من فهم الصحابه او فهم علي
لان هذا هو موضوعك الاصلي وليس ما طرحت من اسألة
سبحان الله هكذا انتم تدخلون بموضوع تخرجون بمئة موضوع
الموضوع اذا تشعب يخرب تنبه لذلك