العودة   شبكــة أنصــار آل محمــد > قســم دليل وتوثيق > بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-09-24, 08:33 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
عبق الشام
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبق الشام


البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 10575
المشاركات: 2,898 [+]
الجنس: انثى
المذهب: سنية
بمعدل : 0.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 111
عبق الشام سيصبح متميزا في وقت قريبعبق الشام سيصبح متميزا في وقت قريب

الإتصالات
الحالة:
عبق الشام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو روميساء المنتدى : بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق
افتراضي

الحلقة التاسعة والعشرون

قبل أن أ بدأ أقول لكل سائل عن مصدر رسالة المطھري للخمیني ،
والتي أرسلھا قبل الثورة عندما كان الخمیني موجود في النجف یستطیع
الاطلاع علیھا مترجمة للعربیة في كتاب نور ملكوت القرآن المجلد
الرابع للعلامة الطھراني ..

نبدأ ...

قبل قیام الثورة الإیرانیة أمر الشاه أن یسجن الخمیني ؛ لأنھ
محرضاً للثورة في بدایاتھا ، ولأن رجال الدین الشیعة الإمامیة یریدون
السلطة على ھیئة إمبراطوریة فارس مدعم ة بغلاف دیني ..

فھم یریدون أن یحكم البلاد رجل واحد لھ السلطة العلیا ویعي أمور
الشارع لحكومة إسلامیة ..
مثل الدولة الفارسیة القدیمة إبان حكم كسرى بالضبط ..

ماذا فعل مجلس العلماء في إیران بعد نبأ أوامر الشاه بسجن الخمیني ؟ .
أعطوا الخمیني ترقیة دستوریة ( آیة االله ) والمعلوم أن ھذه الترقیة
تنص دستوریاً على أن صاحبھا لا یسجن أبداً ..

فعندھا لم یستطع الشاه أن إلا نفاه إلى فرنسا أو خارج إیران ..

لماذا أراد الخمیني أن تكون إیران جمھوریة ولیست ملكیة ؟ .

المتتبع للألغاز الإیرانیة یعرف أن أھداف الجمھوریة الإسلامیة ھي
أھداف توسعیة ..

فھم لا یقولون الجمھوریة الإسلامیة الإیرانیة كما نتداول ھذا المسمى
نحن ، ولكن المسمى الأصلي ھو الجمھوریة الإسلامیة في إیران ..

یعني أن ھناك أطماع أخرى غیر إیران لأ ؛ ن كلمة في تعني أن ھناك
في أخرى ، وھو الحاصل منذ القدم عندما احتلت إیران الجزر العربیة
الإماراتیة ، ولھا ثقافة تقلیدیة بان الكویت والبحرین ھنا إمارتان لبلاد
فارس ..

ماذا یقول الدستور الإیراني في المادة 15 .؟
یقول إن الأقلیات الغیر فارسیة لھا الحق بتدریس اللغة التي تنتھجھا ..

ولكن في المقابل نحن لا نرى ھذا الأمر من الدستور یطبق واسألوا
العرب ھناك ، وكذلك تقول نفس المادة أن لھا الحق بان یكون لھا
وسائل اتصال بلغاتھا مثل التلفزه ، والعارف بإیران یعلم أن القناة
الأولى والثانیة والثالثة كلھا فارسیة ..

أما المادة 12 من الدستور فتقول أن دین الدولة ھو الإسلام والمذھب
ھو الأثنى عشري ، وغیر ھذه المذاھب لھ الحق بان یستعمل معتقداتھ
وشریعتھ وإقامة شعائره ، ولكن في المقابل نحن لا نرى المادة تعطي
السنة حقوقھم .. !!

أما المادة 13 و 14 تقول أنھا تعترف بثلاث أدیان المسیحیة والیھودیة
والزرادشتیة ..
وفي المقابل نرى المذھب الأثنى عشري لا یعترف بأن السنة مسلمین ،
فلماذا لا یعترف بھم على أنھم كفار على الأقل مث ل غیرھم !.!

التصدیر للفارسیة بغلاف دیني أمر مسلم في أوساط المثقفین اللبرالیین
الشیعة ، فالعجم یریدون الوصول للأمجاد ، ولكنھم عجزوا إلا عن
طریق التشیع وبث روح الفرقة بین العرب لكي یدخلوا بینھم بغلاف
إسلامي ، فیبسطوا قوتھم ونفوذھم على البلاد العربیة باسم التشیع
والتشیع منھم براء ورب الكعبة ..


فھذا آیة االله وأمیر المسلمین علي خامنئي یقول في كلمتھ التي ألقاھا
بمناسبة لقائھ بأساتذة اللغة الفارسیة ذكرى ولادة الإمام المنتظر
1996 9/1/

یقول : (( اللغة الفارسیة ھي - في الحقیقة - بمثابة نھر فیّاض مفھم
بكنوز عظیمة من التراث الثقافي للإیرانیین والشعوب الناطقة باللغة
الفارسیة، وھي بالنسبة إلى الشعوب الأخرى تعتبر ظاھرة عظیمة
وكبیرة للغایة. ))

وقال أیضاً : (( تمثل اللغة الفارسیة الأداة الوحیدة للتوصل إلى
المفاھیم، وحكمة عظیمة موجودة في التراث الثقافي لھذه اللغة، وفي
كتب العلم والأدب والحكمة والأخلاق على شكل شعر ونثر، وعلى ھذا
الأساس فإن اللغة الفارسیة تعتبر ذخیرة مھمة وقیمة وتستحق التعلم
والمتابعة بالنسبة إلى جمیع الأشخاص المھتمین بالعلوم والمعارف
الإنسانیة السامیة .. ))


وقال وامتدح اللغة ونفى فضل العرب في فت ح بلاد الھند والسند : (( لا
شك في أن الإسلام إنما انتشر في الصین وشبھ القارة الھندیة وقسم من
آسیا الصغرى عبر اللغة الفارسیة والناطق بھا .. ))


وقال أیضاً : (( فإن الناطقین باللغة الفارسیة ومحبیھا والمھتمین بھا في
أرجاء العالم وأصحاب الذوق والفكر علیھم من خلال الجدیة الكاملة
والاھتمام الفائق أن یبذلوا جھوداً مضاعفة في سبیل الرقي باللغة
الفارسیة .. ))


وقال أیضاً : (( الیوم وببركة الثورة الإسلامیة تجري على الألسن في
إیران الكثیر من الكلمات السامیة والصحیحة والمحببة إلى القلوب،
والكثیر من الشعوب لا تمتلك إدراكاً صحیحاً لھا، وبناءاً على ذلك فإن
اللغة الفارسیة التي تمتلك حملاً عظیماً من ھذه المعارف بـإمكانھا أن
تلعب دوراً كبیراً في نقلھا إلى المجتمعات البشریة. ))



إنھم یریدون إمبراطوریة فارسیة ولا یریدون نشر التشیع ، ولكنھم
یریدون التشیع أن یكون أرضاً یطئونھا ویمشون علیھا في بلاد العرب
وخصوصا العراق والخلیج ، والشباب الشیعي الأثنى عشري الآن
یتعلم اللغة الفارسیة بطلاق ة ولا یعرف أن التعلیم الفارسي لا یغني ولا
یسمن ولكنھا البدایة للمفسدة .


-------------------------------------------










توقيع : عبق الشام


عن حذيفة رضى الله عنه، أنه أخذ حجرين، فوضع أحدهما على الآخر، ثم قال لأصحابه:
هل ترون ما بين هذين الحجرين من النور؟
قالوا: يا أبا عبد الله، ما نرى بينهما من النور إلا قليلا.
قال: والذي نفسي بيده، لتظهرن
البدع حتى لا يُــرى من الحق إلا قدر ما بين هذين الحجرين من النور،والله، لتفشون البدع حتى إذا ترك منها شيء،
قالوا: تُركت السنة !.

.
[البدع لابن وضاح ١٢٤]
" سنية " سابقاً ~

عرض البوم صور عبق الشام   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 6 :
أبـو عـبـد الـرحـمـن, أبو روميساء, محمد٣, الشـــامـــــخ, عبق الشام, عزتي بديني

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:32 PM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant