بيت الحـــوار الحــــــــّر الحوار مفتوح إجتماعي إقتصادي أدبي وغيره ماعدا المواضيع السياسيه والعقائدية |
![]() |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الشـــامـــــخ
المنتدى :
بيت الحـــوار الحــــــــّر
![]() يمكن الرجل اختلط بهولاءالقوم ليناقشهم ويعلمهم لايجوزالكلام علي الشيخ بهذا الطريقة حتي يسال ويتبين الامر .... صدقت يمكن؟.....ويمكن أن يكون فسادا عقديا أو سياسيا...فلماذا لانحذره ونحذر من شر وقيعته.....والله لوما هناك من الشبه حوله إلا إجتماعاته المتكرره بالرافضه وعلاقاته الوديه الوديه والظاهره للعمي لكفى شبه فلايمكن لصاحب عقل أن يصدق بعلاقات الود بين الصفويين وأهل السنه..لأن عقيدة الرافضه واضحه وجليه قتل العرب على الهويه وأولهم أهل السنه((يعني تصفيه حساب وثارات فارسيه.... فهل يمكن أن نصدق بأن الشيخ :سلمان العوده يجهل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لوأخبرت بهذا راعي غنم في ربوع تهامه...وقلت له مارأيك في هذا لقال لك شيخا فاسد عقديا أو لديه لوث من طمعا سياسي قائم على قياس فاسد. المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد |
||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
الشـــامـــــخ
المنتدى :
بيت الحـــوار الحــــــــّر
![]()
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
![]() وقيل من قال من عليه أنا واصحابي وفي حديث أخر من عليه الجماعة او كما قال ![]() والشهرة ليست مقياس صدق فمسيلمه مشهور وهو كذاب والفنانين مشهورين وهم فيهم مافيهم من المخازي والعلل ألا يكفيك ويقنعك قول العلامة بن باز في سلمان العودة وألم تعلمي أن من طلب سجن سلمان تأديبياً هو الشيخ بن باز رحمه الله وابحثي وستجدين الصورة والصوت وللعلم التحذير ليس كالتكفير والتحذير من فكر سلمان العودة وماهو عليه واجب حتى نبين للعامه طريق الرشاد وان هذا الفكر ليس من نهج السلف فأهل السنة والجماعة ضد التقريب مع أهل البدع كيف بأهل الشرك واعداء الدين والذي يظاهرون بعداوتهم لهذا الدين الحنيف والهدي النبوي الشريف قال ابن رجب الإمام الحافظ ابن رجب الحنبلي : اعلم أن ذِكر الإنسان بما يكره محرم … إن كان فيه مصلحة لعامة المسلمين أو خاصة لبعضهم وكان المقصود منه تحصيل تلك المصلحة ؛ فليس بمحرم بل مندوب إليه قال الإمام العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله فى ( لقاء الباب المفتوح)(61 -70) (ص153) ((وعندما نحذر من خطأ شخص فنذكر الخطأ فقط لأن المقام مقام تحذير ومقام التحذير ليس من الحكمة فيه أن نذكر المحاسن لأنك إذا ذكرت المحاسن فإن السامع سيبقى متذبذباً فلكل مقام مقال)) صدقت ولكن الهفوة يراد لها تنبيه فالنصح لا نشك بأنه قد نصح وهناك دلائل على نصح المشايخ الكبار لسلمان العوده هداه الله على هفواته وطوامه وللعلم هناك في منهج أهل السنة علم كبير يقال له علم الجرح والتعديل فيه وجوب بيان حال الدعاة إن أخطأوا والتحذير منهم في حال تضليلهم للعامة طبعاً العلم في هذا وغيره والموضوع ومافيها لم يكن به تكفير او تهميش بل وقائع بدلائل مصوره تثبت حال الدكتور وبيان فكره اقتباس:
= = = = =
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
لا يوجد أعضاء |
|
|