عرض مشاركة واحدة
قديم 25-08-15, 11:19 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
محب الاسلام
اللقب:
محاور مشارك
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 519
العمر: 29
المشاركات: 172 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 115
محب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريبمحب الاسلام سيصبح متميزا في وقت قريب

التوقيت
الإتصالات
الحالة:
محب الاسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مالك الأشتر المنتدى : بيت الحــوار العقـائــدي
افتراضي

انت يأما جاهل او تتجاهل يعني الان طفرت الى ابو زرعه والامام مالك ياحبيبي هذا ليس ما بدأت به سؤالك انت قفزت لانك انصدمت كانت حجتك علينا اننا نروي عن الخوارج وضرب مثال وانا اللجمتك بما في كتبك وانتم ايضا تروون عن النواصب والكفار وفاسدي المذاهب وتوثقونهم وضربت لك مثال يازميلنا لاتقفز وتراوغ لان سؤالك احترق اصلا وبالنسبه لتكفير من يكفر الامام علي هو كافر وتقصد طبعا الخوارج فهم بالرغم من هذا ليسوا بكفار لان الامام علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لم يكفرهم اصلا وان كان عندك دليل اتني به انه حكم عليهم بالكفر
وكذلك وروايتهم مقبوله والخوئي جاوبك لماذا مقبوله واعيد لك كلامه إذ لا أثر لفساد العقيدة ، أو العمل ، في سقوط الرواية عن الحجية ، بعد وثاقة الراوي ......... بعني عقيدة الراوي لا تؤثر على حجية روايته حتى لو كان فاسد العقيدة وطبعا فاسد العقيده يدخل به الناصبي والواقفي الذين كفروهم علماءك والكافر وغيرهم يعني يا حبيبي الخوئي جاوبك وليس انا فاما ان تقبل او تصمت لان الموضوع اصبح من دون قيمه لان الجواب كان عليه واضح وقفزك الى تغيير الموضوع هذا ليس من صالحك بل يدل على جهلك وهروبك من الاجابه الواضحه من قبلنا
واذا استمر منهجك بالقفز سيكون لنا تصرف اخر معك
لاتنسى روح اسال علماءك وقل لهم لماذا توثقون فاسدي العقيده اكيد سيقولون لك لا يضر هذا مع وثاقه الراوي
تعلم اولا ما في كتبك وبعدين تعال ناقش ولا تنسى ان تاتيني بدليل من كتبك ان علي رضي الله عن كفر الخوارج لا تاتيني بقول علماء انا بيني وبينك سيدي ومولاي علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يهديك ويصلح عقلك










توقيع : محب الاسلام

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك



صراط النجاة – الخوئي – رقم الجزء : ( 2)-رقم الصفحة : (452)- قال : الروايات المتواترة الواصلة إلينا من طريق العامة والخاصة قد حددت الأئمة عليهم السلام بإثني عشر من ناحية العدد ، ولم تحددهم بأسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واحداً بعد واحد حتى لا يمكن فرض الشك في الإمام اللاحق بعد رحلة الإمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور محب الاسلام   رد مع اقتباس