العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعـة الحواريـة > بيت الحــوار العقـائــدي

بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-22, 08:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أبو بلال المصرى
اللقب:
مــراقــب عـــام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 10746
المشاركات: 2,233 [+]
الجنس: ذكر
المذهب: سنى
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 16
نقاط التقييم: 62
أبو بلال المصرى سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
أبو بلال المصرى متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو بلال المصرى المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي





فلم يذكر الله إلا الرسل وخلفائهم (العلماء) فقط
دل على اختراع شيء اسمه الأئمة
(إِنَّ الَّذِينَ يَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَيُرِيدُونَ أَنْ يُفَرِّقُوا بَيْنَ اللَّهِ وَرُسُلِهِ وَيَقُولُونَ نُؤْمِنُ بِبَعْضٍ وَنَكْفُرُ بِبَعْضٍ وَيُرِيدُونَ أَنْ يَتَّخِذُوا بَيْنَ ذَٰلِكَ سَبِيلًا )


أُوْلَٰئِكَ هُمُ ٱلْكَٰفِرُونَ حَقًّا
قال تعالى
(وَلَوْ أَنَّا أَهْلَكْنَاهُمْ بِعَذَابٍ مِنْ قَبْلِهِ لَقَالُوا رَبَّنَا لَوْلَا أَرْسَلْتَ إِلَيْنَا رَسُولًا فَنَتَّبِعَ آيَاتِكَ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَذِلَّ وَنَخْزَىٰ)
قال بعدها
قُلْ كُلٌّ مُّتَرَبِّصٌ فَتَرَبَّصُوا ۖ فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ أَصْحَابُ الصِّرَاطِ السَّوِيِّ وَمَنِ اهْتَدَىٰ


قال تعالى (وَكَمْ أَرْسَلْنَا مِن نَّبِيٍّ فِي الْأَوَّلِينَ)
فالكلام على الأنبياء وهم الحجة ولم يذكر الأئمة
وأيضاً قالت الشيعة أنهم أى أل البيت من أجلهم خلق الله الدنيا
هذا يلزم منه أن يكونوا أول مخلوق لأن الدنيا خُلقت لهم
ثم تناقضوا فقالوا خُلقوا للعذاب والمظلومية !
فلو خُلقت الدنيا من أجلهم لكانوا ملوك الدنيا من أولها لآخرها
فلو اشتريت لولدك سيارة فارهة وقلت له هذه هدية لك ثم ربطه ودهسته بها فأى هدية هذه ؟!
ترى التناقض يملأ الدين الشيعى وكتب جهنم مما يجلى أن هذه الكتب ما ألفها واحد بل ألفها عدد كبير لأجل أن ما كتبوه متناقض مع بعضه كله كله كله
فإن شئت سميته دين المتناقضات
فلو كانت الدنيا خُلقت من أجلهم فلماذا لم تقم الساعة بموتهم؟!!
ولو كانت الدنيا خُلقت من أجلهم لكان الدين لهم ولما يكن الدين كله لله كما مضت الاية
ولماذا يحاسب الناس على طاعة الله يوم القيامة والإيمان به؟

(وَيَوْمَ يُنَادِيهِمْ فَيَقُولُ مَاذَا أَجَبْتُمُ الْمُرْسَلِينَ)
ولو كانت خلقت من أجلهم لكانت صفاتهم التى ذكرتموها فى كتب جهنم أول مذكور فى القرآن
من علمهم للغيب وقدرتهم على الخلق والرزق ومحاسبتهم للناس يوم القيامة ويدخلون الناس الجنة والناروحبهم منجٍ من العذاب مهما عصى الإنسان!! وأن فاطمة من حريم الله وأنها كائن إلاهى وأنه لا فريق بينهم وبين الله إلا أنهم عبيده و... وكل شيء أعطيتوه لأل البيت من أكاذيب وغلو ذكرنا بعضها أثناء كتابتنا والباقى فى كتب النار
ولكان الإيمان بصفاتهم التى ذُكرت فى كتب جهنم لا يصح الإيمان إلا بالإيمان بهذه الصفات
قال تعالى
(وَمَا تَسْأَلُهُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ ۚ إِنْ هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ) فكيف يكون القرأن ذكر للعالمين وليس فيه صفات الذين خُلقت الدنيا من أجلهم بل ذكرت صفاتهم فى كتب جهنم!!

ولما ذكر الله أن اختلف الكفار مع النبى فى ألوهية الله وطاعته وأنهم نازعوه فيها فقط ما نازعوه فى صفات أل البيت

(عَمَّ يَتَسَاءَلُونَ (1) عَنِ النَّبَإِ الْعَظِيمِ (2) الَّذِي هُمْ فِيهِ مُخْتَلِفُونَ (3) كَلَّا سَيَعْلَمُونَ (4) ثُمَّ كَلَّا سَيَعْلَمُونَ (5))
سورة النبأ
ولما صحّح الله تعالى الإيمان بدون معرفة صفاتهم
قال تعالى (
الَّذِينَ آمَنُوا بِآيَاتِنَا وَكَانُوا مُسْلِمِينَ) وآيات الله خالية من صفاتهم المبهرة الآلاهية

(وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ ۖ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ)

فجعل الإيمان بآياته (القرآن المجيد) كافِِ فى إسلام المرأ وليس فيها ما ذكرتم
وقال ( وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ)
فجعل التكذيب بالقرآن هو المخلد فى النار لا التكذيب بكتب جهنم
(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ)
(ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ)
فإذا علق الله تعالى صحة الإسلام على الإيمان بالقرآن وعلق الهلاك على عدم الإيمان به وهو ليس فيه ما غلوتم فيه فى أل البيت دل على اختراع ذلك
(وَقَالُوا لَوْلَا يَأْتِينَا بِآيَةٍ مِّن رَّبِّهِ ۚ أَوَلَمْ تَأْتِهِم بَيِّنَةُ مَا فِي الصُّحُفِ الْأُولَىٰ)
ما هو الذى ذُكر فى الصحف الأولى ؟
قال تعالى
(سَبِّحِ ٱسمَ رَبِّكَ ٱلاعلَى (1) ٱلَّذِي خَلَقَ فَسَوَّىٰ (2) وَٱلَّذِي قَدَّرَ فَهَدَىٰ (3) وَٱلَّذِيٓ أَخرَجَ ٱلمَرۡعَىٰ (4) فَجَعَلَهُۥ غُثَآءً أَحوَىٰ (5) سَنُقرِئُكَ فَلَا تَنسَىٰٓ (6) إِلَّا مَا شَآءَ ٱللَّهُۚ إِنَّهُۥ يَعلَمُ ٱلۡجَهرَ وَمَا يَخفَىٰ (7) وَنُيَسِّرُكَ لِليُسرَىٰ (8) فَذَكِّرۡ إِن نَّفَعَتِ ٱلذِّكرَىٰ (9) سَيَذَّكَّرُ مَن يَخشَىٰ (10) وَيَتَجَنَّبُهَا ٱلأَشقَى (11) ٱلَّذِي يَصلَى ٱلنَّارَ ٱلكُبرَىٰ (12) ثُمَّ لَا يَمُوتُ فِيهَا وَلَا يَحيَىٰ (13) قَدۡ أَفلَحَ مَن تَزَكَّىٰ (14) وَذَكَرَ ٱسمَ رَبِّهِۦ فَصَلَّىٰ (15) بَلۡ تُؤۡثِرُونَ ٱلحَيَوٰةَ ٱلدُّنيَا (16) وَٱلأٓخِرَةُ خَيرٞ وَأَبقَىٰٓ (17) إِنَّ هَٰذَا لَفِي ٱلصُّحُفِ ٱلأُولَىٰ (18) صُحُفِ إِبرَٰهِيمَ وَمُوسَىٰ (19) )
فلم يذكرهم ولا ذكر صفاتهم بل ذكر التزكى وهو الإيمان بالله وطاعته وطاعة رسوله
ولو كانت الدنيا خلقت من أجلهم والدين كله لهم لذُكروا فى كل كتاب وعند كل رسول

قل ذكرت كتبنا ..كتب جهنم .. أنه ما من رسول إلا ذكرهم
نقول كذب القرآن ذلك فى هذه الأيات!!
فبمن تؤمن؟



الموضوع الأصلي: || الكاتب: أبو بلال المصرى || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





hgli]d hgu/dl hgrvNk ovhtm Yefhj










توقيع : أبو بلال المصرى


التعديل الأخير تم بواسطة أبو بلال المصرى ; 24-06-22 الساعة 09:01 PM
عرض البوم صور أبو بلال المصرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 0 والزوار 21)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 4 :
أبو بلال المصرى, المهدي القائم, الشـــامـــــخ, عبق الشام

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:37 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant