بيت الحــوار العقـائــدي يسمح لمخالفي أهل السنة والجماعة بالنقاش هنا فقط

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-11, 09:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
سلفي موحد
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 295
المشاركات: 615 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 349
سلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمر

الإتصالات
الحالة:
سلفي موحد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلفي موحد المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي



6800 وَ بِإِسْنَادِهِ عَنْ ممحمد بن أحمد عن العمركي عن علي بن جعفر عن أخيه موسى ع قال سألته عن المرأة تطول قصتها فإذا سجدت وقع بعض جبهتها على الأرض و بعض يغطيها الشعر هل يجوز ذلك قال لا حتى تضع جبهتها على الأرض‏
وسائل الشيعة، ج‏5
14 بَابُ عَدَمِ جَوَازِ السُّجُودِ عَلَى الْعِمَامَةِ وَ الْقَلَنْسُوَةِ وَ الشَّعْرِ وَ الْكُمَّيْنِ وَ أَنَّهُ يُجْزِي مُسَمَّى السُّجُودِ بِالْجَبْهَةِ وَ يُسْتَحَبُّ الِاسْتِيعَاب‏
ص: 363 - ص: 364
الوافي، ج‏8،
المؤلف: الفيض الكاشاني، محمد محسن بن الشاه مرتضى ابن الشاه محمود
تاريخ وفاة المؤلف: 1091 ه ق‏
الناشر: مكتبة الإمام أمير المؤمنين علي
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: أصفهان- إيران‏
المحقق / المصحح: ضياء الدين الحسيني الأصفهاني‏
باب 97 السجدتين و الذكر فيهما و فيما بينهما و بعدهما
ص: 717 - ص: 718
تهذيب الأحكام، ج‏2
لشيخ الطائفة الشيخ الطوسي، أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي من أبرز علماء الشيعة في القرن الخامس الهجري( 385- 460 ه)
تاريخ وفاة المؤلف: 460 ه ق‏
الناشر: دار الكتب الإسلامية
تاريخ الطبع: 1407 ه ق‏
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: طهران- إيران‏
ملاحظات: كانت الطبعة الأولى في سنة 1378 ه ق‏
15 بَابُ كَيْفِيَّةِ الصَّلَاةِ وَ صِفَتِهَا وَ الْمَفْرُوضِ مِنْ ذَلِكَ وَ الْمَسْنُون‏
ص: 313 - ص: 315
مسائل علي بن جعفر
المؤلف: علي بن جعفر عليهما السلام‏
تاريخ وفاة المؤلف: أوائل القرن 3 ه ق‏
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1409 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
السجود:
ص: 239





صحح الرواية :



العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني - فى الحدائق الناضرة - ج 8 - (الثاني)- وضع الجبهة على ما يصح السجود عليه‏ - ص 301 - وكذلك فى الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج‏8، ص: 282





المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏ فى روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏2- ص: 184 - ص: 185



حجة الإسلام و المسلمين الشيخ علي پناه الاشتهاردي‏ - مدارك العروة (للإشتهاردي)، ج‏ 15 - ص: 406 - ص: 409


آية الله السيد عبد الأعلى‏ السبزواري‏ - مهذب الأحكام (للسبزواري)، ج‏6 - (مسألة 1): الجبهة: ما بين قصاص شعر الرأس و طرف الأنف الأعلى و الحاجبين طولا] - ص: 427 - ص: 428


آية الله العظمى السيد أبو القاسم الموسوي الخوئي - موسوعة الإمام الخوئي، ج‏15- [مسألة 1: الجبهة ما بين قصاص شعر الرأس و طرف الأنف الأعلى‏] - ص: 109 - ص: 110




اية الله العظمى السيد محسن‏ الحكيم الطباطبائي - مستمسك العروة الوثقى، ج‏6 - [ (مسألة 1): الجبهة: ما بين قصاص شعر الرأس و طرف الأنف الأعلى و الحاجبين طولا] - ص: 362 - ص: 363



الشيخ الأنصاري، مرتضى بن محمد أمين‏ الأنصاري - كتاب الصلاة (للشيخ الأنصاري)، ج‏2 - [السادس من الواجبات السجود] - ص: 62 - ص: 63




المولى أحمد بن المولى مهدي بن أبي ذر النراقي الكاشاني‏ - مستند الشيعة في أحكام الشريعة، ج‏5 - المطلب الأوّل في واجباته و هي أمور: الأول: السجود على سبعة أعضاء - ص: 241 - ص: 242




أبو القاسم بن المولى محمّد حسن بن نظر عليّ الجيلاني الشفتي الجابلاقي القمي، المعروف بالمحقّق القمي، و الفاضل القمي‏ - غنائم الأيام في ما يتعلق بالحلال و الحرام، ج‏2 - [المبحث‏] الرابع: يجب السجود على سبعة أعضاء: الجبهة، و الكفّين، و الركبتين، و إبهامي الرجلين‏ - ص: 604 - ص: 605



