العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم الموسوعة الثقافية > البيــت العـــام

البيــت العـــام للمواضيع التي ليس لها قسم محدد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 08:46 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
رووان
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووان


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1675
المشاركات: 506 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 22
رووان على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
رووان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : البيــت العـــام

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته ..
كاتب الموضوع :فرقان المسلم
منتدى شبكة الدفاع عن السنة ..

أخواني وأخواتي من أهل السنة: أرجو منكم أن تقرؤا مداخلتي هذه كاملة وأن توصلوها للمسئولين في قناة وصال وقناة صفا وأي قناة إسلامية تهتم في إيصال صوت أهل السنة للشيعة. وأنا سأقوم بترقيم كلامي لكي يسهل عليكم قراءته بأكمله من رقم 1 إلي رقم 14 وسأدخل بصلب الموضوع من بدايته لتعرفوا ما هو طلبي ..

1- أخواني وأخواتي أهل السنة : عوام الشيعة يحتاجون إلي برامج تلفزيونية على قناة صفا ووصال للعلاج النفسي والعقلي يقدمها متخصصون من أهل السنة والجماعة بعلم النفس لعلاج عوام الشيعة نفسيا وعقليا من الأمراض النفسية والعقلية التي يعاني منها الشيعة نتيجة تربيتهم منذ الصغر على مذهبهم الخرافي, فعوام الشيعة تعرضوا لما يسمى بمسح الأدمغة حيث أن علماؤهم ومراجعهم مسحوا قدرة الشيعة العقلية على التفكير والتحليل والربط بين الأحداث فعقل الشيعي أصبح فعلا معطلا والشيعي مغيب ومخدر وكأنه في عملية تنويم مغناطيسي دائم وهو بحالة نفسية ضعيفة جدا سهلت على مراجعه وعلمائه قياده وتوجيهه أينما شاؤا .

2- كما أننا بحاجة لعالم سني كعدنان العرعور وعثمان الخميس والدمشقية وغيرهم من العلماء الذين يحجون مراجع الشيعة بالأدلة من القرآن والسنة ومن كتبهم ويخبرون عوام الشيعة بما في كتبهم من تناقضات, فنحن بحاجة أيضا لعلماء نفس متخصصون لدراسة الحالة النفسية والعقلية لعوام الشيعة الذين غرقوا منذ سنوات في بحار هذه الخرافات لدرجة التشبع فأصبح الشيعي يرى الحق حقا ولكن لا يستطيع أتباعه لأنه في حالة غيبوبة دائمة وتنويم مغناطيسي عقلي مستمر بحيث أنه أصبح ذو عقل معطل لا يربط بين الأحداث ولا يستطيع التفكر مطلقا .

3- نفسية عوام الشيعة أصبحت مريضة جدا جدا جدا مما سهل على علماؤهم ومراجعهم السيطرة عليها وتوجيهها أينما شاؤوا فهذه النفسية بحاجة لمن يعالجها من متخصصين بعلم النفس لكي تقوى وترفض هذه السيطرة التامة من علماؤهم ومراجعهم ولكي تنشط لديها قدراتها العقلية فتفكر وتوزان وتربط بين الأمور وتشعر بكم التناقضات الغريبة في منهجها .

4- دعوني أعطيكم أمثلة : مراجع الشيعة يعلمون عوام الشيعة بأن عائشة منعت دفن الحسن بجوار جده الرسول مستغلة دفن الرسول في البيت التي تسكنه هي ... ويصيح عوام الشيعة على هذا الظلم ويذكرون هذه الحادثة ليلا ونهارا ويلعنون عائشة التي منعت دفن الحسن بجوار جده .... ثم تأتي أنت يا سني وتسأل الشيعة ما يلي : " إذا كانت عائشة تؤذي الرسول فلماذا ذهب الرسول لبيتها في مرضه الخير ودفن عندها ؟ " فيذهب الشيعة بهذا السؤال إلي مراجعهم فيقول لهم مراجعهم : من قال بأن الرسول دفن عند عائشة فالرسول دفن عن فاطمة ولكن فاطمة ظلمت حية وميتة ... فيأتي عوام الشيعة أنفسهم وينكرون بأن الرسول مدفون عند عائشة ولا تجد شيعي واحد يقول ما يلي " إذا كان الرسول لم يدفن عند عائشة فلماذا يتهمها مراجعنا أنها منعت دفن الحسن مستغلة دفن الرسول عندها ؟ " ...... أبدا يا أخواني فالقدرة العقلية عند عوام الشيعة أصبحت معطلة بحيث أنهم لا يربطون بين الأحداث فكيف يقول لهم مراجعهم بأن عائشة منعت دفن الحسن مستغلة دفن الرسول عندها لسنوات ثم يقولون لهم بأن الرسول مدفون عند فاطمة وليس عند عائشة ولا تجد شيعي واحد قد انتبه لهذا التناقض في مذهبه ؟؟!! الإجابة : لأن عوام الشيعة مرضى عقليين ونفسيين فلا قدرة عقلية لديهم على التفكير فهذه القدرة محتاجة لتنشيط وهذا ما يجب أن تقوم به القنوات الفضائية السنية ..

5- دعوني أعطيكم مثال حي وبالحرف الواحد على تناقض كلام عوام الشيعة :

أحد الأعضاء الشيعة قال بالحرف الواحد ما يلي: " وعلى فكرة.. حينما
أراد الحسين دفن أخيه الحسن في دار الرسول (ص)
التي هي دار جده قامت عائشة بمنعه ورمي نعشه بالسهام
والرسول (ص) يقول فيهما : الحسن والحسين
سيدا شباب أهل الجنة..
فهل هناك جرم أكبر من أن
تقوم برشق نعش سيد شباب أهل الجنة بالسهام؟؟ "


و عندما سألت الأعضاء الشيعة بالحرف الواحد هذا السؤال : " وما دخل السيدة عائشة بقبر النبي في مسألة دفن الحسين للحسن ؟"

فرد عليّ أحد الشيعة مستغربا قائلا بالحرف الواحد ما يلي : " لان الرسول دفن بمنزله مكان كانت تسكن هي"


ثم عندما تسألهم عن سبب ذهاب الرسول إلي عائشة ودفنها عندها وأنتم يا شيعة تزعمون بأنها كانت تؤذيه , فيأتيك جواب الشيعة بالحرف الواحد ما يلي : " " لو دفن النبي في بيت عائشة، لماذا لا تعلم عائشة شيئاً من ذلك وكيف كانت مراسم الدفن..؟؟ " ثم يستدلون على دراسة من المرجع الشيعي جعفر مرتضى العاملي : كتب بها بالحرف الواحد ما يلي : " " وبعد ذلك كله.. فإنه لا يبقى أي شك أو ريب في أنه صلوات الله عليه وآله قد دفن في بيت فاطمة، لا في بيت عائشة ولكن فاطمة قد ظلمت بعد مماتها كما ظلمت في حال حياتها " ... ولا تجد أي شيعي يقول لهذا المرجع ما يلي : " لحظة سيد !! إذا كان الرسول مدفون عند فاطمة فلماذا تتهمون عائشة بأنها منعت دفن الحسن بجوار جده طيلة هذه السنوات وهي مظلومة " ... أبدا لا تجد شيعي يفكر بعقله ..

فتجد عوام الشيعة في نفس المنتدى يبكون على الحسن الذي منعت دفنه عائشة مستغلة دفن الرسول عندها ثم ينكرون في نفس المنتدى بأن الرسول مدفون عند عائشة بشكل يثير العجب والإستغراب والدهشة فلا يمكن أن يكون لعوام الشيعة عقل أبدا فهم في حالة دائمة من التنويم المغناطيسي يحتاج لعلماء متخصصون بعلم النفس لعلاجه .

6- وعندما تنبه عوام الشيعة على هذا التناقض وكأنك لم تقل لهم شيئا فيأتيك ردهم بالحرف الواحد : "

( استغفر الله^^^^^^^^^^^^^^^^الله يهديك اخوي الى طريق الصواب والنور

وحسبي الله ونعم الوكيل

قال الله تعالى في محكم كتابه(انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا

انتم هم الحاقدون)


فيزيد استغرابك وتزيد دهشك فما علاقة رد هذا الشيعي على توضيحنا لهم على تناقضهم وما علاقة الحقد في توضيحنا لهم تناقضهم ... ولا تجد شيعي واحد يقول فعلا نحن مخطئون ..

8- يقول الشيعة بأن الرسول لم يطلق عائشة لأن التطليق هو أبغض الحلال والرسول مكانته عظيمة فلا يعمل أبغض الحلال لذلك لم يطلق عائشة , ثم يأتي الشيعة ويسخرون قائلين بأن الرسول طلق حفصة فلو كانت حفصة إنسانة صالحة فلماذا طلقها الرسول ؟؟ ثم تستغرب بأن عقل هذا الشيعة لم يربط بين كلامهم فهم يقولون بأن سبب عدم طلاق الرسول لعائشة ليس لأنها إمرأة صالحة ولكن لأن الطلاق أبغض الحلال والرسول مكانته لا تسمح بعمل أبغض الحلال ثم يأتيك والشيعة بنفس المنتدى ويقولون بأن الرسول طلق حفصة دون أن يستطيع عقلهم مطلقا بأن يربط بين ما قالوه في العبارتين , فهل هذا عقل أناس أصحاء أم مرضى .... بالطبع مرضى لأن عقلهم لا يستطيع الربط بين المتناقضات أبدا ..

7- هل تعتقدون يا أخواني وأخواتي السنة أن الذين يتمسحون بخروف عقلاء أو عندهم صحة نفسية وعقلية ؟ لا طبعا فهؤلاء محتاجون لعلاج نفسي لتنشيط القوة العقلية والنفسية لديهم وهذا ما يجب أن تقوم به قنواتنا السنية .

8- الكثير من مراجع الشيعة يشجعون عوام الشيعة على اللطم والتطبير وجلد الظهور ويذكرون لهم فضائل ذلك , فيقوم عوام الشيعة باللطم والتطبير والجلد وإسالة دماءهم مع العلم بأن هؤلاء العوام من الشيعة يرون بأنفسهم بأن مرجعهم هذا لا يقوم بالتطبير ولا الجلد لنفسه حبا ومواساة للحسين ولا يسأل شيعي واحد عن السبب , فهل تعتقدون بأن هؤلاء الشيعة على مستوى نفسي وعقلي سوي ؟؟ لا طبعا . فهؤلاء العوام من الشيعة في حالة إستعباد نفسي دائم من قبل هؤلاء المراجع وهم بحاجة لمتخصص نفسي لكي يخلصهم من هذا الأستعباد النفسي لكي يحرر هؤلاء العوام من هذه العبودية .

9- يشجع المراجع عوام الشيعة على التمتع الجنسي ويذكرون لهم أفضاله المزيفة ويأتي المرجع الشيعي ويستمتع ببنت هذا الشيعي وبأخته وبأمه ثم والشيعي يرى بأم عينه ويسمع بإذنه بأن هذا المرجع لا يسمح لأي شيعي بأن يستمتع بأخته ولا ابنته فلماذا يسأل الشيعي عن سبب سماح المرجع لنفسه بالإستمتاع الجنسي ببناته وعدم سماحه للشيعة بعمل نفس الشئ مع بناته .... ومع ذلك تجد الشيعي يعبد هذا المرجع ... ألا تعتقدون بأن هؤلاء الشيعة مرضى نفسيين وبحاجة ‘لي علاج نفسي يا أخواني ؟؟

10- تدخل في مناقشات عديدة مع عوام الشيعة في المنتديات وتأتي لهم بالأدلة الصحيحة ثم تكشف لهم متناقضات مذهبهم ثم تكرر المداخلة مرارا وتكرارا عليهم فلا يستطيعون الإجابة ويعجزون ثم يكون الحل بطردك من المنتدى الشيعي كاتبين " وهابي جاهل " ويستمرون بمداخلاتهم ولا تجد شيعي منهم يقول لنفسه " ألا يدلا عجزنا على الإجابة بأننا على خطأ " ... لا . لقد أصبح الشيعي يرى عجزه ويرى ضعف منهجه وقلة حيلته ومع ذلك هو راضي باتباع هذا المذهب ... فهل هذا الشيعي إنسان سوي ؟؟ لا يمكن .

11- مراجع الشيعة زرعوا خوفا عظيما في نفسية عوام الشيعة من التفكير أو مجرد التساؤل في أمر لا يدخل العقل أو لا تقبله النفس فلو فكر شيعي أو تساؤل أو ناقش المرجع أو ناقش زملائه الشيعة خوفوه بأنه يقلد الوهابية وبأنه يسلك مسلك الوهابية وبأنه خارج أن التشيع أو بأنه متأثر بالوهابية ... فتجد هذا الشيعي يتأسف ويتعذر ويخاف ويغلق عقله بالمفتاح ... مثال عندما تساءل أحد الشيعة فتجد على الطول خفوه بالوهابية لكي لا يفكر ولا يتساءل قائلين له بالحرف الواحد ما يلي : "" والله أنت مو جعفري .. أنت وهابي " أو قالوا له بالحرف الواحد ما يلي : " " بعدين أسلوبك كلش مثل أسلوب الوهابية" فلا بد من برامج نفسية تعالج هذا الخوف العظيم لدي عوام الشيعة لكي تقوى أنفسهم لمواجهة هذا الكم من التناقضات في مذهبهم ولكي يتحرر عقلهم من هذا الخوف فيرجع للتفكير مرة أخر .

12- أخواني وأخواني أهل السنة : لكي تزرع في أرض فلا بد من أن تستصلح هذه الأرض لكي ترى نتيجة زرعك فلو كانت الأرض غير صالحة للزراعة فلن تجني أي محصول زراعي , ونفس الشئ مع عوام الشيعة فلكي تزرع فيهم مذهب الحق فيجب عليك استصلاح جوانبهم العقلية والنفسية فطالما أن عقولهم معطلة ونفسياتهم مريضة فلن تجني أي نتيجة من الكلام معهم فلقد وصلناهم إلي أقصى درجة من عرض الأدلة القرآنية والنبوية ومن أقوال على بن أبي طالب بل من أقوال مراجعهم وعلماؤهم المتناقضة ولقد عرضنا لهم الأفلام التي تعرض تناقض علماؤهم بالصوت والصورة بل أننا عرضنا عليهم تناقض أقولهم هم الشيعة لكي يرونها بأنفسهم ولكن الفائدة ليست بحجم المجهود المبذول لأن الأرضية النفسية والعقلية لعوام الشيعة غير صالحة لما نقوله لهم .

13- من هنا : فأنا أطالب علماء النفس من أهل السنة الملتزمين بدين الله تعالى بدراسة نفسية وعقلية عوام الشيعة ومعرفتها من كل جوانبها ومعرفة خلفيتها وظروفها وإعطاء برامج للعلاج النفسي والعقلي لعوام الشيعة لتنشيط هذه الجوانب النفسية والعقلية لدي عوام الشيعة فالبتالي تصحى نفسية وعقلية الشيعي فيتقبل عقليا ونفسيا ما يقال له من الحق من أخوانهم من أهل السنة والجماعة بدلا من أن نخاطب ونتناقش مع أناس في حالة كاملة من التغييب العقلي والإستعباد النفسي فكأننا تتناقش مع أشخاص في حالة تنويم مغناطيسي عميق ...

14- فارجو إيصال صوتي ورسالتي هذه لقنوات أهل السنة والجماعة التي تتناقش مع الشيعة وخاصة قناة وصال وقناة صفا لأعداد برامج نفسية وعقلية لعلاج عوام الشيعة من أمراضهم العقلية والنفسية مع البرامج الدينية لعلماء الشرع الإسلامي وجزاكم الله تعالى خير الجزاء في الدنيا والآخرة .








أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول
فرقان المسلممشاهدة ملفه الشخصي
أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول 20-03-11, 11:28 PM رقم المشاركة : 2</STRONG>
فرقان المسلم عضو ماسي
أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخولأرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخولأرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخولأرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخولأرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخولأرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول







أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول
أرجوكم أخواني وأخواتي السنة الدخول




أكرر ندائي مرة أخرى :

أخواني وأخواتي من أهل السنة: أرجو منكم أن تقرؤا مداخلتي هذه كاملة وأن توصلوها للمسئولين في قناة وصال وقناة صفا وأي قناة إسلامية تهتم في إيصال صوت أهل السنة للشيعة. وأنا سأقوم بترقيم كلامي لكي يسهل عليكم قراءته بأكمله من رقم 1 إلي رقم 14 وسأدخل بصلب الموضوع من بدايته لتعرفوا ما هو طلبي ..

1- أخواني وأخواتي أهل السنة : عوام الشيعة يحتاجون إلي برامج تلفزيونية على قناة صفا ووصال للعلاج النفسي والعقلي يقدمها متخصصون من أهل السنة والجماعة بعلم النفس لعلاج عوام الشيعة نفسيا وعقليا من الأمراض النفسية والعقلية التي يعاني منها الشيعة نتيجة تربيتهم منذ الصغر على مذهبهم الخرافي, فعوام الشيعة تعرضوا لما يسمى بمسح الأدمغة حيث أن علماؤهم ومراجعهم مسحوا قدرة الشيعة العقلية على التفكير والتحليل والربط بين الأحداث فعقل الشيعي أصبح فعلا معطلا والشيعي مغيب ومخدر وكأنه في عملية تنويم مغناطيسي دائم وهو بحالة نفسية ضعيفة جدا سهلت على مراجعه وعلمائه قياده وتوجيهه أينما شاؤا .

2- كما أننا بحاجة لعالم سني كعدنان العرعور وعثمان الخميس والدمشقية وغيرهم من العلماء الذين يحجون مراجع الشيعة بالأدلة من القرآن والسنة ومن كتبهم ويخبرون عوام الشيعة بما في كتبهم من تناقضات, فنحن بحاجة أيضا لعلماء نفس متخصصون لدراسة الحالة النفسية والعقلية لعوام الشيعة الذين غرقوا منذ سنوات في بحار هذه الخرافات لدرجة التشبع فأصبح الشيعي يرى الحق حقا ولكن لا يستطيع أتباعه لأنه في حالة غيبوبة دائمة وتنويم مغناطيسي عقلي مستمر بحيث أنه أصبح ذو عقل معطل لا يربط بين الأحداث ولا يستطيع التفكر مطلقا .

3- نفسية عوام الشيعة أصبحت مريضة جدا جدا جدا مما سهل على علماؤهم ومراجعهم السيطرة عليها وتوجيهها أينما شاؤوا فهذه النفسية بحاجة لمن يعالجها من متخصصين بعلم النفس لكي تقوى وترفض هذه السيطرة التامة من علماؤهم ومراجعهم ولكي تنشط لديها قدراتها العقلية فتفكر وتوزان وتربط بين الأمور وتشعر بكم التناقضات الغريبة في منهجها .

4- دعوني أعطيكم أمثلة : مراجع الشيعة يعلمون عوام الشيعة بأن عائشة منعت دفن الحسن بجوار جده الرسول مستغلة دفن الرسول في البيت التي تسكنه هي ... ويصيح عوام الشيعة على هذا الظلم ويذكرون هذه الحادثة ليلا ونهارا ويلعنون عائشة التي منعت دفن الحسن بجوار جده .... ثم تأتي أنت يا سني وتسأل الشيعة ما يلي : " إذا كانت عائشة تؤذي الرسول فلماذا ذهب الرسول لبيتها في مرضه الخير ودفن عندها ؟ " فيذهب الشيعة بهذا السؤال إلي مراجعهم فيقول لهم مراجعهم : من قال بأن الرسول دفن عند عائشة فالرسول دفن عن فاطمة ولكن فاطمة ظلمت حية وميتة ... فيأتي عوام الشيعة أنفسهم وينكرون بأن الرسول مدفون عند عائشة ولا تجد شيعي واحد يقول ما يلي " إذا كان الرسول لم يدفن عند عائشة فلماذا يتهمها مراجعنا أنها منعت دفن الحسن مستغلة دفن الرسول عندها ؟ " ...... أبدا يا أخواني فالقدرة العقلية عند عوام الشيعة أصبحت معطلة بحيث أنهم لا يربطون بين الأحداث فكيف يقول لهم مراجعهم بأن عائشة منعت دفن الحسن مستغلة دفن الرسول عندها لسنوات ثم يقولون لهم بأن الرسول مدفون عند فاطمة وليس عند عائشة ولا تجد شيعي واحد قد انتبه لهذا التناقض في مذهبه ؟؟!! الإجابة : لأن عوام الشيعة مرضى عقليين ونفسيين فلا قدرة عقلية لديهم على التفكير فهذه القدرة محتاجة لتنشيط وهذا ما يجب أن تقوم به القنوات الفضائية السنية ..

5- دعوني أعطيكم مثال حي وبالحرف الواحد على تناقض كلام عوام الشيعة :

أحد الأعضاء الشيعة قال بالحرف الواحد ما يلي: " وعلى فكرة.. حينما
أراد الحسين دفن أخيه الحسن في دار الرسول (ص)
التي هي دار جده قامت عائشة بمنعه ورمي نعشه بالسهام
والرسول (ص) يقول فيهما : الحسن والحسين
سيدا شباب أهل الجنة..
فهل هناك جرم أكبر من أن
تقوم برشق نعش سيد شباب أهل الجنة بالسهام؟؟ "

و عندما سألت الأعضاء الشيعة بالحرف الواحد هذا السؤال : " وما دخل السيدة عائشة بقبر النبي في مسألة دفن الحسين للحسن ؟"

فرد عليّ أحد الشيعة مستغربا قائلا بالحرف الواحد ما يلي : " لان الرسول دفن بمنزله مكان كانت تسكن هي"


ثم عندما تسألهم عن سبب ذهاب الرسول إلي عائشة ودفنها عندها وأنتم يا شيعة تزعمون بأنها كانت تؤذيه , فيأتيك جواب الشيعة بالحرف الواحد ما يلي : " " لو دفن النبي في بيت عائشة، لماذا لا تعلم عائشة شيئاً من ذلك وكيف كانت مراسم الدفن..؟؟ " ثم يستدلون على دراسة من المرجع الشيعي جعفر مرتضى العاملي : كتب بها بالحرف الواحد ما يلي : " " وبعد ذلك كله.. فإنه لا يبقى أي شك أو ريب في أنه صلوات الله عليه وآله قد دفن في بيت فاطمة، لا في بيت عائشة ولكن فاطمة قد ظلمت بعد مماتها كما ظلمت في حال حياتها " ... ولا تجد أي شيعي يقول لهذا المرجع ما يلي : " لحظة سيد !! إذا كان الرسول مدفون عند فاطمة فلماذا تتهمون عائشة بأنها منعت دفن الحسن بجوار جده طيلة هذه السنوات وهي مظلومة " ... أبدا لا تجد شيعي يفكر بعقله ..

فتجد عوام الشيعة في نفس المنتدى يبكون على الحسن الذي منعت دفنه عائشة مستغلة دفن الرسول عندها ثم ينكرون في نفس المنتدى بأن الرسول مدفون عند عائشة بشكل يثير العجب والإستغراب والدهشة فلا يمكن أن يكون لعوام الشيعة عقل أبدا فهم في حالة دائمة من التنويم المغناطيسي يحتاج لعلماء متخصصون بعلم النفس لعلاجه .

6- وعندما تنبه عوام الشيعة على هذا التناقض وكأنك لم تقل لهم شيئا فيأتيك ردهم بالحرف الواحد : "

( استغفر الله^^^^^^^^^^^^^^^^الله يهديك اخوي الى طريق الصواب والنور

وحسبي الله ونعم الوكيل

قال الله تعالى في محكم كتابه(انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا

انتم هم الحاقدون)

فيزيد استغرابك وتزيد دهشك فما علاقة رد هذا الشيعي على توضيحنا لهم على تناقضهم وما علاقة الحقد في توضيحنا لهم تناقضهم ... ولا تجد شيعي واحد يقول فعلا نحن مخطئون ..

8- يقول الشيعة بأن الرسول لم يطلق عائشة لأن التطليق هو أبغض الحلال والرسول مكانته عظيمة فلا يعمل أبغض الحلال لذلك لم يطلق عائشة , ثم يأتي الشيعة ويسخرون قائلين بأن الرسول طلق حفصة فلو كانت حفصة إنسانة صالحة فلماذا طلقها الرسول ؟؟ ثم تستغرب بأن عقل هذا الشيعة لم يربط بين كلامهم فهم يقولون بأن سبب عدم طلاق الرسول لعائشة ليس لأنها إمرأة صالحة ولكن لأن الطلاق أبغض الحلال والرسول مكانته لا تسمح بعمل أبغض الحلال ثم يأتيك والشيعة بنفس المنتدى ويقولون بأن الرسول طلق حفصة دون أن يستطيع عقلهم مطلقا بأن يربط بين ما قالوه في العبارتين , فهل هذا عقل أناس أصحاء أم مرضى .... بالطبع مرضى لأن عقلهم لا يستطيع الربط بين المتناقضات أبدا ..

7- هل تعتقدون يا أخواني وأخواتي السنة أن الذين يتمسحون بخروف عقلاء أو عندهم صحة نفسية وعقلية ؟ لا طبعا فهؤلاء محتاجون لعلاج نفسي لتنشيط القوة العقلية والنفسية لديهم وهذا ما يجب أن تقوم به قنواتنا السنية .

8- الكثير من مراجع الشيعة يشجعون عوام الشيعة على اللطم والتطبير وجلد الظهور ويذكرون لهم فضائل ذلك , فيقوم عوام الشيعة باللطم والتطبير والجلد وإسالة دماءهم مع العلم بأن هؤلاء العوام من الشيعة يرون بأنفسهم بأن مرجعهم هذا لا يقوم بالتطبير ولا الجلد لنفسه حبا ومواساة للحسين ولا يسأل شيعي واحد عن السبب , فهل تعتقدون بأن هؤلاء الشيعة على مستوى نفسي وعقلي سوي ؟؟ لا طبعا . فهؤلاء العوام من الشيعة في حالة إستعباد نفسي دائم من قبل هؤلاء المراجع وهم بحاجة لمتخصص نفسي لكي يخلصهم من هذا الأستعباد النفسي لكي يحرر هؤلاء العوام من هذه العبودية .

9- يشجع المراجع عوام الشيعة على التمتع الجنسي ويذكرون لهم أفضاله المزيفة ويأتي المرجع الشيعي ويستمتع ببنت هذا الشيعي وبأخته وبأمه ثم والشيعي يرى بأم عينه ويسمع بإذنه بأن هذا المرجع لا يسمح لأي شيعي بأن يستمتع بأخته ولا ابنته فلماذا يسأل الشيعي عن سبب سماح المرجع لنفسه بالإستمتاع الجنسي ببناته وعدم سماحه للشيعة بعمل نفس الشئ مع بناته .... ومع ذلك تجد الشيعي يعبد هذا المرجع ... ألا تعتقدون بأن هؤلاء الشيعة مرضى نفسيين وبحاجة ‘لي علاج نفسي يا أخواني ؟؟

10- تدخل في مناقشات عديدة مع عوام الشيعة في المنتديات وتأتي لهم بالأدلة الصحيحة ثم تكشف لهم متناقضات مذهبهم ثم تكرر المداخلة مرارا وتكرارا عليهم فلا يستطيعون الإجابة ويعجزون ثم يكون الحل بطردك من المنتدى الشيعي كاتبين " وهابي جاهل " ويستمرون بمداخلاتهم ولا تجد شيعي منهم يقول لنفسه " ألا يدلا عجزنا على الإجابة بأننا على خطأ " ... لا . لقد أصبح الشيعي يرى عجزه ويرى ضعف منهجه وقلة حيلته ومع ذلك هو راضي باتباع هذا المذهب ... فهل هذا الشيعي إنسان سوي ؟؟ لا يمكن .

11- مراجع الشيعة زرعوا خوفا عظيما في نفسية عوام الشيعة من التفكير أو مجرد التساؤل في أمر لا يدخل العقل أو لا تقبله النفس فلو فكر شيعي أو تساؤل أو ناقش المرجع أو ناقش زملائه الشيعة خوفوه بأنه يقلد الوهابية وبأنه يسلك مسلك الوهابية وبأنه خارج أن التشيع أو بأنه متأثر بالوهابية ... فتجد هذا الشيعي يتأسف ويتعذر ويخاف ويغلق عقله بالمفتاح ... مثال عندما تساءل أحد الشيعة فتجد على الطول خفوه بالوهابية لكي لا يفكر ولا يتساءل قائلين له بالحرف الواحد ما يلي : "" والله أنت مو جعفري .. أنت وهابي " أو قالوا له بالحرف الواحد ما يلي : " " بعدين أسلوبك كلش مثل أسلوب الوهابية" فلا بد من برامج نفسية تعالج هذا الخوف العظيم لدي عوام الشيعة لكي تقوى أنفسهم لمواجهة هذا الكم من التناقضات في مذهبهم ولكي يتحرر عقلهم من هذا الخوف فيرجع للتفكير مرة أخر .

12- أخواني وأخواني أهل السنة : لكي تزرع في أرض فلا بد من أن تستصلح هذه الأرض لكي ترى نتيجة زرعك فلو كانت الأرض غير صالحة للزراعة فلن تجني أي محصول زراعي , ونفس الشئ مع عوام الشيعة فلكي تزرع فيهم مذهب الحق فيجب عليك استصلاح جوانبهم العقلية والنفسية فطالما أن عقولهم معطلة ونفسياتهم مريضة فلن تجني أي نتيجة من الكلام معهم فلقد وصلناهم إلي أقصى درجة من عرض الأدلة القرآنية والنبوية ومن أقوال على بن أبي طالب بل من أقوال مراجعهم وعلماؤهم المتناقضة ولقد عرضنا لهم الأفلام التي تعرض تناقض علماؤهم بالصوت والصورة بل أننا عرضنا عليهم تناقض أقولهم هم الشيعة لكي يرونها بأنفسهم ولكن الفائدة ليست بحجم المجهود المبذول لأن الأرضية النفسية والعقلية لعوام الشيعة غير صالحة لما نقوله لهم .

13- من هنا : فأنا أطالب علماء النفس من أهل السنة الملتزمين بدين الله تعالى بدراسة نفسية وعقلية عوام الشيعة ومعرفتها من كل جوانبها ومعرفة خلفيتها وظروفها وإعطاء برامج للعلاج النفسي والعقلي لعوام الشيعة لتنشيط هذه الجوانب النفسية والعقلية لدي عوام الشيعة فالبتالي تصحى نفسية وعقلية الشيعي فيتقبل عقليا ونفسيا ما يقال له من الحق من أخوانهم من أهل السنة والجماعة بدلا من أن نخاطب ونتناقش مع أناس في حالة كاملة من التغييب العقلي والإستعباد النفسي فكأننا تتناقش مع أشخاص في حالة تنويم مغناطيسي عميق ...

14- فارجو إيصال صوتي ورسالتي هذه لقنوات أهل السنة والجماعة التي تتناقش مع الشيعة وخاصة قناة وصال وقناة صفا لأعداد برامج نفسية وعقلية لعلاج عوام الشيعة من أمراضهم العقلية والنفسية مع البرامج الدينية لعلماء الشرع الإسلامي وجزاكم الله تعالى خير الجزاء في الدنيا والآخرة .






كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار





Hv[,;l []h [] Ho,hkd ,Ho,hjd Hig hgskm hg]o,g ugn l]hogjd i`i ,rvhxjih ,j,wdg ,w,jd










توقيع : رووان


اللهم أحفظ أخوننا في سوريا و رد كيد الظالمين في نحورهم ياااااااارب العالمين ..
نحن معكم ياأبطال الأسلام ..

عرض البوم صور رووان   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 12:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ابو يزيد
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2151
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 16
ابو يزيد على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
ابو يزيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

بارك الله فيك ، ونسأل الله أن يوصل صوتك وينفع به










توقيع : ابو يزيد

عرض البوم صور ابو يزيد   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
mjd911
اللقب:
عضو


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2094
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
mjd911 على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
mjd911 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

بارك الله فيك وانك مجاهده في سبيل الله بالكلمة نسال الله الا يحرمك الأجر والمثوبه على ابداعك وتميزك










عرض البوم صور mjd911   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 03:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
عماد الجراح
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عماد الجراح


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1295
المشاركات: 2,986 [+]
بمعدل : 0.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 347
عماد الجراح عطاءه مستمرعماد الجراح عطاءه مستمرعماد الجراح عطاءه مستمرعماد الجراح عطاءه مستمر

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
عماد الجراح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

بارك الله فيكـــ خيتي


ونقاط مهمة بأذن الله راح تصل للأخوة من أداريين


ومارح يقصرون بأذن الله

وربي يجزيك الفردوس الأعلى










توقيع : عماد الجراح


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عرض البوم صور عماد الجراح   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 05:14 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
علي السلفي
اللقب:
<font color="#FF00000">العبــد الفقيــر</font>
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية علي السلفي


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 87
المشاركات: 4,403 [+]
بمعدل : 0.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 615
علي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميععلي السلفي اسمه معروف عند الجميع

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
علي السلفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

جزاك الله خيرا وبارك بك الرحمن










توقيع : علي السلفي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لمن ضاقت به الدنيا

عرض البوم صور علي السلفي   رد مع اقتباس
قديم 05-05-11, 07:50 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
رووان
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووان


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1675
المشاركات: 506 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 22
رووان على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
رووان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

جزاكم الله خير أخواني ..
ملاحظة: كاتب النقاط فرقان المسلم الله يجزاه كل خير وهو عضو في منتدى شبكة الدفاع عن السنة ..










توقيع : رووان


اللهم أحفظ أخوننا في سوريا و رد كيد الظالمين في نحورهم ياااااااارب العالمين ..
نحن معكم ياأبطال الأسلام ..

عرض البوم صور رووان   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 12:33 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرميزان
اللقب:
مراقبة سابقة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الرميزان


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 399
العمر: 31
المشاركات: 4,134 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 107
الرميزان سيصبح متميزا في وقت قريبالرميزان سيصبح متميزا في وقت قريب

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الرميزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

باااركـــ الله فيج










توقيع : الرميزان

اللهم أسألك بعظمتك ورحمتك أن تنصر أخوااننا في سوريا الحبيبة وترحم أخواننا في ليبيا من الطغاة
يا أمة محمد أخوانكم في الصومال يموتون جوعا و أنتم تموتون تخما فهل من معين غير الله

عرض البوم صور الرميزان   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 01:40 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
ابوشهد
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوشهد


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1461
المشاركات: 748 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 22
ابوشهد على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
ابوشهد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

بارك الله فيكى وفى الاخ فرقان

تشكرمساعيكم










توقيع : ابوشهد

تابعنى على تويتر
MUSTAFOCHKA@

ترك الذنب أيسر من طلب التوبة

عرض البوم صور ابوشهد   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 02:52 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
بنت الامارات
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت الامارات


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1780
العمر: 29
المشاركات: 525 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 15
بنت الامارات على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
بنت الامارات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

بارك الله فيكي
و
تشكرمساعيكم










توقيع : بنت الامارات

كنّ صابرًا فيّ كل شيْء حَتى فِي الوَجع قل الحمدلله دومًا فكمَ مِن صدّر ضاق ثمَ برحمَة الله اتسّع ..♡!

عرض البوم صور بنت الامارات   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 05:35 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
حفيدة ع ــآئشة
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حفيدة ع ــآئشة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2888
العمر: 29
المشاركات: 382 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 13
حفيدة ع ــآئشة على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
حفيدة ع ــآئشة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

بارك الله فيك وفي الأخ فرقان..

جزاك الله خير^^










توقيع : حفيدة ع ــآئشة

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

عرض البوم صور حفيدة ع ــآئشة   رد مع اقتباس
قديم 06-05-11, 09:17 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
أم محمد الفاتح
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2853
المشاركات: 111 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 17
أم محمد الفاتح على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
أم محمد الفاتح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

الله يجزاك خير.....كلام صحيح










عرض البوم صور أم محمد الفاتح   رد مع اقتباس
قديم 07-05-11, 10:28 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
رووان
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رووان


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1675
المشاركات: 506 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 22
رووان على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
رووان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

الله يبارك فيكم أخواني وأخواتي على مروركم الرائع ..
نتمنى يصل هذا الكلام إلى القائمين على قناة وصال حفظها الله تعالى ..










توقيع : رووان


اللهم أحفظ أخوننا في سوريا و رد كيد الظالمين في نحورهم ياااااااارب العالمين ..
نحن معكم ياأبطال الأسلام ..

عرض البوم صور رووان   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 07:14 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
أخت عمر
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أخت عمر


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1671
المشاركات: 495 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 25
أخت عمر على طريق التميز

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
أخت عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

جزاك الله خير
كلام رائع ياليت يقومون بعض القامين على قنوات الدافع بهذة التجربة الرائعه










توقيع : أخت عمر

ربااااه رحماك بأهلنا في سوريا اللهم انصرهم ..
اللهم اجعل تدبير إيران والرافضة في تدميرهم .،
اللهم أخذل من خذل المسلمين وانصر من نصر المسلمين .~.

عرض البوم صور أخت عمر   رد مع اقتباس
قديم 06-06-11, 10:40 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
دآنـة وصآل
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2325
المشاركات: 8,979 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 1070
دآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
دآنـة وصآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رووان المنتدى : البيــت العـــام
افتراضي

بآرك الله فيكم
ونفع بكم الإسلآم والمسلمين










توقيع : دآنـة وصآل



instagram @dantwesal
قال تعالى: ( قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ) .

لاتأسوا على أطفال اصبحوا جوعا خائفين ثم أمسوا بإذن الله في الجنة ؛ المسكين من أصبح شبعانا في قصره وأمسى خائنا لدينه وأمته
د.عبدالمحسن الأحمد

عرض البوم صور دآنـة وصآل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 10:51 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant