اخواني الكرام
ليس باضرورة كل شيء يحلله الدين يجب ان نفعله
</b></i>
وعن أبي عبد الله قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة !!!!!!!! فقط ؟ لا قال : ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!!!!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16 .
أجل أنت ملعون بنص حديثكم
روي عن جعفر الصادق :- " أن المتعة من ديني ودين أبائي, فمن عمل بها عمل بديننا , ومن أنكرها
أنكر ديننا , واعتقد بدين غيرنا , والمتعة مقربة إلى السلف وأمان من الشرك, وولد المتعة أفضل من ولد النكاح, ومنكرها كافر مرتد, ومقرها مؤمن موحد, لأنه له في المتعة أجران , أجر الصدقة التي يعطيها للمستمتعة , وأجر المتعة "
أنظر تفسير منهج الصادقين( الملا الكاشاني) [ المجلد الثاني صفحة 495 ]
هل ترضى أن تخالف نص حديثكم
يا للعجب يا منصف هداك اللة
اخي الكريم
الم اقل لكم اذكروا سند الاحاديث لماذا تغفلوا عنها دائما
ثم قبل ان تصدر حكما وتقول ملعون وغيرها اعرف معنى منكرها ما معنى انكار الشيء
الم اقل لكم اذكروا سند الاحاديث لماذا تغفلوا عنها دائما
ثم قبل ان تصدر حكما وتقول ملعون وغيرها اعرف معنى منكرها ما معنى انكار الشيء
زميلي المنصف
هل تنكر انت ان المتعة مباحة وليس فقط مباحه بل انها ترفع درجة المتمتع وانه من تمتع اربع مرات كان بمنزلة النبي ؟؟؟؟
ما الذي تقبله وما الذي ترفضه في هذا السؤال حتى نأتيك يالادلة مع السند وصور من كتبكم الموثقه لكبار علمائكم .؟؟؟؟
انتظر اجابتك الواضحه ان تقول انا اؤمن بكذا ولا اؤمن بكذا كي نستطيع ان نأتيك بالدليل المطلوب .
زميلي المنصف
هل تنكر انت ان المتعة مباحة وليس فقط مباحه بل انها ترفع درجة المتمتع وانه من تمتع اربع مرات كان بمنزلة النبي ؟؟؟؟
ما الذي تقبله وما الذي ترفضه في هذا السؤال حتى نأتيك يالادلة مع السند وصور من كتبكم الموثقه لكبار علمائكم .؟؟؟؟
انتظر اجابتك الواضحه ان تقول انا اؤمن بكذا ولا اؤمن بكذا كي نستطيع ان نأتيك بالدليل المطلوب .
نعم اراه مباح بل ومستحب
لكن رواية من تمتع اربع مرات وووووووووو لانعدها صحيحة