العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم دليل وتوثيق > بيت وثائق وبراهين

بيت وثائق وبراهين يجب ان تكون مصوره أو مؤرخه ومرقمة ومعلومة المصدر ولا يسمح بالوثائق الصوتية والمرئية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-11, 10:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أبو عائشة السوري
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5125
العمر: 40
المشاركات: 508 [+]
الجنس:
المذهب: القرآن و السنة بفهم سلف الأمة
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 91
أبو عائشة السوري سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
أبو عائشة السوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة السوري المنتدى : بيت وثائق وبراهين
افتراضي



وهنا أيضاً سنجد مصيبة أخرى وقع فيها أهل المظلومية،فلقد قال رسول الله كلمة موجزة جامعة مانعة مشرقة ،وأهل المظلومية سواءاً كانوا من الفلاسفة أو غيرهم غرقوا في بحور من الكتب والمجلدات والفلسفات والأيديولوجيات والنظريات والأفكار وكل هذا كلام في كلام في كلام لا يسمن ولا يغني من جوع،بل والكثير من الفلسفات بلغت من التعقيد ما يعجز أقوى الأخصائيين عن فهمه وحل رموزه وفك شيفراته،وعندما يترجم على الواقع يحدث من الفساد ما لا يحمد عقباه كما نرى ورأينا وسنرى في الماضي والحاضر والمستقبل،يصدق على هؤلاء قول ابن القيم رحمه الله تعالى:
ومن العجائب والعجائب جمة ******* قرب الشفاء وما إليه وصول
كالعيس في البيداء يقتلها الظمأ ****** والماء فوق ظهورها محمول
يعني خلاصة الكلام،أهل المظلومية كثيروا الكلام قليلوا الفعل، وإن فعلوا أفسدوا وضلوا وأضلوا،وأهل المنهج الحق قليلوا الكلام كثيروا الفعل،وفعلهم نسأل الله له القبول والإخلاص والسداد والتوفيق إنه ولي ذلك والقادر عليه
وأهل المظلومية عالة على غيرهم إلى درجة الإجرام إن لم يتم تنفيذ ما يشبع شهواتهم ورغباتهم وعديموا المسؤولية وإن تسلموا مواقع القيادة،وأهل الحق متفانين في خدمة البشرية بأكملها وإنقاذها لا يطلبون إلا وجه الله الخالص،ومن أراد أن يعاين حلاوة شعور هؤلاء فليمتثل قول رسول الله :"كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته"وليعتبر نفسه منذ هذه اللحظة أباًَ وقائداً لكل الناس إلى الخير،حتى ولو حمل السبف للجهاد فلا يحمله إلا للحق ولا يقتل إلا بالحق ولا يقرع نخلة ولا يقتل طفلاً ولا شيخاً ولا راهباً يتعبد في صومعته
ولا بد لنا بعد تعرية إبليس وأتباعه أن نتكلم عن الماسونية
1. ،والماسونية باختصار،منظمة سرطانية شيطانية نجسة لا مجال للكلام عن مبلغ جرائمها وجناياتها على الإسلام،بل على البشرية بالكامل وعلى مر العصور،لكنني سأكتفي بذكر أهم محاورها ،فمبدأها عبادة صريحة لإبليس قبحه الله،وغايتها تمكين اليهود من حكم الشعوب والسيطرة على خيراتها واقتصادها وبرمجة وغسيل أدمغتها بحيث تفصل كل غير يهودي عن دينه وأخلاقه ومبادئه ،وفي نفس الوقت لا يسمحون له بالدخول في اليهودية إمعاناً منهم في القذارة والاستعلاء والتكبر على الشعوب عليهم لعائن الله إلى يوم القيامة،وأما عن وسائلهم فهم لا يدخرون وسيلة أياً كانت في سبيل تحقيق غاياتهم الخسيسة،وغايتهم الأسمى والعليا هي التمهيد لظهور الأعور الدجال، مذكور في كتبهم بأنه سيعيد لليهود ملكهم وقوتهم وسيطرتهم على الشعوب،ومذكور أيضاً في كتب السنة والأحاديث الصحاح أن الدجال قبحه الله ،سيتبعه 70ألفاً من يهود أصفهان ،وأن الله يقدره على خوارق وأفعال عجيبة ومنها إحياء الموتى وإنزال الأمطار وإخراج الكنوز من الأرض،وأن فتنته أعظم فتنة منذ خلق آدم عليه الصلاة والسلام إلى أن تقوم الساعة،ولن نطيل أكثر من ذلك،بل سنشرع الآن بعرض أفلام وثائقية اضطررت لحذف الكثير الكثير منها لوجود الكثير من المحظورات والمشاهد الإباحية،وأرجو من جميع الأخوة عدم التطرق إلا أجزاء أخرى في هذه السلسلة لأن ما عرضته يفي بغرض الموضوع بإذن الله تعالى وزيادة،شاهدوا أخوتي وأخواتي المقطع الأول، ومن ثم نعلق عليه بشيء من التفصيل :
وكما رأينا،فبعد أن دخل اليهود إلى فلسطين ،وبدأ التحريف والتبديل في الدين اليهودي،فمن أهم الآثار المترتبة على ابتعاد الناس عن مشكاة النبوة هو انتشار السحر،والعكس صحيح كما نعلم مع موسى عليه الصلاة والسلام،وأما عن ألوان هذا السحر الذي تستخدمه الماسونية وأنواعه وكيفية استخدامه وآثاره فسنتعرض لها في مشاهد أخرى،وأما عن هدفهم الأسمى فهو كما صرح الرئيس الأمريكي في المقطع فهو السيطرة على العالم بأسره بكل الوسائل المتاحة لديهم،والآن نبقى مع المقطع الثاني ومن ثم نعلق عليه بإذن الله تعالى،وأرجو من الجميع مشاهدة المقطع بدون قلق،لأننا بإذن الله تعالى لن نترك أمراً يشتبه على الأذهان دون التعليق عليه:
كما رأينا،يذكر هذا المقطع امتداد الماسونية التاريخي وجذراً مهما من جذورها ألا وهو السحر والكهانة ويتجلى أمام أذهاننا الارتباط الوثيق بينهما شيئاً فشيئاً،الرابط الأول،هو التماثيل والتصاوير سواءاً كانت منحوتة أو مرسومة،ورسول الله شدد وأغلظ في تحريمها في عدة أحاديث واستثنى العلماء التصوير الفوتوغرافي لأن للأخير أحكاماً وتفصيلات أخرى،والعلة في ذلك أنه مثل انطباع الصورة في مرآة أو على سطح الماء ولا تتدخل فيه يد الإنسان،فهذه التصاوير التي غزت الفراعنة والكنائس والمعابد كما رأينا وسيلة للسحر،ونحن نعلم بأن أول شرط للساحر هو الكفر بالله تعالى حتى يظهر له الشيطان ويفعل له الخوارق التي هي في حدود قدراته من طيران في الهواء ومشي على الماء و الجمر الملتهب حيث يلبسه الشيطان فلا يحترق ويضرب نفسه بالأسياخ فيدخل السيخ في الشيطان ويخرج من الشيطان ولا يتأذى الساحر،وكلما زاد الساحر من أفعال الكفر زادت الشياطين من تبعيتها له وإظهاره بمظهر صاحب الخوارق،وإليكم مثالاً على ذلك في هذه الصورة
2.

نستطيع أن نجزم بأن بني إسرائيل قد اجتمعوا في هذه المسألة مع كهنة الفراعنة ضد عدو مشترك ألا وهو نور النبوة على مر العصور،ونستنتج أمراً آخر وهو أنه كما أن أتباع إبليس على اختلاف أشكالهم وألوانهم وأساليبهم يوطئون للدجال بالفساد والسحر والقتل والكذب والدجل والإباحية العمل على إضعاف مشكاة النبوة في كل زمان ومكان بنشر البدع والشركيات ومحاربة حملتها بكل الوسائل المتاحة لديهم،كذلك فإن أولياء الرحمن جعلنا الله وإياكم منهم ينتظرون قدوم المهدي ومن بعده نزول عيسى عليه الصلاة والسلام ويوطئون لهما بنشر العدل والإحسان والمحبة والسلام والطهارة والعفة والنور والعقيدة الصحيحة الخالصة من كل شائبة تشوبها،لكن المهم يا أخوتي وأخواتي،أننا وبعد أن عرفنا بأن السحر والكهانة الفرعونية وغير الفرعونية جزء لا يتجزأ عن الماسونية،نذكر بأن طه حسين عميد الأدب العربي قال في كتابه "في الشعر الجاهلي:" إن الفرعونية متأصلة في نفوس المصريين ولو وقف الدين الإسلامي حاجزاً بيننا وبين فرعونيتنا لنبذناه"ونذكر بأن أحلام مستغانمي في روايتها "ذاكرة الجسد" وصفت نبي الله موسى عليه الصلاة والسلام ب"المفلس" بقولها:"وهل أنساك ذلك "النبي المفلس" الذي سرقوا منه الوصايا العشر وهو في طريقه إليك.. فجاءك بالوصية الحادية عشرة فقط"ونبي الله موسى هو قاهر السحر والشعوذة والدجل،و لتدركوا حجم خطر هذه الماسونية ونفوذها واختراقها للعالم بأسره.
كما نلاحظ أمراً آخر وهو كما بين المقطع ،الترابط والتماثل بين تصاوير وأدوات الفراعنة الذين اشتهروا بالسحر،وبين شعارات ورموز دخلت على المملكة المتحدة،والجدير بالذكر هو أنه بريطانيا تعد معقل الماسونية ،فرغم أنها تأتي في المرتبة الثانية بعد أمريكا من ناحية عدد الماسونيين فهي الأصل لأمريكا كما هو معروف،ونلاحظ أيضاً أن الفراعنة قد اعتمدوا على الأبراج والأبنية العالية،وأسأل الله العظيم،رب العرش العظيم،أن يثبتني ويسددني حتى لا أقع في القول على الله ورسوله بغير علم وأن يغفر لي ولكم ويعفو عني وعنكم إن كنت سأقع في شيء من هذا القبيل ،لكن تطاول البنيان بهذا الشكل المريب يذكرني بأمرين رئيسيين،الأول هو قول فرعون لهامان:" وقال فرعون يا أيها الملأ ما علمت لكم من إله غيري فأوقد لي يا هامان على الطين فاجعل لي صرحا لعلي أطلع إلى إله موسى وإني لأظنه من الكاذبين"ويذكرني أيضاً بآية أخرى:" ولقد جعلنا في السماء بروجا وزيناها للناظرين * وحفظناها من كل شيطان رجيم * إلا من استرق السمع فأتبعه شهاب مبين"وكذلك فعل الشياطين،ويفسر هذه الآية الحديث الوارد في صحيح البخاري وغيره وهو قول عائشة ا
: سأل أناس النبي عن الكهان فقال ( إنهم ليسوا بشيء ) . فقالوا يا رسول الله فإنهم يحدثون بالشيء يكون حقا ؟ قال فقال النبي ( تلك الكلمة من الحق يخطفها الجني فيقرقرها في أذن وليه كقرقرة الدجاجة فيخلطون فيه أكثر من مائة كذبة"وتفصيل ذلك أن الشياطين يتسلقون أكتاف بعضهم البعض،حتى يصلوا إلى مقعد يسترقون منه السمع للملائكة الذين يتناقلون أقدار وأرزاق الناس ونحو هذا،فيسترقون ما هو حق وما هو باطل،والذي هو باطل أكثر من الحق لأن الله هو الذي يأذن بذلك ومن ثم يُتبعهم الشهب المحرقة ونسأل الله أن يحرقهم ومن تبعهم بنار جهنم إن لم يهدهم سواء السبيل،بل ويؤكد هذا المعنى حديث صافي بن صياد،الذي كان رسول الله ومن بعده من الصحابة رضوان الله عليهم يشكون في أمره أنه الأعور الدجال،فلقد ذهب رسول الله لكشف حقيقة أمره
يتبع


الموضوع الأصلي: || الكاتب: أبو عائشة السوري || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار














عرض البوم صور أبو عائشة السوري   رد مع اقتباس
قديم 15-08-11, 10:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
أبو عائشة السوري
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5125
العمر: 40
المشاركات: 508 [+]
الجنس:
المذهب: القرآن و السنة بفهم سلف الأمة
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 91
أبو عائشة السوري سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
أبو عائشة السوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة السوري المنتدى : بيت وثائق وبراهين
افتراضي

وإليكم الحديث الوارد في صحيح البخاري عن ابن عمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةا قال
قال النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لابن صياد ( خبأت لك خبيئا ) . قال الدخ قال ( اخسأ فلن تعدو قدرك ) . قال عمر ائذن لي فأضرب عنقه قال ( دعه إن يكنه فلا تطيقه وإن لم يكنه فلا خير لك في قتله"وللتوضيح فإن رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شرع في كشف حقيقة أمره ونقلنا لكم رواية مختصرة عن كيفيته تكفي مقامنا هذا بإذن الله تعالى ،ومعنى قول رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لصافي:"خبأت لك خبيئاً"أي لقد وضعت في بالي كلمة فحاول أن تعرفها،وهذه الكلمة كما ورد في رواية أخرى هي "الدخان"فقال له صافي :"الدخ"فقال له رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة"اخسأ،فلن تعدو قدرك"أي أنك لو كنت على شيء من علم الغيب لعرفتها كاملة لكنك عرفت نصفها ولم تعرف النصف الآخر،وعندما استأذنه عمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بضرب عنقه نهاه رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عن ذلك لأنه لا يتسلط عليه أحد إذا كان هو الدجال فعلاً إلا عيسى عليه الصلاة والسلام في آخر الزمان،وإن لم يكن هو الدجال فعلاً فلا فائدة من قتله،وهذا إن دل على شيء فيدل أيضاً على رحمة رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة للعالمين وحرصه على حرمة الدماء إلا بحق،نعود إلى موضوعنا،نعرف من تطاول البنيان أمراً هاماً في الماسونية ألا وهو التكبر والاستعلاء الشنيع،ويتجلى تماماً في نجمة الصهيونية الثلاثية،فالمثلث الذي رأسه فوق يمثل أن اليهود يعدون أنفسهم شعب الله المختار وكل الخلق تحتهم وفي خدمتهم،والخطان الأزرقان يرمزان إلى الفرات والنيل،ونحن نعلم أن هاروت وماروت الذان علما الناس السحر إنما هما في بابل العراق،ومصر الفراعنة أيضاً مشهورة بالسحر والكهانة زمن الفراعنة،نعود إلى المقطع ،فبعد أن بين لنا الارتباط الوثيق بين ماسونية المملكة المتحدة وفراعنة مصر وكهنتهم،رأينا برج دبي،وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن سلف اليهود الحاليين ليسوا أتباع موسى ويعقوب وإبراهيم وإسحق عليهم الصلاة والسلام،بل هم فرعون وقومه ومن كان على عبادة العجل مع السامري وتبعوا قارون طمعاً في المال وتلاقت مصالحهم بإطفاء نور النبوة بالسحر والأساليب الأخرى التي نبينها بإذن الله تعالى،ونحن لا نتنقص على الإطلاق من شعب الإمارات المسلم الشقيق ولا المصري العزيز ولا العراقي الغالي،ولكننا فقط نريد التوضيح لنكون على بينة وحذر من الفتن التي دخلت علينا دون أن نشعر بها،وظهر في المقطع أمر غاية في العجب ألا وهو كلمة وافي ،إذ أن المقطع أظهر أن معناها "موالي"وعندما سمعتها صعقت لأنها ذكرتني بالرافضة،إذ أن المصطلح الذي عرفناه عن الولاية لله ورسوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أو حتى صحابته وأل بيته رضوان الله عليهم هو مصطلح الولي والولاية،ولا نعلم أصلاً في كتب عقيدتنا وتفسيرنا لكلمة "موالي"بهذا اللفظ،لكننا سنتعرض في موضع آخر في هذا الموضوع للجذور والفروع الماسونية للرافضة،وسنرى فيما إذا كانوا موالين لأهل البيت النبوي أم لأهل بيت من ،ثم سنرى القاسم المشترك بين اليهود والرافضة والسحرة المتمثل بالكذب الذي يتجاوز كل الحدود،والآن سوف نبقى مع المقطع الثالث ومن ثم نعلق على ما سنشاهده:

هذا المقطع أيضاً يجلي أمامنا أموراً تعد غاية في الخطورة،فكما لاحظتم فقمة الهرم في أكثر من شكل ظهر لنا ،بما فيها الدولار الأمريكي،عليها عين مضيئة منفصلة عن الهرم وتكون في قمته،فأما الهرم بدون العين فيرمز إلا ما يفعله الماسونيون من تخريب تحت مسمى البناء،ونذكر بأن كلمة ماسون تعني البنائين الأحرار من كلمة فري وتعني حر،وماسون وتعني بناء،أي أنهم يبنون الهرم،وتأتي العين المتمثلة بالأعور الدجال لتبلغ بهم القمة والسيطرة على العالم،كما أن إضاءة العين بهذا الشكل ترمز إلى سيطرتهم على العالم وغسيل الأدمغة والعقول ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،والآن نأتي إلى المقطع الرابع ،ثم نعلق على مشاهداتنا:

علينا ان نسلم بأن الشعب الأمريكي ضحية مثله مثلنا لألاعيب اليهود القذرة وغسيل الأدمغة واللعب بالعقول،بل إن الكثيرين منهم تنبهوا لذلك ونبهوا عليه،فكما أن أمريكا اتخذت من هجوم اليابان على ميناء بيرل حجة لدخول الحرب العالمية الثانية وضرب هيروشيما وناغازاكي بالسلاح النووي بكل وحشية وإجرام وانحطاط ،كذلك فلقد قاموا بتدبير هجوم 11أيلول الذي دفعت الأمة الإسلامية بالكامل وما زالت تدفع ثمنه إلى يومنا هذا،لسبب بسيط ألا وهو دخولها في حرب لم تكن على استعداد لها،لكن المؤلم في الأمر أن بن لادن ،سواءاً كان عميلاً بالفعل أو مغرر به، ما زال الكثير من الشباب مخدوعين به ويظنون بأنه صلاح الدين المنتظر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،ثم إن مبنى مركز التجارة العالمي لم يكن فيه مدنيون أبرياء فقط،بل كان فيه الكثير من رجال الأعمال والزوار والسياح العرب والمسلمين،أردت أن أقول،لو سلمنا جدلاً بأن استهداف المدنيين الأمريكيين العزل جائز لأنهم يهود ونصارى،فما ذنب العرب والمسلمين حتى يُقتلوا بهذه الطريقة الخسيسة ؟وفي رقبة من؟!وما زال الكثيرون متأثرين بالشبهة القائلة بأن 11أيلول مذكور في القرآن فلا بد من الرد عليها وتفنيدها،وهم يقصدون الآية الكريمة:" لا يزال بنيانهم الذي بنوا ريبة في قلوبهم إلا أن تقطع قلوبهم والله عليم حكيم "أولاً،نذكر ونعيد بأنه لا يجوز القول على الله ولا على رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بغير علم ولا هدى ولا كتاب مبين،فأما بالنسبة لقولهم بأن عدد الكلمات من أول سورة التوبة إلى هذه الآية يساوي 2002 مطابقاً للعام فهذا خطأ،لأن عدد الكلمات أكثر من 2100 لمن يعدها،وأما قولهم بأن رقم الجزء 11 ورقم السورة 9 مطابقاً للتاريخ،فنفيدكم علماً بأن تقسيم القرآن لأجزاء وترتيب السور كان اجتهادياً لضبط القرآن مثله مثل جمع السنة في الكتب التسعة وغيرها، وهو غير ترتيب آيات السور وتناسقها لأن ذاك توقيفي بلا شك، من باب أنه ما لا يتم الواجب إلا به فهو واجب ،فهو لا يدخل في الإسلام وإنما في الأمور التي تسهل العبادات وتيسرها،ثم نود أن نقول،سنسلم جدلاً بأن القرآن أخبر بها وتنبأ بالغيبيات،فهل كل ما أخبر به القرآن أو السنة أمر محمود وخير للإسلام والبشرية؟طبعاً لا،فلقد ذكر رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الفتن وحذر وأغلظ في التحذير منها وهي غيبيات ،وفي المقابل فلقد فتحت 11 أيلول علينا أبواباً من الفتن العظيمة،وذكر القرآن أخبار الماضين من فرعون وثمود وعاد وغيرهم على سبيل الذم
يتبع










عرض البوم صور أبو عائشة السوري   رد مع اقتباس
قديم 15-08-11, 10:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
أبو عائشة السوري
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5125
العمر: 40
المشاركات: 508 [+]
الجنس:
المذهب: القرآن و السنة بفهم سلف الأمة
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 91
أبو عائشة السوري سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
أبو عائشة السوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة السوري المنتدى : بيت وثائق وبراهين
افتراضي

ومن هنا يمكننا أن نستخلص أن هؤلاء استخدموا كل الأساليب بما فيها السحر لسحر قلوب الناس وغسل أدمغتهم وتسييرهم لخدمة مشروعهم الخسيس،فمن وسائلهم نشر الإباحية بكل قوتهم،واستغلال وسائل الإعلام المقروءة والسمعية والمرئية لبث الفتن والأكاذيب والمصائب،ونذكر مثالاً على ذلك في كلمة "هوليود"،فلو ترجمناها للعربية يصبح معناها "الأخشاب المقدسة"ولو سألنا أنفسنا ما سر تقديس الأخشاب؟سر تقديسها هو أنها من أهم أدوات السحرة والعياذ بالله،ومن ضمن المقاطع التي قمت بحذفها حرصاً على مشاعركم،مقاطع كثيرة من أفلام هيوليود تشوه صورة الإسلام والعرب تشويهاً مقزعاً،ولا بد من أن أذكِّركم بمقطع لمن شاهد فيلم تايتانيك،الذي ربح الأوسكارات وضج العالم بما فيه عالمنا الإسلامي وذاع صيته بيننا،عندما نزل بطل الفيلم الممثل "ليوناردو دي كابريو" المسمى في الفيلم باسم "جاك"مع صاحبه إلى الدرج،ليصل إلى البوابة الحديدية التي تم إغلاقها عليهم،يمر مروراً سريعاً على مشهد لا ينتبه إليه إلا من ركز بصره جيداً،وهو مشهد لرجل يرتدي الزي العربي وخلفه امرأتان محجبتان ترتديان الزي العربي أيضاً،ويظهر الرجل ماسكاً كتاباً ويقلب صفحاته وهو يقول"يلا يلا"كأنه يبحث عما ينجيه وينجي المرأتان معه، ويقف وتقف معه المرأتان في وسط ركض الناس للهرب من الغرق ،وتفسير هذا هو أن الرجل يمسك القرآن يقلب صفحاته بحثاً عن رقية أو نجاة إمعاناً منهم في الاستهزاء بنا وبقرآننا عليهم لعائن الله إلى يوم الدين،ومن المشاهد التي قمت بحذفها ما يتعلق بالرسوم المتحركة التي يشاهدها الأطفال في مختلف أنحاء العالم،فإنهم يبدأون رسم الشخصية الكرتونية برسم عورة أو وضعية جنسية والعياذ بالله تعالى ثم يكملونها على الوجه الذي نراه ،بل وبعضها صريح كما في توم وجيري بحلقاته المعروضة على شاشاتنا أو الممنوعة،ولا ننسى سندريلا،الطفلة المظلومة التي تعاني ما تعانيه وتقاسي ما تقاسيه،ثم تأتيها الساحرة،فتتحول الفئران إلى خيول جميلة،وتتحول ملابسها الرثة إلى ملابس أميرة،و نحن وأطفالنا نتفرج،وفي الختام يتوجب علي أن أبين لكم الجذور والروابط الماسونية للرافضة أيضاً،فبالإضافة إلى أنها من صنع اليهودي عبد الله بن سبأ قبحه الله،تأملوا معي هذا النص من كتبهم: روى عن أبي عبد الله قال: (إذا قام قائم آل محمّد حكم بحكم داود وسليمان ولا يسأل بينة) (الأصول من الكافي 1/397)سبحان الله،أين القرآن الذي يدعي الرافضة أنه مع المهدي وأنه سيظهره في آخر الزمان؟!وما شأنهم بشريعة داود وسليمان عليهما الصلاة والسلام؟!
ولتتضح الصورة أكثر فأكثر شاهدوا الرئيس الأمريكي وهو يرفع شعار الماسونية :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والآن شاهدوا من الذي يرفع نفس الشعار:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاحظوا أن الرئيس الأمريكي قد رفع يداً واحدة وأن هذا الأخير قد رفع كلتا يديه.


قي علينا أن نقول

بما أننا تعرفنا على أهل المظلومية

وكما أن الشيء يتبين بضده

فعلينا أن نكون عكس كل ما ذكرناه أعلاه

فصاحب المسؤولية ممن سار على المنهج الرباني لا يكتفي فضلاً عن أنه يدفع السيئة بالحسنة فهو في أسوء الحالات يجازي السيئة بمثلها

ويكظم الغيظ ،ويعطي من حرمه،ويعفو عمن ظلمه،ويخالق الناس بخلق حسن،ويجتهد قدر إمكانه بجب المغيبة عن نفسه،ويصبر على ما أصابه ،ولا يعتبر كل هذا ولا غيره ضعفاً ولا عجزاً ولا قلة حيلة ولا نقصاً في شخصيته،ويطالب بحقوقه بحرص وتفانٍ ولكن بعدل وإنصاف وربما بإحسان إلى من أساء إليه،بل ويؤثر على نفسه في فضل زاده وماله وسكنه،بل ولو كان به خصاصة،جسده يمشي على الأرض وعقله وقلبه معلق بالله والدار الآخرة،لا يحب ولا يبغض إلا لله وفي الله،ولا يجاهد إلا لإعلاء كلمة الله وجعلها العليا وجعل كلمة الذين كفروا السفلى،لا يأكل إلا طيباً،لا يشرب إلا طيباً،لا يلبس إلا طيباً،ليس بفاحش ولا متفحش،لا يرجو في كل هذا إلا الله والدار الآخرة خالصة مخلصة،وغير ذلك مما عرفناه ومما فاتنا أن نذكره ومن أراد أن يعرفه فلن يحتاج إلا فلسفة فرويد المركبة على غريزة الميل إلى الجنس الآخر،ولا الميكافيلية التي تقول بأن الغاية تبرر الوسيلة،ولا ديكارت الذي يدعو إلا إزالة الشك بحسب زعمه عن طريق محو كل شيء يدعو إلى الخوف من الله أو الإيمان أو الكفر وتصفية وفرمتة العقل والقلب حتى يعود إلى مرحلة الطفولة ثم يبني إيمانه على أساس سليم على حد زعمه،ولقد سبقه إلى هذه الحماقة بمئات السنين الجبائي المعتزلي وقال بها،بل نعود وبكل بساطة وأريحية إلى قوله تعالى:"ألا بذكر الله تطمئن القلوب"والذكر هنا هو القرآن والسنة،بفهم خير القرون الذين أنعم الله عليهم رضوان الله عليهم ،غير المغضوب عليهم من المضلِّلين اليهود ومن انتهج نهجهم،ولا الضالين التائهين النصارى ومن انتهج نهجهم،مثل كل من حاد عن طريق الحق وجادة الصواب،كمثل أهل قرية حفرت البلدية عندهم حفرة،فجمعوا أربعة من كبار عقلاء قومهم فقال الأول:"أرى أن نضع الحراسة لمدة أربعة وعشرين ساعة حتى لا يقع فيها أي شخص"فرد الثاني:"ومن أين تضمن بقاء الحرس وعدم نومهم وهروبهم وكيف ستراقبهم!أنا أرى أن نضع سيارة إسعاف مناوبة إلى جانب الحفرة،كلما سقط فيها أحد أسعفته إلى أقرب مستشفى أو طبيب مناوب"فرد الثالث:"وكيف تريد وضع سيارة إسعاف!وهل تضمن أن يعيش المريض حتى يصل إلى المستشفى أو الطبيب ويأخذ العلاج والإسعاف!سبحان الله،أنا أرى أن نبني مستشفى بجانب الحفرة فيتم إسعاف المرضى بشكل مباشر ومضمون بإذن الله تعالى"فرد الرابع:"ما هذا الهراء يا رجل!وهل تقدر تكاليف المستشفى وتجهيزاتها ومصاريفها !ومن سيبتلى بها!هذا الشعب المسكين من قوت يومه ولقمة عيشه!حرام عليكم هذا إسراف وتبذير،أنا أرى بأن نحفر القرية بالكامل لتكون على مستوى الحفرة ولنسرع في هذا الأمر لئلا يتعاظم حجم الضرر على القرية وأهلها ونحن مشغولون بهذه الآراء والجدال فالوقت يداهمنا!!!"










عرض البوم صور أبو عائشة السوري   رد مع اقتباس
قديم 15-08-11, 10:43 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
أبو عائشة السوري
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5125
العمر: 40
المشاركات: 508 [+]
الجنس:
المذهب: القرآن و السنة بفهم سلف الأمة
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 91
أبو عائشة السوري سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
أبو عائشة السوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة السوري المنتدى : بيت وثائق وبراهين
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
ولا بد لنا أيضاً من تسليط شيء من الضوء على مظلومية الفلاسفة وأصحاب الكلام،وسندرك من خلال هذا التعليق خطورة ومرارة التكليف،والسر وراء أن الجبال عجزت عنه في حين حملناه،وحقيقة أن الإنسان لهذا السبب ظلوم وجهول،وسندرك السر وراء الهجوم الشرس الذي كان وما زال الربانيون يشنه على الكلام والفلسفة وأهلها،وسنكتفي بمثال واحد على أبي العلاء المعري،لننظر أولاً إلى عقيدته في توحيد الله تبارك وتعالى إذ يقول:
يد بخمس مئين عسجد فديت ... ما بالها قطعت في ربع دينار
تناقضٌ ما لنا إلا السكوت له ... ونستعيذ بمولانا من النار

وقد رد عليه عبد الوهاب المالكي -بيض الله وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه- فقال:
قل للمعري عارٌ أيما عارِ جهل الفتى وهو عن ثوب التقى عاري
تقدحن بنود الشرع عن شبهٍ شعائر الدين لم تقدح بأشعار
فاليد ما دامت لا تمتد إلى ما هو ليس لها فهي كريمة تفدى بخمسمائة دينار ذهب،وعندما خانت هانت،لكن ما يهمنا ليس ما قرأناه في العقيدة،ليس هنالك أسهل على أي إنسان من أن يقول ويعتقد ويجزم بأن حكم الله لا يقاس بحكم القوانين الوضعية،ولا أسهل من أن يقول ويعتقد ويجزم بأنه يؤمن بأسماء الله وصفاته ويثبتها كما جاءت في النقل دون تعطيل ولا تكييف ولا تمثيل ولا تجسيم،لكن لنلقي معاً نظرة أخرى في سلوك أبي العلاء المعري ونفسيته وعقليته الفاسدة ،فلقد قال عند آخر لحظة في حياته،وقيل بأنه كتبها على قبره هذين البيتين:
هذا جناه أبي علي ... وما جنيت على أحد
أولاً:نقول للمعري وكل من على شاكلته:أنت تقول :"وما جنيت على أحد"ومن اشتكى منك أصلاً ومن جنايتك أياً كانت!ومم اشتكوا !ولماذا ومم توجه هذه الملامة لنفسك ثم تنفيها؟!
ثانياً:وقاحة المعري عندما يقول:"هذا جناه أبي علي"نقول له ولكل من على شاكلته أيضاً:"يا قليل الأدب،ماذا فعل لك أبوك حتى رميت الجناية عليه!ألأنه رباك وسهر عليك وأفنى حياته لتكبر أمام عينيه!ونذكر بأن المعري كان ضريراً لا بصر له ولا بصيرة،ولنتذكر أيضاً مقولة لضرير منحرف آخر ،ألا وهو طه حسين عميد قلة الأدب العربي إذ يقول في كتابه المسمى في الشعر الجاهلي:"إن الفرعونية متأصلة في نفوس المصريين ولو وقف الدين الإسلامي حاجزاً بيننا وبين فرعونيتنا لنبذناه"و الفرعونية مرتبطة بالاستعلاء والكبر بغير حق،والنفاق،والجاهلية،والسحر،والماسونية،والسر وراء نجمة داود عليه الصلاة والسلام مثلث لفوق،ومثلث لتحت،هو أنهم وحدهم فوق،وباقي البشر حيوانات على شكل بشر لخدمتهم،والسر وراء الخطين الأزرقين هو أنها من الفرات إلى النيل،فالفرات - بلاد الرافدين حفظها الله وأهلها وطهرها من رجس اليهود والنصارى وأذنابهم - هو مقر نزول هاروت وماروت اللذان علما الناس السحر،وهي نجد،التي قال رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عنها بأنها:"يطلع منها قرن للشيطان"ولنعد إلى المعري.
ثالثاً:قول المعري:"جناه أبي علي"يذكرنا كم من المرات ورد أن المشركين في القرآن كانت حجتهم:"حسبنا ما وجدنا عليه آباءنا"ومداره هو العادات والتقاليد والميل إليها وتجاهل النقل من الوحي والكتب السماوية،ونوضح ذلك بمثال واقعي وبسيط:
لنفترض أن شاباً في مقتبل العمر يمشي في الطريق ومعه أهله والناس على اختلافهم موجودون في الشارع،ثم جاء إليه أحد الناس وأوسعه ضرباً وشتماً،لنفترض أن هذا الشاب أراد في هذه اللحظة أن يطبق الوحيين المطهرين،ينظر أولاً إلى قوله تعالى:"إن الله يأمر بالعدل والإحسان"فالعدل هنا هو "جزاء سيئة سيئة مثلها"وهي أن يرد عليه بالضرب وبالمثل،والإحسان الذي يحبه الله ويأمر به وقال عن أهله :"ما يلقاها إلا ذو حظ عظيم"لنتأمل في هذا الشاب وهو يبتسم ويضحك لهذا الرجل الذي وجه إليه هذه الإساءة المنكرة أمام أهله والناس،ويقول له - في رمضان أو حتى غير رمضان - "سامحك الله،أنت أخي في الله ،غفر الله لي ولك"من الذي سوف يطيق هذا التطبيق العملي لنصوص الوحيين المطهرين؟الجواب في قوله تبارك وتعالى:"وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين"وماذا نقول عن أهله وباقي الناس الذين يشاهدونه في هذا الموقف ويشفقون عليه أو يشمتون به أو يلومونه أو حتى يحتقرونه؟الجواب في قوله تبارك وتعالى:" وإن تطع أكثر من في
الأرض يضلوك عن سبيل الله إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون"فالرباني يقول في نفسه:"سواءاً كنت قادراً على رد الإساءة بالمثل أو أكثر فلن أرد عليها وأحتسب ذلك لوجه الله تعالى ،والله لا يضيع أجر من أحسن عملاً إن كان في الدنيا عبر خجل الرجل المسيء واعتذاره لي ،أو حتى في الدار الآخرة"ومن يخرج عن المنهج الرباني - ولو قيد أنملة - أول ما سيتذكر هو قول رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :"المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير"وسيتعامى بعقليته التي دخلتها الشوائب عن قوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:"ليس الشديد بالصرعة،وإنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب"فإن كان قادراً على المسيء فربما يحرقه ويكويه بالنار ليشفي هذا الشعور الداخلي بالاضطهاد والمظلومية والذل،وإن لم يقدر في تلك المرة على الرد فسيبحث عن أحدى النوادي الرياضية ليتعلم فناً من فنون الدفاع عن النفس ليكون قادراً على الرد في المرة المقبلة،ومن هنا نفهم السر وراء مظلومية النساء وأن أكثر أهل النار منهن،فهي تنظر إلى أنها من ضلع مكسور وتحاول دائماً تعويضه بشتى الوسائل،إلا من رحم الله،ولذلك فلقد كمل من الرجال كثير ومن النساء أربعة فقط نعرفهن جميعاً.
فالتكليف الذي رفضته الجبال،حمله الإنسان وهو ظلوم جهول إلا من رحم الله،فظلمه يدفعه لظلم غيره ونفسه،وجهله بثواب الله في الدنيا والآخرة،أحدهما أو كلاهما،سيدفعه إلى الانحراف عن المنهج الرباني كما أسلفنا،ودواؤه في سورة الفاتحة كما نعلم،فهي حمد لله وحده،ثم وصفه بالرحمة التي قلت في قلوب العباد لسبب أو لآخر،ثم التذكير بأنه هو وحده مالك لليوم الآخر والثواب والعقاب،وإياك نعبد لطرد الرياء والنفاق،وإياك نستعين لطرد الكبر فالله هو المستعان ونرجو منه ألا يكلنا حتى إلى أنفسنا وشحها طرفة عين ولا أقل من ذلك،والصراط المستقيم هو صراط الذين أنعم الله عليهم من الأنبياء صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين،والصديقين وهم أقرب الناس إليهم،والشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودنياهم كلها لأجل هذا المنهج،غير المغضوب عليهم من اليهود الظلمة المستكبرين ومن سار على نهجهم إلى يوم الدين،ولا الضالين من النصارى الجهال ومن انتهج نهجهم إلى يوم الدين فلم يستضئ بنور العلم،ولم يلجأ إلى ركن وثيق،والعلم كما قال مالك بن أنس إمام دار الهجرة رحمه الله:"ليس العلم كثرة المسائل،وإنما العلم الخشية"والخشية ضاعت بسبب ضياع العلم،وضياع العلم كما قال السلف رحمهم الله:"ضاع العلم بين مستحي ومستكبر"و ومصطلح الخجل هنا أصح من مصطلح الحياء،لأن الحياء دافعه هو الخوف من الله وحده لا شريك له،والخجل دافعه من المخلوقين،ونحن نؤمن قولاً وفعلاً وعملاً واعتقاداً بأن لا فضل لعربي على عجمي،ولا لأبيض على أسود،ولا لجميل على قبيح،ولا لغني على فقير،ولا لسيد على خادم،إلا بالتقوى،فالدنيا كما نرى حق وباطل،فالحق ألوهية الله وحده،والباطل ألوهية غيره،والحق هو أصوات الطبيعة والطيور الجميلة،والباطل هو المعازف والموسيقا،والحق هو مظلومية أهل الحق في سبيل الحق وإن ظهرت للناس بمظهر الباطل،والباطل مظلومية أهل الباطل وإن ظهرت للناس بمظهر الحق،والحق هو الزهر والورد الطبيعي وإن ذبل بعد حين،والباطل هو الزهر والورد الصناعي وإن تجمل وإن تلون وإن وضعوا له العطر والروائح الزكية،والحكمة هي الوحي المنزل وإن ظهر هو وأهله بمظهر السفاهة،والسفاهة هي الفلسفة وعلم الكلام وإن تسمى بمحبة الحكمة،وأهل المنهج الرباني الصحيح يطبقون قول شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى:"العقل الصريح لا يتعارض مع النقل الصحيح"وأقول حسب اجتهادي الشخصي:"الشريعة الإسلامية لا تتعارض مع الفطرة السوية"وهم لا يكذبون ولا يتجملون،ولا يحقدون ولا يحسدون،ولا يخشون في الله لومة لائم كائناً كان من يكووووووووووون،لأن من يغتاب ويلوم ،مهما كانت صفته ومنزلته،لئن يغتابه ويلومه على حق،خير وأحب إلى الله من أن يغتابه ويلومه على باطل.
ولننظر الآن إلى رد أحمد شوقي رحمه الله على أبي العلاء المعري،المعري قال:هذا جناه أبي علي ... وما جنيت على أحد
يقول أحمد شوقي رداً عليه:
بيني وبين أبي العلاء قضية ... في البر أسترعي لها الحكماء
هو قد رأى نعمى أبيه جناية ... وأرى الجناية من أبي نعماء
فدأب أهل الباطل إيذاء أهل الحق بكل وسيلة متاحة لديهم وهم عالة عليهم في الحقيقة،فالروافض والصوفية وغيرهم يسمونهم بالوهابية،والشيوعيون والعلمانيون يسمونهم بالرجعية والتقوقع والتخلف،والكثير من الحزبيين مدعي السلفية يسمونهم بالجامية نسبة للعلامة محمد أمان الجامي رحمة الله عليه ويتطاولون على علماء المنهج الأفاضل - ولا نزكي على الله أحداً - من أمثال الشيخ ربيع المدخلي وعبد المحسن العباد والشيخ الفوزان،والمشركون في كل زمان ومكان ينسبون الشرك لآبائهم والعادات والتقاليد دون الاستضاءة بنور العلم واللجوء إلى ركن وثيق والسعي لإنقاذ أنفسهم وأهليهم والناس أجمعين من ضيق الدنيا والآخرة.
لا بد لنا من كلمة حول ألوهية الخروف وأن النصارى خراف يعبدون الخروف كما ورد بشكل متكرر في الكتاب المقدس

وجميع ما سأقوله اجتهاد شخصي مني أسأل الله ألا يؤاخذني عليه

فمنذ بداية البشرية فلقد تقبل الله قربان قابيل الذي هو خروف أو أحد الماشية والله أعلم

فكما أن الخروف ذليل،فصاحب المظلومية ذليل في داخله شعور الاضطهاد والنقص ويتظاهر بالعزة بأفعال الإثم والاستكبار على العباد والتسلط على دمائهم وأعراضهم وأموالهم وهذا عين النفاق،ولهذا فهو غير قادر على تحمل أدنى إساءة ممن هو أقل وأضعف منه في المرتبة سواءاً العقلية أو المادية أو الاجتماعية ،ولكنه يبتلعها ويضحك لها إن كانت ممن هو أعلى منه أو حتى مساوياً له في المرتبة.

وكما أن الخروف،يطعمه الموحدون ويسقونه ويعتنون به إلى آخر لحظة في حياته ثم يذبحونه ويأكلوه لحمه ويتلذذون به،كذلك فصاحب المظلومية يتجبر على الموحدين ويتسلط عليهم حتى آخر لحظة ولكن عندما يأخذه الله لا يفلته وتكون عاقبته وخيمة ومخزية في الدنيا والآخرة.

وكما أن الخروف بهيمة لا عقل له على الإطلاق،فلقد وصف رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الخوارج بأنهم:"سفهاء الأحلام"يعني عقولهم لا حكمة فيها،وهذا يشملهم ويشمل كل من خرج عن المنهج الرباني ولو قيد أنملة حتى من الملحدين،فسفاهة عقولهم والقليل منها تدفعهم لأفعال السوء والظلم والاستكبار في الأرض والاستعلاء على الخلق بغير الحق.

والنصارى عندما يقولون بأن الذبيح هو إسحق وليس إسماعيل عليهما الصلاة والسلام فهذا من أقوى أساليب التلبيس على العباد من ناحية،ومن ناحية أخرى فهم عرفوا كيف يستهدفون إسماعيل عليه الصلاة والسلام وحفيده أشرف الخلق نبينا محمد عليه الصلاة والسلام .

وحتى لا يكون أحدنا خروفاً وضع نفسه إلهاً أو خرافاً يتبعون خروفاً بأي شكل من الأشكال فلنتأمل قوله تبارك وتعالى:

"إِنَّ الإِنسَانَ خُلِقَ هَلُوعاً * إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعاً * وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعاً * إِلاَّ الْمُصَلِّينَ * الَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلاَتِهِمْ دَآئِمُونَ"

من مصطلح الثقة بالنفس وما يتعلق به من الأبحاث والكتب والمجلدات خاطئ ولا أصل له من الصحة،فإن الإنسان لا يقدر على مثقال ذرة في الكون أو في نفسه إلا أن يشاء الله،ومن اعتمد على نفسه وقدراته العقلية أو المادية أو العلمية أو الاجتماعية مهما كانت فلن يفلح أبداً مالم يجرد عقله وقلبه وروحه ونفسه لله وحده لا شريك له إلا أبعد الحدود،والأصل في الإنسان هو إنكار الذات من جهة،والتفاني في إنقاذ جميع البشرية من ضيق الدنيا والآخرة بكل الوسائل إلا العنف،ولا يستثني منهم أحداً،قوياً كان أم ضعيفاً،غنياً كان أم فقيراً،سفيهاً كان أم عاقلاً،جميلاً كان أم قبيحاً،عربياً كان أم عجمياً،مؤمناً كان أم كافراً أم فاسقاً،سيداً كان أم خادماً،حراً كان أم عبداً،وتحمل الأذى في سبيل ذلك وإيثار كل هؤلاء على النفس ولو كان بها خصاصة.

وهذا هو سر استثناء رب العباد لصنف من الناس وصفهم بأنهم:"إِلاَّ الْمُصَلِّينَ * الَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلاَتِهِمْ دَآئِمُونَ" والسر في الصلاة هو الركوع والسجود والسكينة والتواضع لله ،السجود هو سجود القلب،يعني تواضع الإنسان للوالدين وخفض جناح الذل من الرحمة لهما وللمؤمنين والمؤمنات،ولهذا فلقد أمر الله عباده بصفة الرحمة ونهاهم وزجرهم عن صفة التكبر،ولهذا فلقد وصف رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الخوارج بأنهم"دعاة على أبواب جهنم"و"كلاب أهل النار"وهي شاملة لكل من خرج عن المنهج الرباني سواءاً كان من التكفيريين أو الزيدية أو الصوفية أو الأشاعرة أو حتى الملحدين ولذلك فهم يكفّرون بالصغائر فضلاً عن الكبائر،وسماهم العلماء بـ"المارقين"لأنهم يقرأون النصوص والكتب السماوية بدون تطبيق عملي لها،ذلك لأنهم يتعبدون نار الحقد التي سكنت قلوبهم على الحقيقة ولا يتعبدون الله بإصلاح الأرض وإعمارها والسعي لتبيان الحق للخلق ،وإيصال الخير للغير،وأهل المنهج الرباني أخذوا الدين والدنيا على أنها تكليف ومشقة ومرارة ففازوا بنعيم الدنيا والآخرة،وأهل المظلومية أخذوا الدين والدنيا على أنها تشريف وملذات وشهوات فخسروا الدنيا والآخرة.

باختصار شديد،يكفي الإنسان حتى يتنعم بجنة الدنيا والآخرة،أن ينكر ذاته إلا أبعد الحدود،ويؤثر جميع الناس على نفسه إلى أبعد الحدود،وأن يستعين بالله وحده لا شريك له إلا أبعد الحدود.

ومن هنا نفهم لماذا وصف الله عباده الصالحين بمصطلح "المستضعفين"ولم يقل "الضعفاء"لأن المستضعفين ينتصرون ولو بعد حين،ولو بعد موتهم،ومن هنا نفهم قوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:"ليس الشديد بالصرعة،وإنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب".

والدنيا تلحق الهارب،وتهرب من الطالب،فإن أدركت الهارب جرحته،وإن أدركها الطالب قتلته،فإذا سكنت الدنيا القلب فلن تنالها اليد،وإن سكنت اليد فالقلب لا يعمره إلا توحيد الله والدار الآخرة.

ومن هنا نفهم الآية الكريمة التي تقول:"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لاَ تَفْعَلُونَ * كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لاَ تَفْعَلُونَ "فميزة أهل المنهج الرباني أنهم كثيروا الفعل قليلوا القول،ونبينا محمد الأمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أوتي جوامع الكلم ودانت له الدنيا بأسرها،والمفسدون في الأرض كثيروا القول والمجلدات والأيديولوجيات قليلوا الفعل،وإن فعلوا فعملهم لا يعدل إلا هباءاً منثوراً.

ومن هنا نفهم أيضاً كيف أن اليهود ومن سار على نهجهم يلبسون الحق بالباطل،فمظلومية أهل الباطل باطل وإن ظهرت بمظهر الحق،ومظلومية أهل الحق حق وإن ظهرت بمظهر الباطل،والقرآن والسنة وأهلها حكمة وأهلها حكماء وإن ظهروا بمظهر السفهاء وإن قصروا الأثواب وأرخوا اللحى،والفلسفة وعلم الكلام سفاهة وإن تسمت بمحبة الحكمة،وأهلها سفهاء وإن تسموا بالحكماء،وأهل المنهج الرباني أقوياء وإن ظهروا بمظهر الضعف،والمفسدون في الأرض ضعفاء أذلاء وإن تظاهروا بالقوة،وأهل المنهج يحسنون الظن بغيرهم ويسيئون الظن بأنفسهم إلا أبعد الحدود،وأهل الباطل يحسنون الظن بأنفسهم ويسيئون الظن بغيرهم إلى أبعد الحدود،وكفار قريش رغم أنهم أهل الجاهلية والسفاهة إلا أنهم لم يجدوا سوى رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ليتهموه بالجنون،ورغم أنهم أهل القيافة والطيرة والتبرك بالنجوم إلا أنهم وصفوا القرآن بالسحر ووصفوا رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالساحر.
ولا بد لنا من كلمة حول الليبرالية أيضاً،ومنشأ هذا الفكر الخبيث يعود إلى جماعة أخوان الصفا،الفلاسفة المشهورين،الذين قالوا في رسائلهم بأن لديهم متسعاً لجميع العقائد والملل الباطلة أياً كانت،وكل ذلك تحت مسمى الأخوة الإنسانية ،ومن ملحقاتها هي نزعة القومية،التي دخلت أمتنا الإسلامية على يد المفكر المعروف باسم رفاعة الطهطاوي،الذي رافق البعثة المصرية إلى فرنسا،وكان من المفترض عليه كشيخ أزهري أن يحمي شباب البعثة من المؤثرات السلبية للغرب،لكنه بدلاً من ذلك عاد بهذه النزعة العنصرية التي كان من أحد نتائجها شقاء ومظلومية شعب بأكمله ألا وهو الشعب الكردي،والليبرالية إما أن تكون كلية فيتقبل الليبرالي حتى الملاحدة واليهود والنصارى،وإما أن تكون جزئية فيتقبل الروافض مثلاً،أو يرفضهم ويدعو للتقارب مع الأشاعرة والصوفية وغيرهم ،و الأصل في الموحد ألا يقبل بإله غير الله،ولا بعقيدة غير عقيدة التوحيد،ولا بأي محدث على دين تم واكتمل ولله الحمد من قبل ومن بعد،يعني باختصار شديد،التمسك بعقيدة الولاء والبراء،ولنفهم السبب ينبغي علينا أن نوضح ذلك بقصة واقعية حدثت مع أبي حفص البلقيني رحمه الله تعالى وهو أحد مشايخ البخاري رحمه الله تعالى،فلقد قام أبو حفص رحمه الله بتحقيق كتاب"الكشاف"للزمخشري رحمه الله الذي يلقب ب"شيخ الاعتزال" بل كان إذا طرق الباب على أحد من جيرانه أو أقاربه وسألوه:"من الطارق"أجابهم بقوله:"جار الله المعتزلي"مفتخراً باعتزاله ،يقول أبو حفص رحمه الله بعد أن فرغ من تحقيق كتاب الكشاف:"لقد استخرجت من الكشاف معتزليات بالمناقيش"وذلك لأن الزمخشري كان فحلاً من فحول البلاغة وعالماً بلغة العرب،والسر في ذلك هو الآية الكريمة :"فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذابٌ أليم"فالفتنة هي ما يصيب القلب ومصدرها الشبهة،ومصدر الشبهة من خلل في الاعتقاد،ونتيجة الخلل في الاعتقاد هي الخلل في العقل والفكر،والعذاب الأليم هو ما يصيب البدن،ومصدره من الشهوات،وينتج عن الشهوات المعاصي وارتكاب المحرمات،وسنسلط الضوء الآن على جماعة تعتبر خلفاً نسبياً لأخوان الصفا ألا وهم الأخوان المسلمين،لننظر أولاً إلى زعيمهم حسن البنا عفا الله عنا وعنه إذ في كتاب " الملهم الموهوب حسن البنا " يقول عمر التلمساني المرشد العام (ص78) : " وبلغ من حرصه (حسن البنا) على توحيد كلمة السملمين أنه كان يرمي الى مؤتمر يجمع الفرق الاسلامية ، لعل الله يهديهم الى الاجتماع على أمر يحول بينهم وبين تكفير بعضهم ، خاصة وأن قرآننا واحد ، وديننا واحد ، ورسولنا واحد ، والهنا واحد.
ولقد استضاف لهذا الغرض (( فضيلة!)) الشيخ محمد القمي‎ـ أحد كبار علماء الشيعة وزعمائهم ـ في المركز العام فترة ليست بالقصيرة ، كما أنه من المعروف أن الامام البنا قد قابل المرجع الشيعي آية الله الكاشاني أثناء الحج عام 1948 م وحدث بينهما تفاهم.
قال (البنا) :" الشيعة فرق تشبه على التقريب ما بين المذاهب الأربعة عند أهل السنة .. وهناك بعض فوارق الممكن إزالتها ، كنكاح المتعة ، وعدد الزوجات للمسلم ، وذلك عند بعض فرقهم ، وما أشبه ذلك ، مما لا يجب أن نجعله سببا للقطية بين أهل السنة والشيعة ، ولقد قام المذهبان جنبا إلى جنب مئات السنين ، دون أن يحصل احتكاك بينهما إلا في المؤلفات ، مع العلم بأن أئمتهم فد أثروا التأليف الإسلامي ثروة لا تزال المكتبات تعج بها .."
هذا عن زعيمهم حسن البنا،لكن ينبغي علينا أن نسلط الضوء على علم من أعلامهم ألا وهو المدعو سيد قطب،يقول سيد في خاتمة كتابه المعروف باسم "التصوير الفني في القرآن":"
وأنا أجهر بهذه الحقيقة الأخيرة وأجهر معها بأنني لم أخضع في هذا لعقيدة دينية تغل فكري عن الفهم”. التصوير الفني ص (255)بكل بساطة يتحرر من كل ما أسماه بالقيود! وأين سنذهب بمقولة أبي بكر الصديق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأرضاه التي تقول:"أي سماء تظلني،وأي أرض تقلني،إن قلت على الله ورسوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بغير علم".
وأما عن طعونه في سلف الأمة رضوان الله عليهم فكثيرة ونكتفي بواحدة منها:قال سيد عن الخليفة الراشدي عثمان بن عفان جامع القرآن ذي النورين زوج ابنتي رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأحد العشرة المبشرين بالجنة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأرضاه:" مضى عثمان إلى رحمة ربِّه وقد خلّف الدولة الأموية قائمة بالفعل بفضل ما مكّن لها في الأرض وبخاصة في الشام ، وبفضل ما مكّن للمبادئ الأموية المجافية لروح الإسلام من إقامة الملك الوراثي والاستئثار بالمغانم والأموال"في كتابه المسمى بالعدالة الاجتماعية وهو ليس بعدالة على الإطلاق ص : 161.....يتبع
وقال:" منح عثمان من بيت المال زوج ابنته الحارث بن الحكم يوم عرسه مئتي ألف درهم ، فلما أصبح الصباح جاءه زيد بن أرقم خازن مال المسلمين وقد بدا في وجهه الحزن وترقرقت في عينيه الدموع ، فسأله أن يعفيه من عمله ، ولما علم منه السبب وعرف أنه عطيته لصهره من مال المسلمين قال مستغربـًا : (أتبكي يا ابن أرقم أن وصلتُ رحمي ؟) ، فرد الرجل الذي يستشعر روح الإسلام المرهف : (لا يا أمير المؤمنين ، ولكن أبكي لأني أظنك أخذت هذا المال عوضـًا عما كنت أنفقته في سبيل الله في حياة رسول الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، والله لو أعطيته مائة درهم لكان كثيرًا ، فغضب عثمان على الرجل الذي لا يطيقُ ضميره هذه التوسعة من مال المسلمين على أقارب خليفة المسلمين ، وقال له : (ألق بالمفاتيح يا ابن أرقم فإنا سنجد غيرك)"العدالة الاجتماعية ص : 159.
وشاهدوا هذا الرابط الذي يحوي طابعاً إيرانياً عليه صورة سيد قطب اعترافاً منهم بعظيم خدمات هذا الرجل بقصد منه أو بغير قصد.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسترون أيضاً صورة خالد اسلامبولي، الذي قام باغتيال الرئيس السابق أنور السادات،وهذا يدل على دعم إيران واستفادتها من كل توجه خارجي تكفيري في الأمة الإسلامية
وما كان من صواب وسداد وتوفيق فبفضل من الله وحده لا شريك له،وما كان من خطأ أو تقصير أو نسيان فمني ومن الشيطان،والله ورسوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة منه براء
وصلى الله على نبينا محمد،وعلى آله وصحبه وزوجاته أمهات المؤمنين،ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين،وسلم تسليماً كثيراً










عرض البوم صور أبو عائشة السوري   رد مع اقتباس
قديم 07-12-11, 02:55 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ابوعبيده الاعظمي
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 6400
المشاركات: 1 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
ابوعبيده الاعظمي على طريق التميز

الإتصالات
الحالة:
ابوعبيده الاعظمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة السوري المنتدى : بيت وثائق وبراهين
افتراضي

السلام عليكم الشعب المصري يحب بلده اوكثر شعب يكره الاسلام مصر وياتي الشيعه المجوس واليهود مصر لاتوجدفيها اسلام فقط20%والباقي مدعي الاسلام لااغراض العمل ومن السحر لانهم صوفيه مع الاسف










عرض البوم صور ابوعبيده الاعظمي   رد مع اقتباس
قديم 07-12-11, 03:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
أبو عائشة السوري
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5125
العمر: 40
المشاركات: 508 [+]
الجنس:
المذهب: القرآن و السنة بفهم سلف الأمة
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 91
أبو عائشة السوري سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
أبو عائشة السوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة السوري المنتدى : بيت وثائق وبراهين
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبيده الاعظمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الشعب المصري يحب بلده اوكثر شعب يكره الاسلام مصر وياتي الشيعه المجوس واليهود مصر لاتوجدفيها اسلام فقط20%والباقي مدعي الاسلام لااغراض العمل ومن السحر لانهم صوفيه مع الاسف
لا شك يا أخي الفاضل من أن مصر بلد مهم على مستوى الأمة العربية و الإسلامية و العالم بأسره ، نرجو من الله أن يحفظها و يحفظ أهلها من كيد الكائدين و هم كثيرون متلونون ،إذ أن مصر تعتبر بوابة العالم الإسلامي الفكرية ، فإن صلحت بعودتها و تمسكها بمنهج القرآن و السنة بفهم سلف الأمة رضوان الله عليهم فاعلم بأن أمتنا بألف خير ، لكن إن فسدت و انجرفت وراء التيارات العلمانية و الماسونية و الليبرالية فضلاً عن نصارى الأقباط الحاقدين ، فلا يسعنا إلا أن نسأل الله العفو و العافية في الدنيا و الآخرة ، و قوة الحق ليست بكثرة أتباعه بالضرورة سواءاً في مصر أو غيرها ، لكنها بقوة تمسكهم به و تواصيهم بالجهاد في سبيل الله من أجله .

و صلى الله على نبينا محمد ، و على آله و صحبه و زوجاته أمهات المؤمنين ، و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، و سلم تسليماً كثيراً










توقيع : أبو عائشة السوري

من عجائب الشمعة أنها تحترق لتضيء للآخرين ... ومن عجائب الإبرة أنها تكسو الناس وهي عارية ... ومن عجائب القلم أنه يشرب ظلمة ويلفظ نوراً
لئن تغدو فتشعل شمعة واحدة ، خير لك من أن تلعن الظلام مليون مرة
الإيجابي : يفكر في غيره
السلبي : يفكر في نفسه
الإيجابي : يصنع الظروف
السلبي : تصنعه الظروف
و تذكر : لا يستطيع أحد ركوب ظهرك إلا إذا كان منحنياً
قال ابن القيم رحمه الله :" كما أنه ليس للمصلي من صلاته إلا ما عقل منها ، كذلك فإنه ليس للإنسان من حياته إلا ما كان لله "

عرض البوم صور أبو عائشة السوري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:39 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant