بيت الحـــوار الحــــــــّر الحوار مفتوح إجتماعي إقتصادي أدبي وغيره ماعدا المواضيع السياسيه والعقائدية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-12, 07:51 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
الحرة
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحرة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5155
المشاركات: 2,936 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 1126
الحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الحرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

اقتباس
أنا عن نفسي مع هذه السنة المهجورة ولكن للأسف إخوتي لا يعملون بها

ياأخيه كونها سنه مهجوره أنا معك ولكن البعض يراها أنها مادامت سنه مهجوره
معناها نرمي بناتنا لناس قدلايخافون الله
ياأخيه مأرايك فرضً أذا الأب عرض على هذا الرجل أبنته
فهذا الرجل لايريدها فكيف بيكون موقف الفتاة
أليس محرج ً
نترك القصص ومايحدث في المجتمعات ولكن أليس محرجً أن يعرض الأب أبنته
فكيف ياأخيه ستعيش حياتها وهو مختاراً من الإب أليس للفتاة رأيي
وأما عن المقارنه فليس هناك من يقول هذا الزمن خصوصاً أنه كالزمن الصحابه بالعكس ياأخيه تغير كل شيء
الناس قامت تضع من عندها بعض الشروط
فإذا كأن الزواج مبني على شروط فكيف نقارن زمننا بزمن الصحابه
الرجل يريد الفتاة أن تترك دراستها
والفتاة كذالك تشرط عليه
فهل نقارن الأن زمننا بزمن الصحابه بارك الله فيك










توقيع : الحرة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قل لمن يحمل هماً أن همك لن يدوم … مثلما ماتفنى السعادة … هكذا تفنى الهموم

عرض البوم صور الحرة   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 08:24 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
[-۞ بنت ۩ السنّه ۞-]
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1592
المشاركات: 1,032 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 90
[-۞ بنت ۩ السنّه ۞-] سيصبح متميزا في وقت قريب

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
[-۞ بنت ۩ السنّه ۞-] غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
M (41)

السلام عليكم ورحمة الله

أخي الفاضل هل أنت مقتنع بالأمر

هل بإمكانك أن تفعل هذا باخواتك ؟؟؟

وهن كيف قبولهن للأمر !!

أتكلم من المجمتع السعودي أمر فيه تقليل في المراءه وربما يعايرها إذا قدر الله وحدث

وكيف بالأسره التي تبنيها معه وكيف التربيه وكيف ..و..
وهي في ذاتها تستصغر نفسها والرجل يحتقرها

الأمر ليس كلمه والسلام هي حياه وعشرة عمر

كيف لأب يعرض بنته والكل يستائل لما ........... ولن يقتنع بسنة النبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والرجل هو من يبحث والتوفيق اولا وآخراً من الله



ولاتقآرن أخي الفاضل فـ ذاك زمن الأتقياء والإجتهاد في طاعة الله ويتسابقون لأمر الله وسنة نبيه

أصلح الله الحآل ..وأمر الله وقضاءه نافذ

ستر الله على شباب وفتيات المسلمين










توقيع : [-۞ بنت ۩ السنّه ۞-]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور [-۞ بنت ۩ السنّه ۞-]   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 08:27 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
[-۞ بنت ۩ السنّه ۞-]
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1592
المشاركات: 1,032 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 12
نقاط التقييم: 90
[-۞ بنت ۩ السنّه ۞-] سيصبح متميزا في وقت قريب

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
[-۞ بنت ۩ السنّه ۞-] غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

أخوآتي .. ألا توؤيدوني في رأيي ؟؟؟










توقيع : [-۞ بنت ۩ السنّه ۞-]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور [-۞ بنت ۩ السنّه ۞-]   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 08:39 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
عزتي بديني
اللقب:
مجلــس إدارة
الرتبة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5178
المشاركات: 4,488 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 510
عزتي بديني في إبداع مستمرعزتي بديني في إبداع مستمرعزتي بديني في إبداع مستمرعزتي بديني في إبداع مستمرعزتي بديني في إبداع مستمرعزتي بديني في إبداع مستمر

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
عزتي بديني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة '[-۞ بنت ۩ السنّه ۞-
]أخوآتي .. ألا توؤيدوني في رأيي ؟؟؟

بها الوقت وظروف مجتمعنا ايه اوافقك
بس الله يصلح حال مجتمعنا اللي عادات المجتمع وأعراف القبيله نلتزم فيها أكثر من سنة خاتم الانبياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة










عرض البوم صور عزتي بديني   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 08:45 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
أم عبد الرحمان الجزااائرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم عبد الرحمان الجزااائرية


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5247
المشاركات: 1,735 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 374
أم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جدا

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
أم عبد الرحمان الجزااائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
ابتسامة

أنا لا أؤيدكــــــمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...
أختي الحرة ... إفمهي جيدا كلامي ... نحن لا نقول الأب يفرض ابنته ... فهذا خطأ طبعا...
نحن نقول اذا رأى الأب شخصا مستقيما من تعامله معه فلا بأس أن يلمح له بأن له بنات بدون زواج .. ولا يفاتحه مباشرة...
أما عن المشاكل الزوجية فنسمع قصص تدمي القلب وليست عن طريق هذه السنة... إذا حكمنا على القصص يعني لا تتزوج الفتاة بحكم ما نسمعه ؟؟؟
الرجل اذا اراد اهانة المرأة يهينها ولو أخذها بطريقة أخرى هذا ما أريد أن أبينه...
أما أن الرجل يرى هذا عيب ففي كل المجتمات يوجد هذا التفكير...










توقيع : أم عبد الرحمان الجزااائرية



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عرض البوم صور أم عبد الرحمان الجزااائرية   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 09:40 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
الحرة
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحرة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5155
المشاركات: 2,936 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 1126
الحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الحرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

اقتباس
إفمهي جيدا كلامي ... نحن لا نقول الأب يفرض ابنته ... فهذا خطأ طبعا...


ياأخيه والله فاهمه كلامك أنا أعلم لكن لمجرد أنه عرضها على الرجل فالرجل لايريده
أليس هذا إحراج وأنا كأن بقصد التلميح
اقتباس
أما عن المشاكل الزوجية فنسمع قصص تدمي القلب وليست عن طريق هذه السنة

يعني أنتي ترين أنها لاتوجد مشاكل عن طريق هذه السنه ؟؟!!
وللمره الأخيره أنا أقول لكي لانحكم على القصص ياأخيه وهذا ماقلته في بداية كلامي رفع الله قدرك
وهذا ماقلته
اقتباس
ياأخيه كونها سنه مهجوره أنا معك ولكن البعض يراها أنها مادامت سنه مهجوره
معناها نرمي بناتنا لناس قدلايخافون الله



اقتباس
نحن نقول اذا رأى الأب شخصا مستقيما من تعامله معه فلا بأس أن يلمح له بأن له بنات بدون زواج .. ولا يفاتحه مباشرة


أنتي تقولين أذا راى الأب أذاً أليس للفتاة رأي
وبعدين ياأخيه مثل ماقلتلك في مجتمعنا بعض الأباء يرون أن هذا الحل هوالإنسب
لكي لايصرفو على بناتهم ولايأخذون بمبدأ الأخلاق والصلاه وغيرها
اقتباس
الرجل اذا اراد اهانة المرأة يهينها ولو أخذها بطريقة أخرى هذا ما أريد أن أبينه...

نعلم أنها تحدث المشاكل والإهانات بأي طريقة كأنت ولكن فلنتهمل ونعرف مامعنى حياة زوجيه
هذا لايعطينا أننا لانختار الزوج المناسب
عموماً ياأخيه هذا رأيي لاأفرضه على أحد وممارأيته في واقعنا ومجتمعنا
جزاكِ الله خيرآ










توقيع : الحرة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قل لمن يحمل هماً أن همك لن يدوم … مثلما ماتفنى السعادة … هكذا تفنى الهموم

عرض البوم صور الحرة   رد مع اقتباس
قديم 13-01-12, 11:06 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
بنت طيبه
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت طيبه


البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 5337
المشاركات: 2,358 [+]
بمعدل : 0.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 1063
بنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلبنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلبنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلبنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلبنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلبنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلبنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلبنت طيبه يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
بنت طيبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

ماشاء الله تبارك الله ..تم السيطره على الموضوع من قبل ألأخوات ...تسجيل متابعه بارك الله فيكم ..










عرض البوم صور بنت طيبه   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 12:35 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
الأمير الفقير
اللقب:
مراقب سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2663
المشاركات: 1,164 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 522
الأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمر

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الأمير الفقير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

أما أنا أقول بما أظنه من قصد أخونا الأسيف جزاه الله عنا كل خير على موضوعه الجميل وبرغم من خلاف الآراء لكنه فيه من الدعابة وجمال النقاش والفائدة من الآراء ,أضحك الله سنكم جميعا .
أقول ما فهمته أنا !!!
إن أخونا الأسيف وجه كلامه الينا نحن في المنتدى, ورواد المنتدى ولله الحمد والمنة على التزام وهو طبعا لم يقصد أن الأب أو الأخ يعرض أبنته أو أخته على أي واحد بل قصد عرض أخته او ابنته على رجل مؤمن صاحب دين وخلق فالرجل المؤمن إن أحبها أكرمها وإن لم يحبها لا يظلمها ,والصحابة وكثير من السلف كانوا يعرضون بناتهم على المؤمنين ذوي دين وخلق وليس أي أحد وطبعا بأخذ رأي الفتاة صاحبة الشأن فهذه هي شريعتنا ,
وأما من الرجال اليوم يشبه الصحابة؟؟ فهذا مستحيل للحديث ((لاَ تَسُبُّوا أَحَداً مِنْ أَصْحَابِي فَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَوْ أَنْفَقَ مِثْلَ أُحُدٍ ذَهَباً مَا أَدْرَكَ مُدَّ أَحَدِهِمْ وَلاَ نَصِيْفَهُ)) .
لكن الحمد لله مايزال في شبابنا خير كثير .
هذا ما فهمته
وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه











التعديل الأخير تم بواسطة الأمير الفقير ; 14-01-12 الساعة 01:10 AM
عرض البوم صور الأمير الفقير   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 12:50 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
خواطر موحدة
اللقب:
مــراقــب عـــام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 3393
العمر: 25
المشاركات: 7,527 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 106
خواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريبخواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريب

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
خواطر موحدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

ماشاءالله الموضوع مفتوح هنا شكلي بكمل هنا مابدأته هناك ..
متابعة >> ..










توقيع : خواطر موحدة

ربي اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم

عرض البوم صور خواطر موحدة   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 12:58 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
خواطر موحدة
اللقب:
مــراقــب عـــام
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 3393
العمر: 25
المشاركات: 7,527 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 106
خواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريبخواطر موحدة سيصبح متميزا في وقت قريب

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
خواطر موحدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

عفوآ :
ياليت تتطرقون لخدمة الخطابة التي تتقاضى الأجرة لتوفق بين زوجين ..
ماهي سلبياتها وإيجابياتها ..
وفقكم الله جميعآ ..










توقيع : خواطر موحدة

ربي اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم

عرض البوم صور خواطر موحدة   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 12:59 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
أم عبد الرحمان الجزااائرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم عبد الرحمان الجزااائرية


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5247
المشاركات: 1,735 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 374
أم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جدا

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
أم عبد الرحمان الجزااائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

اقتباس
 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمير الفقير
أما أنا أقول بما أظنه من قصد أخونا الأسيف جزاه الله عنا كل خير على موضوعه الجميل وبرغم من خلاف الآراء لكنه فيه من الدعابة وجمال النقاش والفائدة من الآراء ,أضحك الله سنكم جميعا .
أقول ما فهمته أنا !!!
إن أخونا الأسيف وجه كلامه الينا نحن في المنتدى, ورواد المنتدى ولله الحمد والمنة على التزام وهو طبعا لم يقصد أن الأب أو الأخ يعرض أبنته أو أخته على أي واحد بل قصد عرض أخته او ابنته على رجل مؤمن صاحب دين وخلق فالرجل المؤمن إن أحبها أكرمها وإن لم يحبها لا يظلمها ,والصحابة وكثير من السلف كانوا يعرضون بناتهم على المؤمنين ذوي دين وخلق وليس أي أحد وطبعا بأخذ رأي الفتاة صاحبة الشأن فهذه هي شريعتنا ,
وأما من الرجال اليوم يشبه الصحابة فهذا مستحيل للحديث ((لاَ تَسُبُّوا أَحَداً مِنْ أَصْحَابِي فَإِنَّ أَحَدَكُمْ لَوْ أَنْفَقَ مِثْلَ أُحُدٍ ذَهَباً مَا أَدْرَكَ مُدَّ أَحَدِهِمْ وَلاَ نَصِيْفَهُ)) .
لكن الحمد لله مايزال في شبابنا خير كثير .
هذا ما فهمته
وفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه

أخي الأمير الفقير ...هذا ما قلته أنا وما قصدتـــــه....
بارك الله فيك....










توقيع : أم عبد الرحمان الجزااائرية



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عرض البوم صور أم عبد الرحمان الجزااائرية   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 01:07 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
الأمير الفقير
اللقب:
مراقب سابق
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 2663
المشاركات: 1,164 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 522
الأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمرالأمير الفقير في إبداع مستمر

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الأمير الفقير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

وبارك الله فيكي أخيتي السلفية الجزائرية وبارك الله فيكم جميعكم ياأخوتي
ونسأل الله لنا جميعا اللهم هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأجعلنا للمتقين إماما اللهم آمين










عرض البوم صور الأمير الفقير   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 01:09 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
دآنـة وصآل
اللقب:
عضو
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 2325
المشاركات: 8,979 [+]
بمعدل : 2.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 1070
دآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلدآنـة وصآل يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
دآنـة وصآل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

أخي الكريم الأسيف أشكركم على هذآ الموضوع الذي غفل عنه بعض الآبآء
أخي : المثل يقول : اخطب لبنتك مثل مآ تخطب لولدك ..
هذه السنة موجودة عندنآ ولله الحمـــد .. ولم نجــد أي مشآكل أو سوء فهم كلمهم ملتزمون دينياً ومنآصب عآليـه ومعروفين بالمجتمع والحمد لله وهذآ يرجع إلى توفيق الله ..وهذآ مثآل إيجآبي

وفق الله الجميع










توقيع : دآنـة وصآل



instagram @dantwesal
قال تعالى: ( قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ) .

لاتأسوا على أطفال اصبحوا جوعا خائفين ثم أمسوا بإذن الله في الجنة ؛ المسكين من أصبح شبعانا في قصره وأمسى خائنا لدينه وأمته
د.عبدالمحسن الأحمد

عرض البوم صور دآنـة وصآل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 01:10 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
الحرة
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الحرة


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5155
المشاركات: 2,936 [+]
بمعدل : 0.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 1126
الحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليلالحرة يملك الكثير من الإبداعات لكنه يكتفي بالقليل

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الحرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

اقتباس
 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر موحدة
عفوآ :
ياليت تتطرقون لخدمة الخطابة التي تتقاضى الأجرة لتوفق بين زوجين ..
ماهي سلبياتها وإيجابياتها ..
وفقكم الله جميعآ ..

أضحك الله سنك فعلاً أخيتي أمر يجب أن يأخذ حيز من الموضوع










توقيع : الحرة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قل لمن يحمل هماً أن همك لن يدوم … مثلما ماتفنى السعادة … هكذا تفنى الهموم

عرض البوم صور الحرة   رد مع اقتباس
قديم 14-01-12, 01:12 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
أم عبد الرحمان الجزااائرية
اللقب:
عضو
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم عبد الرحمان الجزااائرية


البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5247
المشاركات: 1,735 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 374
أم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جداأم عبد الرحمان الجزااائرية لطيف جدا

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
أم عبد الرحمان الجزااائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الاسيف المنتدى : بيت الحـــوار الحــــــــّر
افتراضي

ياأخيه والله فاهمه كلامك أنا أعلم لكن لمجرد أنه عرضها على الرجل فالرجل لايريده
أليس هذا إحراج وأنا كأن بقصد التلميح
أخيتي الحرة الرجل ليس مثل المرأة حساسة زيادة عن اللزوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...
يعني أنتي ترين أنها لاتوجد مشاكل عن طريق هذه السنه ؟؟!!
أنتـــن من تردن حصر المشاكل في هذا الزواج وأنا أبرر لكنَّ أنه ليس شرطا ان يهين الرجل المرأة إذا تزوجها بهذه الطريقة ...
أنتي تقولين أذا راى الأب أذاً أليس للفتاة رأي
أكرر أنا لم أقصد إجبار البنت....
وبعدين ياأخيه مثل ماقلتلك في مجتمعنا بعض الأباء يرون أن هذا الحل هوالإنسب
لكي لايصرفو على بناتهم ولايأخذون بمبدأ الأخلاق والصلاه وغيرها


دعينا من بعض الأولياء وبعض الفتياة وبعض ووو ...
نعلم أنها تحدث المشاكل والإهانات بأي طريقة كأنت ولكن فلنتهمل ونعرف مامعنى حياة زوجيه
هذا لايعطينا أننا لانختار الزوج المناسب
عموماً ياأخيه هذا رأيي لاأفرضه على أحد وممارأيته في واقعنا ومجتمعنا
جزاكِ الله خيرآ
وكأنني أقول أن الفتاة تقبل دون تفكير ... طبعا يجب ان تستخير وتستشير...
أخيتي الحـــرة شكلك دخلتينا في متاهات ...
بــــآرك الله فيك أخيتي الحــــرة ولتفاعلك الجميـــل...










توقيع : أم عبد الرحمان الجزااائرية



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عرض البوم صور أم عبد الرحمان الجزااائرية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(مشاهدة الكل عدد الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0 :
لا يوجد أعضاء
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Bookmark and Share


الساعة الآن 05:26 AM

أقسام المنتدى

قســم إسلامنا تاريخٌ ومنهاج | بيت الكتاب والسنة | قســم موسوعة الصوتيات والمرئيات والبرامج | بيت الشكـاوي والإقتراحــات | بيت الآل والأصحاب من منظور أهل السنة والجماعة | قســم الموسوعـة الحواريـة | بيت الحــوار العقـائــدي | بيت الطـب البـديـل وطـب العـائلـة | بيت الأسـرة السعيــدة | قســم الدعم الخاص لقناة وصــال | بيت شبهات وردود | بيت التـاريـخ الإسلامي | بيت المهتدون إلى الإسلام ومنهج الحق | قســم موسوعة الأسرة المسلمـــة | وحــدة الرصــد والمتـابعــة | بيت الصوتيـات والمرئيـات العــام | بيت الصــــور | بيت الأرشيــف والمواضيــع المكــررة | بيت الترحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات | بيت الجـوال والحـاسـب والبـرامـج المعـربـة | بيت المكتبـة الإسلاميـة | بيت الأحبـة فــي اللــه الطاقــم الإشـرافــي | بيت موسوعة طالب العلم | قســم الموسوعة الثقافية | البيــت العـــام | قســم دليل وتوثيق | بيت وثائق وبراهين | بيت القصـص والعبـــــــر | بيت الإدارة | بيت الصوتيـات والمرئيـات الخــاص | بيت المعتقد الإسماعيلي الباطني | بيت مختارات من غرف البالتوك لأهل السنة والجماعة | بيت الأحبـة فــي اللــه المراقبيـــــــن | بيت أهل السنه في إيران وفضح النشاط الصفوي | بيت المحــذوفــات | بيت ســؤال وجــواب | بيت أحداث العالم الإسلامي والحوار السياسـي | بيت فـرق وأديـان | باب علــم الحــديـث وشرحــه | بيت الحـــوار الحــــــــّر | وصــال للتواصل | بيت الشعـــر وأصنافـــه | باب أبـداعـات أعضـاء أنصـار الشعـريـة | باب المطبــخ | بيت الداعيـــات | بيت لمســــــــــــات | بيت الفـلاش وعـالـم التصميــم | قســم التـواصـي والتـواصـل | قســم الطــاقــــــــم الإداري | العضويات | بـاب الحــــج | بيـت المــواســم | بـاب التعليمـي | أخبــار قناة وصــال المعتمدة | بيت فـريـق الإنتـاج الإعـلامـي | بيت الـلـغـة العــربـيـة | مطبخ عمل شامل يخص سورية الحبيبة | باب تصاميم من إبداع أعضاء أنصـار آل محمد | بـاب البـرودكــاسـت | بيت تفسير وتعبير الرؤى والأحلام | ســؤال وجــواب بمــا يخــص شبهات الحديث وأهله | كلية اللغة العربية | باب نصح الإسماعيلية | باب غرفـة أبنـاء عائشـة أنصـار آل محمـد | بـيــت المـؤسـســيـــن | بـاب السيـرة النبـويـة | بـاب شهـــر رمضــان | تـراجــم علمـائـنـا |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
This Forum used Arshfny Mod by islam servant