سيد على بن محمد على بن ابى المعالى الطباطبايى الحائرى - رياض المسائل (ط-الحديثة)، ج‏3 - [السادس: السجود] - ص: 214 - ص: 215


محمد باقر بن محمد مؤمن خراسانى،المحقق السبزوارى - ذخيرة المعاد في شرح الإرشاد، ج‏2 - ص: 285 - ص: 286



صاحب المدارك،السيد شمس الدين محمد بن علي بن الحسين بن أبي الحسن الموسوي العاملي الجبعي‏ - مدارك الأحكام في شرح عبادات شرائع الإسلام، ج‏3 - [الأول: السجود على سبعة أعضاء] (قوله: (و واجبات السجود ستة، الأول: السجود على سبعة أعظم: الجبهة، و الكفان، و الركبتان، و إبهاما الرجلين).) - ص: 405 - ص: 407



مجمع الفائدة و البرهان في شرح إرشاد الأذهان، ج‏2 - احمد بن محمد اردبيلى، المعروف بالمقدس الاردبيلى - (المطلب الثاني في المكان)] ص: 120 - ص: 121





اقتباس:

قال سألته عن المرأة تطول قصتها فإذا سجدت وقع بعض جبهتها على الأرض و بعض يغطيها الشعر هل يجوز ذلك قال لا حتى تضع جبهتها على الأرض‏




المعصوم يقول :


قال لا حتى تضع جبهتها على الأرض :


أي لايجوز فى دين الرافضة وقوع بعض الشعر بين الجبهة والارض لانه يشكل عازلا بينهما ,, ولكن ان يضع الرافضى قرصان من التربة يمكن استثمارهما ( كماركة مسجلة ) فى البناء لكبر حجم هذه الأقراص (( فهذا يجوز بل ومن العبادة المقربة لله عز وجل وفق دينهم )) و الله المستعان






يا رافضي فكر بعقلك وفعل خاصية الفهم ولو بعض اللحظات !!!

الموضوع الأصلي: || الكاتب: سلفي موحد || المصدر: شبكــة أنصــار آل محمــد

كلمات البحث

شبكــة أنصــار آل محمــد ,شبكــة أنصــار ,آل محمــد ,منتدى أنصــار














عرض البوم صور سلفي موحد   رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 09:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سلفي موحد
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 295
المشاركات: 615 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 349
سلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمر

الإتصالات
الحالة:
سلفي موحد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلفي موحد المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

وأقرأ يا ضيفنا الرافضي أقوال أهل البيت من كتبكم وقارن بينها وبين الصور وبين ما تفعلوه جميعا فى الصلاة من وضع الاقراص تحت جباهكم , وإعلم يا ضيفنا أننى هنا لا أريد منك سوى إتباع الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم وتجاهل كل من سخر قدراته من مراجعكم لابعادكم عن الحق بتأويلات باطلة وقياسات فاسدة وفتاوى شيطانية لاعلاقة لها بالدين الذى أنزل على محمد صل الله عليه وسلم .





2 عَنْهُ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ الْمُغِيرَةِ قَالَ أَخْبَرَنِي مَنْ سَمِعَ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ع يَقُولُ لَا صَلَاةَ لِمَنْ لَمْ يُصِبْ أَنْفُهُ مَا يُصِيبُ جَبِينُه‏
الكافي، ج‏3،
بَابُ وَضْعِ الْجَبْهَةِ عَلَى الْأَرْض‏
ص: 334 - ص: 335
وسائل الشيعة، ج‏6
4 بَابُ وُجُوبِ السُّجُودِ عَلَى الْجَبْهَةِ وَ الْكَفَّيْنِ وَ الرُّكْبَتَيْنِ وَ إِبْهَامَيِ الرِّجْلَيْنِ وَ اسْتِحْبَابِ الْإِرْغَامِ بِالْأَنْفِ وَ جُمْلَةٍ مِنْ أَحْكَامِ السُّجُود
ص: 345






صحح الرواية ووثقها وحسنها :



كما في حسنة عبد اللَّه بن المغيرة و موثقة عمار الدالتين على انه «لا صلاة لمن لا يصيب انفه ما يصيب جبينه» «1» و على هذا ايضا تحمل اخبار الوجه فإنه إنما أريد منها الجبهة خاصة، كما وقع نظيره من اخبار السجود ايضا المختص بالجبهة نصا و فتوى، كما في صحيحة أبي بصير و حسين بن حماد الدالتين على استواء موضح السجود و موضع القيام
الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج‏4
العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني قدس سره المتوفى سنة 1186
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين‏
تاريخ الطبع: 1405 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: الشيخ محمد تقي الإيرواني- السيد عبد الرزاق المقرم‏
ملاحظات: طبعت هذه النسخة طبقا لنسخة دار الكتب الإسلامية المطبوعة في النجف الأشرف‏
(المقام الثالث)- في مسح الجبهة
ص: 344 - ص: 345



روى في الصحيح عن عبد اللّه بن المغيرة، عمّن سمع الصادق عليه السّلام يقول: «لا صلاة لمن لا يصيب أنفه ما يصيب جبينه» مع أنّ الصدوق قال أيضا: إنّه سنّة في الصلاة، فمن تركه متعمّدا فلا صلاة له «7»، و فتواه في قوله: سنّة عين مضمون صحيحة حمّاد «8»، و الذي ذكره المصنّف.و صحيحة زرارة عن الباقر عليه السّلام أنّه قال: «السجود على سبعة أعظم:الجبهة، و اليدين، و الركبتين، و الإبهامين، و ترغم بأنفك إرغاما،
فأمّا الفرض فهذه السبعة، و أمّا الإرغام [بالأنف‏] فسنّة من النبي صلّى اللّه عليه و آله و سلّم»
مصابيح الظلام، ج‏8
المؤلف: الوحيد البهبهاني،( المحقق البهبهاني، آغا) محمد باقر بن محمد أكمل‏
شرح كتبه العلاّمة المجدّد الوحيد البهبهانيّ على كتاب« مفاتيح الشرائع» للفيض الكاشاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1205 و قيل 1206 ه ق‏
الناشر: مؤسسة العلامة المجدد الوحيد البهبهاني‏
تاريخ الطبع: 1424 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
ردمك( شابك): 0- 0- 94422- 964
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة العلامة المجدد الوحيد البهبهاني‏
ملاحظات: هذا الكتاب شرح على مفاتيح الشرائع( للفيض)
ص: 49 - ص: 51






كالموثق:«لا صلاة لمن لا يصيب أنفه ما يصيب جبينه» «8» و نحوه الحسن
«9». فيصلح حينئذ اتخاذ أخبار الجبين مستندا للجبهة.
رياض المسائل (ط-الحديثة)، ج‏2
اسم الكتاب:
رياض المسائل في تحقيق الأحكام بالدلائل( ط- الحديثة)
الموضوع: الفقه الاستدلالي‏
المؤلف: صاحب الرياض السيد على بن محمد على بن ابى المعالى الطباطبايى الحائرى( 1231- 1161 ق).
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء الثراث‏
تاريخ الطبع: 1418 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
ردمك( شابك): 7- 089- 319- 964
المحقق / المصحح: محمد بهره‏مند- محسن قديري- كريم الأنصاري- علي مرواريد
ملاحظات: شرح المختصر النافع‏
ص: 33 - ص: 34
ووردت كذلك فى
رياض المسائل (ط-الحديثة)، ج‏3، ص: 225
رياض المسائل (ط-القديمة)، ج‏1، ص: 78
رياض المسائل (ط-القديمة)، ج‏1،
[و السابع أن يكون مطمئنا عقيب السجدة الأولى‏] ص: 170







حسنة ابن المغيرة، قال: أخبرني من سمع أبا عبد اللّه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقول: «لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبينه»
غنائم الأيام في ما يتعلق بالحلال و الحرام، ج‏2
أبو القاسم بن المولى محمّد حسن بن نظر عليّ الجيلاني الشفتي الجابلاقي القمي، المعروف بالمحقّق القمي، و الفاضل القمي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1232 و قيل 1231 و 1233 ه ق‏
[المبحث‏] السابع: في صحيحة حمّاد: في ما علّمه الصادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ص: 621 - ص: 622





حسنة ابن المغيرة، قال: أخبرني من سمع أبا عبد اللَّه (عليه السّلام): لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبينه «2»، و موثّقة عمّار
عن جعفر عن أبيه (عليهما السّلام) قال: قال عليّ (عليه السّلام): لا تجزى صلاة لا يصيب الأنف ما يصيب الجبين «3».
اسم الكتاب:
مناهج الأحكام‏‏
المؤلف: الجيلاني، المحقّق الميرزا أبو القاسم بن محمّد حسن القمّي‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1232 و قيل 1231 و 1233 ه ق‏
طبع الكتاب سنة 1420 ه من قبل منشورات جماعة المدرسين في الحوزة العلمية بقم المقدسة.
منهاج و في صحيحة حمّاد فيما علّمه الصادق (عليه السّلام) قال: ثمّ كبّر و هو قائم
ص: 339 - ص: 340






كما في حسنة
عبد اللّه بن المغيرة و موثّقة عمّار: «لا صلاة [لمن‏] لا يصيب أنفه ما يصيب جبينه» [1].
اسم الكتاب:
مستند الشيعة في أحكام الشريعة، ج‏3
المولى أحمد بن المولى مهدي بن أبي ذر النراقي الكاشاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1245 ه ق‏
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث‏
تاريخ الطبع: 1415 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
ردمك( شابك): 0- 76- 5503- 964
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام‏
الثالث من واجبات التيمّم: مسح الوجه.
ص: 440 - ص: 441






و بإطلاقه على الجبهة في باب السجود في حسنة
عبد الله بن المغيرة
اسم الكتاب:
جواهر الكلام في شرح شرائع الإسلام، ج‏5
المؤلف: صاحب الجواهر( النجفي) شيخ الفقهاء و إمام المحققين محمد حسن بن الشيخ باقر بن الشيخ عبد الرحيم النجفي( ت 1266 ه)
الناشر: دار إحياء التراث العربي‏
الطبعة: السابعة
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: الشيخ عباس القوچاني‏
[المراد من الوجه في التيمم‏]
ص: 199 - ص: 200






و حسن عبد الله بن المغيرة أو صحيحه «2» «قال: أخبرني من سمع أبا عبد الله (نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) يقول: لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبينه».
جواهر الكلام في شرح شرائع الإسلام، ج‏10
المؤلف: صاحب الجواهر( النجفي) شيخ الفقهاء و إمام المحققين محمد حسن بن الشيخ باقر بن الشيخ عبد الرحيم النجفي( ت 1266 ه)
الناشر: دار إحياء التراث العربي‏
الطبعة: السابعة
مكان الطبع: بيروت- لبنان‏
المحقق / المصحح: الشيخ عباس القوچاني‏
ص: 175 - ص: 176





كما في الموثق:
«لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبينه» «1». و نحوه غيره.
مستمسك العروة الوثقى، ج‏4‏
المؤلف: ، السيد محسن‏ الحكيم الطباطبائي
تاريخ وفاة المؤلف: 1390 ه ق‏
الناشر: مؤسسة دار التفسير
تاريخ الطبع: 1416 ه ق‏
الطبعة: الأولى‏
مكان الطبع: قم المقدسة
ملاحظات: صورت هذه النسخة طبقا لنسخة مطبعة الآداب في النجف الأشرف المطبوعة سنة 1388 ه ق‏
[الثاني: مسح الجبهة بتمامها]
ص: 407 - ص: 408





لموثق
ابن المغيرة: «لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبينه» «1».
اسم الكتاب:
مهذب الأحكام (للسبزواري)، ج‏4
المؤلف: السيد عبد الأعلى‏ السبزواري،
تاريخ وفاة المؤلف: 1414 ه ق‏
الناشر: مكتب آية الله السيد السبزواري‏
تاريخ الطبع: 1413 ه ق‏
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: مؤسسة المنار
(الثاني): مسح الجبهة بتمامها
ص: 411 - ص: 412





و صحيح
عبد اللَّه بن المغيرة عمّن سمع أبا عبد اللَّه (عليه السّلام) يقول‏ لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبينه
اسم الكتاب:
مدارك تحرير الوسيلة، ج‏1
المؤلف:آية اللَّه الشيخ مرتضى بني فضل‏
[ (مسألة 9): يستحبّ التكبير حال الانتصاب من الركوع‏]
ص: 548 - ص: 549





لما رواه الكليني في الحسن،
عن عبد الله بن المغيرة قال أخبرني من سمع أبا عبد الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقول: لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبهته
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج‏2‏
المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني‏
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق‏
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق‏
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي‏پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي‏
ص: 183 - ص: 184




الأن هل شاهدت نفسك فى الصورة فبين الأنف والأرض مسافة فاصلة بين موضع الجبهة والأنف ولاحظ يا زميلنا الاثنى عشرى قول الإمام جعفر رضى الله عنه ( لا صلاة لمن لم يصب أنفه ما يصيب جبهته ) فهاهو يحكم ببطلان صلاة من لايصب انفه ما يصيب جبينه اى يا ضيفنا صلاتكم وفق فقه الأئمة من كتبكم باطلة ,,



فياترى يا ضيفنا ستتبع من؟

أقوال ائمة اهل البيت أم مجموعة مراجع لا هم لهم سوى الخمس والمتعة وإستعبادكم ؟












عرض البوم صور سلفي موحد   رد مع اقتباس
قديم 09-05-11, 09:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سلفي موحد
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 295
المشاركات: 615 [+]
الجنس:
المذهب:
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 349
سلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمرسلفي موحد عطاءه مستمر

الإتصالات
الحالة:
سلفي موحد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سلفي موحد المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي











التعديل الأخير تم بواسطة سلفي موحد ; 09-05-11 الساعة 10:48 PM
عرض البوم صور سلفي موحد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 1 :
محب الاسلام العظيم
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 04:54 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant